شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالة السُّلطان المعظم يهنئ رئيس جمهورية الجبل الأسود، العمانية بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظّم حفظه الله ورعاه برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس ياكوف ميلاتوفيتش رئيس جمهورية الجبل .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالة السُّلطان المعظم يهنئ رئيس جمهورية الجبل الأسود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالة السُّلطان المعظم يهنئ رئيس جمهورية الجبل الأسود
العمانية/ بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظّم /حفظه الله ورعاه/ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس/ ياكوف ميلاتوفيتش رئيس جمهورية الجبل الأسود، بمناسبة العيد الوطني لبلاده...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جلالة الس

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يزور مفتي الجمهورية ورئيس الإدارة الدينية لمسلمي جمهورية تتارستان

زار  الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشيخ كامل سميع الله رئيس الإدارة الدينية لمسلمي جمهورية تتارستان ومفتي الجمهورية، وذلك بمقر الإدارة الدينية لمسلمي جمهورية تتارستان.

تأتي هذه الزيارة على هامش مشاركة وزير الأوقاف في أعمال المؤتمر الدولي الخامس "طريق الحرير الروحي.. أهمية القيم الدينية في منطقة أوراسيا الكبرى" والذي تنظمه الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية بمدينة قازان الروسية عاصمة جمهورية تتارستان بالتعاون مع جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية في الفترة من 25 - 26 يوليو 2024م، وبالتعاون مع مفتي جمهورية تتارستان.

وبحث الجانبان أوجه التعاون المشترك، ودور وزارة الأوقاف المصرية في نشر الثقافة الإسلامية في روسيا والعالم.  

وأكد وزير الأوقاف أن هذا اللقاء فرصة طيبة لتبادل الأفكار والآراء حول القضايا التي تهم الشأن الإسلامي ووجه بإرسال العديد من الكتب والمكتبات إلى الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية، كما وعد وزير الأوقاف بتسهيل اختيار أمهر الأساتذة في علوم القرآن الكريم بجامعة الأزهر للمساعدة في رسم المصحف في جمهورية تتارستان، وذلك بناء على طلب رئيس الإدارة الدينية لمسلمي جمهورية تتارستان.

وأشاد رئيس الإدارة الدينية لمسلمي جمهورية تتارستان ومفتي الجمهورية بالجهود العلمية والدعوية لوزير الأوقاف موجهًا الشكر للحكومة المصرية ولوزارة الأوقاف على دعمها المستمر للجامعة المصرية للثقافة الإسلامية، والارتقاء بالحوار الإنساني وترسيخ قيم السلام.

مقالات مشابهة

  • رئيس الفدرالية الوطنية لمختبرات التجارب والأشغال العمومية يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد
  • رئيس الدولة يهنئ الرئيس الرواندي بإعادة انتخابه
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً الرئيس الرواندي بإعادة انتخابه لولاية جديدة
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ مدير أمن المحافظة بتوليه مهام منصبه
  • جلالة السلطان يهنئ رئيسة جمهورية بيرو
  • الدرعي يلتقي في قازان رئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية
  • الدرعي يلتقي رئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية
  • وزير الأوقاف يزور مفتي الجمهورية ورئيس الإدارة الدينية لمسلمي جمهورية تتارستان
  • رئيس الحكومة يمثل جلالة الملك في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس
  • جلالة السلطان يهنئ رئيس المالديف