شارك محمود عبد المنعم كهربا، ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي انستجرام.

وكتب: “احيانا محاولة اثبات انك الافضل تعتبر اهانة”. 

يخوض النادي الأهلي مباراة هامة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري مساء الجمعة، ويحتاج الأهلي للفوز بتلك المباراة لتعزيز صدارته للمجموعة والإقتراب أكثر للصعود لدور الـ 8 والبعد عن الحسابات المعقدة في دور المجموعات مثل ما حدث الموسم الماضي وانتظاره لأخر لقاء للصعود أمام الهلال السوداني.

 

 

أمام النادي الأهلي 4 مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يبدأها الجمعة القادمة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري على استاد برج العرب بالإسكندرية، والذي يواصل تدريباته استعدادًا للمباراة بتدريبات متنوعة وفقًا لبرنامج الأحمال البدنية، إلى جانب الفقرات الخططية والفنية، بينما يخوض حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون، وأجرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين في إطار التحضير المناسب للمباراة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي انستجرام النادي الأهلي دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا شباب بلوزداد الجزائري مارسيل كولر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام نادي شباب بلوزداد محمود عبد المنعم كهربا

إقرأ أيضاً:

على طريقة «أبو جبل».. حارس مرمى إنجلترا يثير الجدل في يورو 2024

ساعات من الجدل لم تنتهي عقب ظهور حارس مرمى إنجلترا، وهو يحمل زجاجة مماثلة لتلك التي كان يستخدمها محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي، أثناء حراسة مرمى منتخب مصر، في بطولة كأس أمم أفريقيا في النسختين الأخيرة وقبل الأخيرة، الأمر الذي اعتبره البعض غش لا يمكن السكوت عليه.. فما القصة؟

منتخب إنجلترا يعيد إلى الأذهان واقعة زجاجة أبوجبل الشهيرة

انتشرت صورة من مباراة بين إنجلترا وسويسرا في بطولة كأس أوروبا، خلال الساعات الماضية، وأثارت الجدل حول احتمالية الغش من جانب حارس المنتخب الإنجليزي خلال ركلات الترجيح، وذلك من جانب جماهير منتخب سويسرا الذي ودع البطولة بركلات الترجيح، بحسب شبكة سكاي نيوز.

pic.twitter.com/ocUwgpm0yg

— Sky Sports Football July 6, 2024

تغلب المنتخب الإنجليزي على نظيره السويسري بركلات الترجيح، وتألق حارس المرمى جوردان بيكفورد بصد ركلة واحدة، كما تمكن من اختيار الاتجاه الصحيح للكرات الأخرى التي تمكنت من اختراق الشباك، وذلك بفضل دراسة الخصم جيدًا ومنحه التعليمات الخاصة من قبل مدربه بشأن مكان تصويب كل لاعب للكرة.

ظهرت لقطات خاصة تظهر بيكفورد يحمل زجاجة ماء عليها معلومات دقيقة تشير إلى اتجاه تصدي كل ركلة من لاعبي منتخب سويسرا، الأمر الذي أغضب جماهير الأخير، رغم كونه مشروعًا بل مطلوبًا باعتبار أن حارس المرمى عليه دراسة أماكن التصويب من أجل زيادة إمكانية التصدي لها.

«أبو جبل» يأتي على رأس قائمة حراس المرمى المعروف استخدامهم تلك التقنية حال لجوء حكم المباراة إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين، سواء سلبيًا أو إيجابيًا، ليعيد بيكفورد إلى الأذهان ذكريات تألق أبوجبل في ركلات الترجيح خلال مشاركته بديلًا لمحمد الشناوي في كأس أمم أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • محمد الشناوي حارسًا لمرمى الأهلي أمام بيراميدز
  • عاجل.. موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي
  • الأهلي يستعيد خدمات كهربا وبيرسي تاو أمام بيراميدز بالدوري الممتاز
  • محمد رمضان يثير الجدل ويتجاهل صفعه لشاب
  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • حسم موقف كهربا من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش
  • على طريقة «أبو جبل».. حارس مرمى إنجلترا يثير الجدل في يورو 2024
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي
  • تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل
  • شعبان وشنيشل ونصيف الأفضل في الجولة 37 لدوري نجوم العراق