أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" القائمة النهائية المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام 2023.

تواجد نجم الأهلي.. القائمة النهائية المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا 2023 موقف كولر.. كاف يعلن القائمة المختصرة النهائية لـ أفضل مدرب في إفريقيا

ويُقيم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حفل جوائز الأفضل في إفريقيا يوم الاثنين المقبل الموافق 11 ديسمبر الجاري في مدينة مراكش بالمغرب.

وكشف "كاف" عن القائمة النهائية للفوز بجائزة الأفضل في إفريقيا وهم:-


محمد صلاح (ليفربول) - أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) - فيكتور أوسيمين (نابولي).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سان جيرمان الاتحاد الإفريقي نجم الأهلي ليفربول محمد صلاح القائمة النهائیة

إقرأ أيضاً:

تتويج "ميثاق" بجائزة أفضل بنك إسلامي في سلطنة عُمان من مؤسسة "Euromoney"

 

مسقط- الرؤية

تُوِّج ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، بجائزة أفضل بنك إسلامي في سلطنة عُمان، لعام 2024؛ اعترافًا بدوره الريادي في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، وذلك ضمن جوائز مؤسسة (Euromoney) للتميّز، وبهذه المناسبة تم مؤخرًا تنظيم حفل في إمارة دبي، بحضور عدد من الشخصيات المرموقة على مستوى الشرق الأوسط والعالم، وقد قام محمد بن سلطان الحبسي الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لبنك مسقط في الإمارات العربية المتحدة بتسلم الجائزة نيابة عن البنك.

وأعرب سامي بيت راشد مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد بميثاق، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يُضاف إلى سجل نجاحات ميثاق للصيرفة الإسلامية؛ كون هذه الجائزة المرموقة تأتي اعترافًا من مؤسسة عالمية متخصصة، كما يؤكد هذا التتويج مجددًا على ريادة ميثاق في تقديم الخدمات والتسهيلات المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية وتحقيقه إنجازات في مجال تقديم الخدمات المصرفية لمختلف شرائح المجتمع وطرح المنتجات التي تلبي احتياجات الزبائن وتقدم لهم قيمة مضافة. واوضح مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد بميثاق "أنَّ هذا الفوز يحملنا مسؤولية أكبر في بذل المزيد من الجهد لتطوير المنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية المقدمة للزبائن الكرام"، مؤكدًا على مواصلة العمل خلال المرحلة المقبلة لتلبية احتياجات ومتطلبات زبائن ميثاق سواء كانوا أفرادا أو شركات وتقديم الحلول المصرفية التي تحقق هذه الأهداف.

ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث إن كل منتج من منتجاته يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة تقوم بها هيئة الرقابة الشرعية ويتم صياغتها بما يتماشى مع التشريعات واللوائح الصادرة من البنك المركزي العماني، بالإضافة إلى اعتماده لمعايير هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية من حيث تصميم منتجاته وخدماته.

ويتمتّع ميثاق بأكبر شبكة فروع في قطاع الصيرفة الإسلاميّة بالسلطنة يصل عددها إلى 29 فرعا موزّعة في مختلف المحافظات، كذلك يمتلك ميثاق ما يزيد عن 50 جهازا للسحب والإيداع النقدي، إضافة الي إمكانية الاستفادة من شبكة أجهزة بنك مسقط وعددها 870 جهازا موزعا على مختلف الولايات، ويمكن لزبائن ميثاق إنجاز العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية إلكترونيّا عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف النقّال.

وبهدف تسهيل وصولهم إلى الخدمات المصرفيّة المتاحة لهم في مختلف الأوقات والردّ على استفساراتهم حول هذه الخدمات على مدار اليوم، تتوفّر لزبائن ميثاق للصيرفة الإسلاميّة خدمة الاتّصال بمركز الاتّصالات طوال اليوم على الرقم (24656666) في ظلّ الحرص على خدمتهم بشكل أفضل وتلبية احتياجاتهم المصرفيّة المختلفة.

وتقديرًا لاسهاماته في تعزيز قطاع الصيرفة الاسلامية في السلطنة، حصل ميثاق على العديد من الجوائز محليا وعالميا، منها جائزة العلامة التجارية المصرفية الإسلامية الرائدة في سلطنة عمان لعام 2024، ضمن جوائز Global Brands Magazine، و جائزة الريادة في السوق في مجال عمليات الصيرفة الإسلامية ضمن جوائز (Global Islamic Finance) لهذا العام، والعلامة التجارية الأكثر ثقة من مؤسسة (APEX Media).

مقالات مشابهة

  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • نحل الوقواق النائم يفوز بجائزة أفضل صورة (شاهد)
  • رفيق غيتان يتوج بجائزة الموسم في ناديه ايستوريل
  • صناعة الدبيبة تبحث الترتيبات النهائية لافتتاح أكبر مصنع للسيراميك في شمال إفريقيا بمدينة مصراتة
  • تحالف ستار العالمي يفوز بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • مصر للطيران تهنئ تحالف ستار العالمي لفوزه بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • تتويج "ميثاق" بجائزة أفضل بنك إسلامي في سلطنة عُمان من مؤسسة "Euromoney"
  • "الوطنية للتمويل" تتوج بجائزة "أفضل تطور للعلامة التجارية" بالشرق الأوسط
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • ختام فعاليات الدورة السادسة من مواسم نجوم المسرح الجامعي