دعا النائب محمود منصور، عضو مجلس الشيوخ، المواطنين للنزول والمشاركة في عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الاسبوع المقبل.

وأكد منصور، في تصريحات صحفية له، أن مشاركة المصريين بكثافة في عملية التصويت رسالة للعالم بأمن واستقرار الدولة المصرية، علاوة على وقوفهم خلف القيادة السياسية لتحقيق التنمية المستدامة وبناء الجمهورية الجديدة.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن المشاركة الانتخابية تعمل على تعزيز الديمقراطية، والنهوض بالأوطان، بالإضافة إلى أن المشاركة تُعد ضمانتنا الرئيسة لتحقيق ما نصبو إليه جميعًا؛ فمن أجل مصر لا بد أن نتوجه بقناعة تامة نحو صناديق الاقتراع لندلى بأصواتنا ونؤكد للعالم كله أننا سنستكمل بناء دولتنا، ولا مجال للمزايدات والتدخلات والشائعات المغرضة التى تستهدف إفساد هذا المناخ الديمقراطى.

وأشار النائب محمود منصور، أن الانتخابات الرئاسية ستتم تحت إشراف قضائى كامل، بما سيضمن نزاهة كافة إجراءات المشاركة، والتمسك بمبدأ الحياد فى كافة العمليات التى تسبق إعلان الفائز فى الانتخابات.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على ضرورة دعم الرئيس السيسي لاستكمال ما بدأ وحققه من إنجازات كبرى للدولة لتحقيق التنمية المستدامة والاتجاه نحو الجمهورية الجديدة وإعادة الدولة لريادتها أمام كافة دول العالم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب محمود منصور بالانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: مهرجان العلمين رسالة للعالم على قدرة المواطن المصري

كشف الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، أهمية مهرجان العلمين، قائلا إن مصر كانت غائبة تماما منذ سنوات عن فكرة المنافسة بعدما دخلت الكثير من الدول في المنطقة العربية في هذا المجال، وأثبتت نجاحات كبيرة، وأصبحت تستقطب أعدادا كبيرة من السائحين العرب وغير العرب للاستمتاع والترفيه من كل الثقافات العربية والعالمية.

كان من الضروري على دولة بحجم مصر أن تضع قدمها على خريطة المهرجانات العالمية

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة ببرنامج «الساعة 6»، وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، أنه كان من الضروري على دولة بحجم مصر أن تضع قدمها على خريطة المهرجانات العالمية بإنشاء مهرجان بحجم العلمين، مردفا: «أعتقد أن اختيار مدينة العلمين رسالة للعالم عن قدرة المواطن والعامل والمهندس المصري وقبلهم الدولة المصرية».

مشاركة 50 شركة بالمهرجان بواقع 50 ألف عامل مصري ومهندس

وتابع: «الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين أعلنت عن مشاركة 50 شركة بالمهرجان بواقع 50 ألف عامل مصري ومهندس في تنظيم أو العمل على تجهيز مهرجان العلمين، وهذا رقم كبير، ما يدل على أهمية المهرجان، ونتوقع مليون زائر للمهرجان».

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين رسالة للعالم على قدرة المواطن المصري
  • القيادة تهنئ الدكتور مسعود بزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية بإيران
  • القيادة تهنئ الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • نتائج أولية.. تقدم بزشكيان على جليلي بالانتخابات الرئاسية بإيران
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • النتائج ستصدر السبت.. تمديد عملية الاقتراع بالانتخابات الرئاسية الإيراني إلى ما بعد منتصف الليل
  • «القاهرة الإخبارية».. تمديد التصويت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية للمرة الثالثة
  • إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل
  • ليرى العالم ما يجري.. قنصل إيراني يوجه رسالة عبر السومرية بشأن الانتخابات الرئاسية (فيديو)
  • أول رسالة من وزير التربية والتعليم الجديد من الديوان