يبحث عشاق الكرة الإفريقية والعربية عن موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، وذلك في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة.

الأهلي وشباب بلوزداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة نارية ومرتقبة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث تُعد تلك المواجهة هي البروفة النهائية للمارد الأحمر قبل التواجه إلى المملكة العربية السعودية لخوض بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويقع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا والتي تضم، «شباب بلوزداد الجزائري - ميدياما الغاني - يانج أفريكانز التنزاني»، وتمكنت كتيبة السويسري مارسيل كولر من التربع على صدارة المجموعة عقب نهاية الجولة الثانية.

الأهلي

واكتسح الأهلي نظيره ميدياما الغاني في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، قبل أن يفرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز التنزاني وفي عُقر داره.

بينما افتتح فريق شباب بلوزداد الجزائري مشواره في دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بفوز كبير أمام فريق يانج أفريكانز بثلاثية نظيفة، قبل السقوط المفاجئ أمام فريق ميدياما الغاني في الجولة الماضية والهزيمة بنتيجة 2-1.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا على النحو التالي

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

1- الأهلي 4 نقاط.

2- شباب بلوزداد الجزائري 3 نقاط.

3- ميدياما الغاني 3 نقاط.

4- يانج أفريكانز التنزاني 0 نقاط.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الجمعة الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

العمل مستمر استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/NxFnZwwXAr

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) December 6, 2023

وتنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي موعد مباراة الأهلي مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة شباب بلوزداد موعد مباراة الاهلي فريق الأهلي ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الأهلي في دوري أبطال إفريقيا موعد مباراه الاهلي مباراه الأهلي مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الأهلي ضد شباب بلوزداد موعد مباراه الأهلي موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الأهلي وشباب بلوزداد الأهلي أمام شباب بلوزداد موعد مباراة الأهلی وشباب بلوزداد شباب بلوزداد الجزائری فی دوری أبطال إفریقیا میدیاما الغانی یانج أفریکانز فی الجولة الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مع نظيره الريان القطري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا مساء اليوم الإثنين الإثنين، الموافق 30 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «الأول بارك» معقل العالمي.

موعد مباراة الوصل الإماراتي ضد الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

وكان فريق النصر السعودي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الشرطة العراقي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الريان

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات beIN Sports القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، وستنقل مباراة النصر ضد الريان عبر قناة beIN Sports afc..

مقالات مشابهة