تحت عنوان "ولايات عربية متحدة"، يستعد 15 مغن ومغنية، من الدول العربية، لتقديم أوبريت غنائية، لدعم فلسطين وغزة التي تتعرض لقصف إسرائيلي عنيف منذ 60 يوماً، أسفر عن آلاف القتلى والجرحى.

والأوبريت من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز، ووتريات هاني فرحات، وإخراج مازن المتجول، ويضم الفيديو كليب صوراً ومقاطع فيديو من أحداث غزة.


ومن المتوقع طرح الأوبريت قريباً، حيث يعمل المشاركون فيها حالياً على تسجيل مقاطعهم عن بعد، حسب برنامج "et بالعربي".
أما النجوم المشاركين حسب الظهور، فهم محمد عساف، وأنغام، وصابر الرباعي، وماجد المهندس، وحميد الشاعري، وسميرة سعيد، ومحمد عبده، وعاصي الحلاني، وأصيل أبو بكر، وأحلام، وخالد عز، والشاب خالد، ونوال الكويتية، وأصالة، وعمر عبداللات.
ومن المقرر التبرع بأرباح الأوبريت لدعم أهالي غزة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل

إقرأ أيضاً:

"التحالف الوطني" يطلق مبادرات تعليمية جديدة لدعم المناطق المحرومة من المدارس (فيديو)

كشف عصام عبد الرحمن، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن تفاصيل مبادرات التحالف لدعم الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد. 

التحالف الوطني: قدمنا دعما لأكثر من 30 مليون مواطن خلال الفترة الماضية على مستوىات مختلفة بينها أموال التبرعات والمنح.. 7 مصادر لتمويل التحالف الوطني التنموي بالقانون الجديد

وأوضح "عبد الرحمن"، خلال حواره مع برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن التحالف يلعب دورًا محوريًا كذراع أساسي للدولة في العمل الأهلي، موضحًا أن التعليم يمثل أحد الأهداف الرئيسية للتحالف، مشيرًا إلى أن التحالف يسعى إلى الارتقاء بالمنظومة التعليمية من خلال استحداث أساليب جديدة تلبي احتياجات الفئات الأكثر احتياجًا.

وأضاف عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن التحالف يعمل على توفير بدائل تعليمية في المناطق التي تفتقر إلى المدارس التقليدية، حيث يتم تقديم تعليم منتظم يمنح شهادات معتمدة بعيدًا عن الشكل التقليدي للمدارس.

مقالات مشابهة

  • "ناصف" يشهد أوبريت "بداية جديدة" على مسرح روض الفرج
  • علياء المزروعي: تطوير شراكات جديدة لدعم أنشطة رواد الأعمال
  • «من صفط اللبن لأمريكا».. جولة غنائية لـ حمو بيكا وعمر كمال وأورتيجا وساسو
  • «الضويني» يستعرض جهود الأزهر في دعم مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • «الشعب الجمهوري»: كل إمكانياتنا متاحة لدعم مبادرة «بداية جديدة» في المحافظات
  • الأردن أول دولة عربية تتحرك لدعم لبنان في أزمة تفجيرات بيجر
  • "التحالف الوطني" يطلق مبادرات تعليمية جديدة لدعم المناطق المحرومة من المدارس (فيديو)
  • غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج
  • قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج غدا
  • الحكومة اليابانية تقدم منحة جديدة لتحسين وتطوير ميناء عدن