النهار أونلاين:
2024-07-03@05:03:12 GMT

مجلة “تايم” تصنف تايلور سويفت شخصية عام 2023

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

مجلة “تايم” تصنف تايلور سويفت شخصية عام 2023

حصلت المغنية الأمريكية تايلور سويفت، التي هزت صناعة الموسيقى بجولة ناجحة بشكل هائل. يوم أمس الأربعاء، على لقب شخصية العام 2023 من قبل مجلة تايم.

وقال رئيس تحرير المجلة: “الكثير مما أنجزته (تايلور) سويفت في عام 2023 لا يقدر بثمن.. إنها ملتزمة بإعطاء قيمة لأحلام ومشاعر وتجارب الناس. وخاصة النساء، الذين “يشعرون بالإهمال والاستهانة”.

زمن يشير إلى أن مغنية Shake It Off و Cruel Summer هي “أول شخص في مجال الفنون يحصل على لقب شخصية العام لنجاحها كفنانة”. وبحسب المجلة فإن “تايلور سويفت وجدت طريقة لتجاوز الحدود لتكون مصدرا للضوء”.

أما الآخرون الذين وردت أسماؤهم فهم كتاب السيناريو والممثلون المضربون في هوليوود. والرئيس الصيني شي جين بينغ، وسام ألتمان. والمدعون العامون المسؤولون عن الملاحقات القضائية ضد دونالد ترامب، وباربي، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والملك تشارلز الثالث، وجيروم باول.

وبذلك تخلف تايلور سويفت الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الذي تم تعيينه في عام 2022. “لأنه حث الناس والأمم على الاتحاد للدفاع عن الحرية، ولأنه ذكّر العالم بهشاشة الديمقراطية”، بحسب المجلة.

وتنضم تايلور سويفت إلى شخصيات شهيرة في قائمة الفائزين. ومن بينهم جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، ومارتن لوثر كينغ، والبابا فرانسيس، وجريتا ثونبرج.

في سن 33 عامًا، تضيف مغنية الكانتري تمييزًا جديدًا إلى قائمة طويلة من النجاحات والتسجيلات. حيث تحتل ألبوماتها أو إعادة إصدارها في كثير من الأحيان المراكز الأولى في المخططات الأمريكية. كما هو الحال حاليًا مع ألبوم 1989 (نسخة تايلور)، الذي تصدرت قائمة بيلبورد 200. .

وتحطم المغنية البالغة من العمر 33 عامًا حاليًا جميع الأرقام القياسية من خلال “جولة Eras”. ومن المتوقع أن تكون هذه الجولة، التي ستمر عبر فرنسا العام المقبل. هي الأولى التي تتجاوز إيراداتها مليار دولار. كما ملأ الفيلم المقتبس منه المسارح هذا الخريف.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو

أميرة خالد

أوضح المختص في مجال السيارات عبدالرحمن الخالدي ، مواصفات وسعر سيارة كروس أوفر من جاك “JS4” موديل 2023 الصينية .

وقال الخالدي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» ، بأن السيارة تأتي بمحرك 4 سلندر تيربو ، وبقوة 147 حصان ، وبسعة 1.5 لتر ، وعزم دوران 210 ن/ م ، وناقل حركة CVT دفع أمامي .

وتأتي سيارة جاك بتصميم عصري وأنيق ، وتحتوي دخول وتشغيل ذكي ، 5 مقاعد من الجلد ، مثبت سرعة ، التحكم بالنظام الصوتي ، كاميرا خلفية وشاشة تدعم آبل كاربلاي .

ويُذكر أن سعر سيارة كروس أوفر من جاك “JS4” موديل 2023 هو 49900 ريال .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-324.mp4

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • جوائز لمشاريع طلاب شعبة الصحافة بآداب إعلام حلوان
  • جامعة حلوان: مشاريع التخرج بقسم الإعلام تجمع بين الإبداع الصحفي والتقنيات الحديثة
  • مجلة أمريكية: بوتين يدرس تسليح الحوثيين بصواريخ كروز (ترجمة خاصة)
  • أبرزها قصر “الباشا” و”الملحد”.. 3 أفلام في قائمة أحمد حاتم السينمائية
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • مجلة إسبانية: المغرب يفرض نفسه كوجهة رائدة لشركة “ستيلانتيس” لصناعة السيارات
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو
  • تعزيز الشراكة الخليجية مع “التعاون الإسلامي”