استنكر نادي المولودية الوجدية، المستوى الذي قال عنه “الهزيل والصادم”، للطاقم التحكيمي بقيادة حكم الساحة وحكام فار مباراته أمام الوداد الرياضي، التي جرت أطوارها مساء أمس الأربعاء، عن مؤجل الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وأوضح سندباد الشرق، في بلاغه، أن الحكم تغاضى عن طرد مدافع الوداد الرياضي الكونغولي آرسين زولا، بعد جره وإسقاطه اللاعب شعيـب فيضي، وحرمانه من فرصة سانحة للتهديف؛ كما كان هناك طرد خيالي لعماد السربوت، بالرغم من أن تدخله لم يكن بتهور وكان عاديا، ولا يستوجب إشهار البطاقة الحمراء، حسب ما جاء في البلاغ.

وأشار الفريق في البلاغ ذاته، إلى أن الهدف الثاني للوداد الرياضي ليس شرعيا، بعد أن لمست الكرة جونيور سامبو، مهاجم فريق الخصم، علما أن تموضع اللاعب نفسه كان في وضعية تسلل أثناء تمريرة الهدف؛ وأن الهدف الثالث، جاء من ضربة ركنية غير صحيحة، إذ أن الكرة لمست لاعب الفريق الخصم وغادرت رقعة الملعب.

وأكد مولودية وجدة، أن طرد مدربه فوزي جمال، كان مجانبا للصواب، كونه لم يصدر منه أي سلوك يتنافى مع الأخلاق الرياضية، ولم يتفوه بأية كلمة تسيء للطاقم التحكيمي، مشيرا إلى أن لاعب فريق الخصم استعمل مرفقه وضرب لاعبه من أجل الاستحواذ على الكرة، حسب ما جاء في البلاغ دائما.

واستنكرت لجنة تصريف الأمور لنادي المولودية الوجدية، ما قالت عنها “المجزرة التحكيمية”، مقدمة احتجاجها بقوة، مع إرسال إشارات تنبيه واضحة، لمديرية التحكيم وللعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل التعامل بجدية مع هذه الأخطاء التي قالت عنها أنها “جسيمة”، محملة ثلاثي التحكيم وحكام الفار، صناع ما أسموه “المهزلة التحكيمية” كامل المسؤولية.

وأشارت لجنة تصريف الأمور لنادي المولودية الوجدية، إلى أنها على استعداد للمضي قدما لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي من شأنها أن تحفظ حقوق الفريق، وتضمن مبدأ تكافؤ الفرص الذي ينشده جميعا في البطولة الاحترافية.

وقلب الوداد الرياضي تأخره بهدف نظيف أمام مولودية وجدة، إلى انتصار بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها أمس الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في لقاء مؤجل عن الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، متساويا في عدد النقاط مع المغرب التطواني المتواجد في الصف الرابع، والفتح الرياضي السادس، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة السابعة في الرتبة ما قبل الأخيرة، بنفس عدد نقاط يوسفية برشيد المحتل للمركز 14.

كلمات دلالية الاحتجاج على التحكيم البطولة الاحترافية الوداد الرياضي مولودية وجدة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الوداد الرياضي مولودية وجدة البطولة الاحترافیة الوداد الریاضی مولودیة وجدة

إقرأ أيضاً:

الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور

ماجد محمد

خسر فريق كرة اليد بنادي الخليج مباراته الثانية في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” 2024 المُقامة حاليًا بمصر ، على يد نظيره ماغديبورغ الألماني حامل لقب البطولة بنتيجة 35-28.

وكان الخليج نجح في الفوز في مباراته الأولى أمام كاليفورنيا إيغلز الأمريكي الجمعة الماضية قبل أن يخسر أمام الفريق الألماني اليوم الأحد.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم ماغديبورغ بنتيجة 14-13،قبل أن يستع الفارق في الشوط الثاني .

والجدير بالذكر أن الخليج يشارك في كأس العالم للاندية لكرة اليد للنسخة الثالثة على التوالي، إذ حقق المركز السادس في النسختين الماضيتين.

مقالات مشابهة

  • النصر يطلب نقل مباراته أمام الاستقلال الإيراني إلى أرض محايدة
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا
  • طاقم تحكيم عراقي لقيادة مباراة في دوري أبطال آسيا النخبة
  • بمشاركة الوداد.. فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025
  • غريزمان يكمل مباراته الـ500
  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور