شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن على الهواء مذيع يصب الماء على رأسه لهذا السبب الغريب!، انهى الاعلامي النمساوي الشهير آرمن آرمين فولف، النشرة الاخبارية التي قرأها المشاهدين بسكب الماء على رأسه.وصب الإعلامي الذي يعمل في محطة .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات على الهواء.

. مذيع يصب الماء على رأسه لهذا السبب الغريب!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

على الهواء.. مذيع يصب الماء على رأسه لهذا السبب الغريب!

انهى الاعلامي النمساوي الشهير آرمن آرمين فولف، النشرة الاخبارية التي قرأها المشاهدين بسكب الماء على رأسه.

وصب الإعلامي الذي يعمل في محطة orf الماء على رأسه امتعاضاً من وصول درجة الحرارة في العاصمة فيينا إلى 37.2 درجة، وهي أعلى درجة تصل لها على الإطلاق، الأمر الذي أثار تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا أن حركته "أنعشتهم" من شدة الحر الذي يعانون منه.

يذكر أن آرمين هو صحافي ومقدّم تلفزيوني ومذيع أخبار نمساوي، ولد في إنسبروك النمساوية.

وبحسب بيانات نشرتها المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، فإن الأسبوع الأول من شهر تموز/ يوليو هو أشد الأسابيع حراً على الإطلاق.

وأكدت المنظمة التابعة للأمم المتحدة أن درجات الحرارة بصدد تجاوز المستويات القياسية على اليابسة وفي المحيطات، مع "آثار مدمرة محتملة على النظم الإيكولوجية والبيئة".

وحطمت درجات الحرارة العالمية الأرقام القياسية، ما يؤكد مخاطر انبعاثات غازات الاحتباس الحراري المتزايدة باستمرار الناتجة عن حرق الوقود الأحفوري.

وبلغ متوسط درجة الحرارة في جميع أنحاء العالم 17 درجة مئوية (63 فهرنهايت) يوم الاثنين، أعلى بقليل من الرقم القياسي السابق البالغ 16.9 درجة مئوية في آب/ أغسطس 2016، وفقاً لبيانات من المراكز الوطنية للتنبؤ البيئي.

وتؤثّر الزيادات الأقوى في درجات الحرارة على خطوط العرض العليا في النصف الشمالي من الكرة الأرضية، وهي ظاهرة لوحظت من قبل. وقد يُخفّف تراجع كبير بالانبعاثات من عواقب ارتفاع الحرارة، حسب مؤلّفي الدراسة.

غير أن الأمم المتحدة تعتبر أنّ العالم سيشهد ارتفاع الانبعاثات بنسبة 13.7% مع الالتزامات الحالية للدول بحلول العام 2030، بعيداً من ضرورة خفض الانبعاثات بنسبة 50% من أجل تحقيق الهدف المثالي "لـاتفاقية باريس" التي أبرمت عام 2015، والمتمثل باحتواء ارتفاع درجة حرارة الأرض بـ+1.5 درجة مئوية بالنسبة للعصر ما قبل الصناعي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الهواء

إقرأ أيضاً:

طقس الثلاثاء: زخات رعدية بعدد من المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الثلاثاء، تمركز سحب غير مستقرة ومصحوبة بقطرات مطرية أو زخات رعدية محلية فوق كل من مناطق الريف، مرتفعات الأطلس المتوسط والمناطق المجاورة لها، والهضاب العليا الشرقية.

كما يرتقب انتشار سحب أخرى مدارية، آتية من الجنوب، ومحملة بقطرات مطرية ورعد، وذلك بجنوب الأقاليم الصحراوية.

وخلال الصباح والليل، ستظهر بعض الكتل الضبابية، بالسواحل الشمالية والوسطى، السايس، هضاب الفوسفاط والسهول المتواجدة غرب الأطلس الكبير.

وسيلاحظ ظهور مجموعة من السحب المنخفضة خلال الصباح والليل على السواحل والسهول الشمالية والوسطى وكذا بالشمال-الغربي للأقاليم الجنوبية، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما ومرفوقة بتطاير الغبار بالجنوب-الشرقي للبلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 20 و23 درجة بكل من السايس، والغرب، واللوكوس، والجنوب-الشرقي، وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و28 درجة بجنوب أقاليمنا الصحراوية، وما بين 04 و09 درجات بالأطلسين الكبير والمتوسط، وما بين 09 و14 درجة بالريف، الأطلس الصغير، والهضاب العليا الشرقية، وستكون ما بين 15 و19 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستكون في انخفاض.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهتين المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان على طول الساحل الأطلسي.

كلمات دلالية الأحوال الجوية الطقس في المغرب

مقالات مشابهة

  • ارتفاع شديد في درجات الحرارة على أنحاء الشرقية
  • «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة خلال الأيام المقبلة بقيم 5 درجات مئوية
  • الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع المقبل (فيديو)
  • الأرصاد تحذر من موجة حارة جديسدة في هذا التوقيت (فيديو)
  • طقس الثلاثاء: زخات رعدية بعدد من المناطق
  • كيف تؤثر التغيرات المناخية على الصحة العامة؟.. انتشار أمراض قاتلة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الثلاثاء.. العظمى في القاهرة 33 مئوية
  • انخفاض وارتفاع في الحرارة والرطوبة.. ما السبب وراء تذبذب الأحوال الجوية؟
  • 43 مئوية.. “الدمام ووادي الدواسر والأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 15
  • طقس الاثنين: أمطار عافية في عدد من المناطق