ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ظپط§ط¯ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظ„ظ„ط£ط±طµط§ط¯ ظˆط§ظ„ط¥ظ†ط°ط§ط± ط§ظ„ظ…ط¨ظƒط± ط¨ط§ط³طھظ…ط±ط§ط± ظˆطھط¹ظ…ظ‚ طھط£ط«ظٹط± ط§ظ„ظƒطھظ„ط© ط§ظ„ظ‡ظˆط§ط¦ظٹط© ط§ظ„ط¨ط§ط±ط¯ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹط© ظˆط£ط¬ط²ط§ط، ظ…ظ† ط§ظ„ظ‡ط¶ط§ط¨ ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹط© ظˆ ط§ظ„طµط­ط§ط±ظ‰.
ظˆطھظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ظپظٹ ظ†ط´ط±طھظ‡ ط§ظ„ط¬ظˆظٹط© طھظ„ظ‚طھ ظˆظƒط§ظ„ط© ط§ظ„ط£ظ†ط¨ط§ط، (ط³ط¨ط£) ظ†ط³ط®ط© ظ…ظ†ظ‡ط§طŒ ط£ظ† طھظƒظˆظ† ط§ظ„ط£ط¬ظˆط§ط، ط¨ط§ط±ط¯ط© ط¥ظ„ظ‰ ط´ط¯ظٹط¯ط© ط§ظ„ط¨ط±ظˆط¯ط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹط© ط®ط§طµط© ط§ظ„ط£ط­ظˆط§ط¶ ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹط© ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ طµط¹ط¯ط©طŒ ط¹ظ…ط±ط§ظ†طŒ طµظ†ط¹ط§ط،طŒ ط°ظ…ط§ط± ظˆط§ظ„ط¨ظٹط¶ط§ط، ظ…ط¹ طھظƒظˆظ‘ظ† ط§ظ„طµظ‚ظٹط¹ (ط§ظ„ط¶ط±ظٹط¨) ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¬ط²ط§ط، ظ…طھظپط±ظ‚ط© ظ…ظ†ظ‡ط§.



ظˆظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط­طھظ…ظ„ ط£ظ† طھظƒظˆظ† ط§ظ„ط£ط¬ظˆط§ط، ط¨ط§ط±ط¯ط© ط¥ظ„ظ‰ ط¨ط§ط±ط¯ط© ظ†ط³ط¨ظٹط§ظژ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ظ…ط±طھظپط¹ط© ظ…ظ† ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط§ظ„ط¶ط§ظ„ط¹طŒ ط¥ط¨طŒ طھط¹ط²طŒ ظ„ط­ط¬طŒ ط£ط¨ظٹظ†طŒ ط´ط¨ظˆط©طŒ ط­ط¶ط±ظ…ظˆطھطŒ ط؛ط±ط¨ ظ…ط£ط±ط¨ ظˆط؛ط±ط¨ ط§ظ„ط¬ظˆظپ.
ظˆظ‚ط¯ طھظƒظˆظ† ط§ظ„ط£ط¬ظˆط§ط، ط¬ط§ظپط© ظˆط¨ط§ط±ط¯ط© ظ†ط³ط¨ظٹط§ظژ ط¨ظˆط¬ظ‡ ط¹ط§ظ… ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„طµط­ط±ط§ظˆظٹط© ط£ط«ظ†ط§ط، ط³ط§ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ„ظٹظ„ ظˆط§ظ„طµط¨ط§ط­ ط§ظ„ط¨ط§ظƒط±.

ظˆط£ط´ط§ط± ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط¥ظ„ظ‰ ط§ط­طھظ…ط§ظ„ ظ‡ط¨ظˆط¨ ط±ظٹط§ط­ ظ†ط´ط·ط© طھطھط±ط§ظˆط­ ط³ط±ط¹طھظ‡ط§ ط¨ظٹظ† 16-28 ط¹ظ‚ط¯ط© ظ…ط¹ ظ‡ط¨ط§طھ طھطµظ„ ط¥ظ„ظ‰ 35 ط¹ظ‚ط¯ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط³ط§ط­ظ„ ط§ظ„ط¬ظ†ظˆط¨ظٹ ظˆط§ظ„ط´ط±ظ‚ظٹ ط®ط§طµط© ط£ط±ط®ط¨ظٹظ„ ط³ظ‚ط·ط±ظ‰ ظˆظ…ط¯ط®ظ„ ط¨ط§ط¨ ط§ظ„ظ…ظ†ط¯ط¨ ظˆط§ظ„ط³ط§ط­ظ„ ط§ظ„ط؛ط±ط¨ظٹ.

ظˆط­ط°ط± ط§ظ„ظ…ط±ظƒظ€ط² ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† ظ…ظ† ط§ظ„ط£ط¬ظˆط§ط، ط§ظ„ط¨ط§ط±ط¯ط© ط¥ظ„ظ‰ ط´ط¯ظٹط¯ط© ط§ظ„ط¨ط±ظˆط¯ط© ط®ط§طµط© ظƒط¨ط§ط± ط§ظ„ط³ظ† ظˆط§ظ„ظ…ط±ط¶ظ‰ ظˆط§ظ„ط£ط·ظپط§ظ„ ظˆط§ظ„ط¹ط§ظ…ظ„ظٹظ† ط£ط«ظ†ط§ط، ط§ظ„ظ„ظٹظ„ ظˆط§ظ„طµط¨ط§ط­ ط§ظ„ط¨ط§ظƒط±.

ظˆط¯ط¹ط§ ط§ظ„ظ…ط²ط§ط±ط¹ظٹظ† ظˆط±ط¹ط§ط© ط§ظ„ظ…ط§ط´ظٹط© ظˆط§ظ„ظ†ط­ظ„ ط¥ظ„ظ‰ ط­ظ…ط§ظٹط© ظ…ط­ط§طµظٹظ„ظ‡ظ… ط§ظ„ط²ط±ط§ط¹ظٹط© ظˆظ…ظ…طھظ„ظƒط§طھظ‡ظ… ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط§ط´ظٹط© ظˆط§ظ„ظ†ط­ظ„طŒ ظ…ظ† ط¢ط«ط§ط± ظ…ظˆط¬ط© ط§ظ„ط¨ط±ط¯ ط§ظ„ط´ط¯ظٹط¯.
ظˆظ†ط¨ظ‡ ظ…ط±طھط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط¨ط­ط± ظˆط§ظ„طµظٹط§ط¯ظٹظ† ظپظٹ ط¬ظ†ظˆط¨ ط§ظ„ط³ط§ط­ظ„ ط§ظ„ط؛ط±ط¨ظٹ ظˆظ…ط¯ط®ظ„ ط¨ط§ط¨ ط§ظ„ظ…ظ†ط¯ط¨ ظˆط®ظ„ظٹط¬ ط¹ط¯ظ† ظˆط­ظˆظ„ ط£ط±ط®ط¨ظٹظ„ ط³ظ‚ط·ط±ظ‰ ظ…ظ† ط§ط¶ط·ط±ط§ط¨ ط§ظ„ط¨ط­ط± ظˆط§ط±طھظپط§ط¹ ط§ظ„ظ…ظˆط¬.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ط ظپط ط طھ ط ظپظٹ ط ظ ظ ظ ط ط ظ ظٹ ط ط ظ ظٹط ظ ط ط ظٹط ط ط ط ظٹ ط طھ ط ظ ظ ط ط ظٹ ط ط ظٹظ ط ظٹط ط

إقرأ أيضاً:

في 8 مناطق.. "الأرصاد" يكشف عن حالة الطقس على المملكة اليوم

كشف المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة ليوم الأحد على مناطق المملكة.
وأشار المركز على موقع الرسمي، إلى نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق تبوك، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الرياض ونجران.طقس السعودية اليوموبين أنها تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من منطقتي جازان وعسير.
أخبار متعلقة طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على العلا وخيبررياح وأتربة.. اعرف توقعات طقس مكة المكرمة اليوم الأحدفي حين تبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة على أجزاء من المنطقة الشرقية.
وبخصوص الرياح على البحر الأحمر، تكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 10-38 كم/ساعة على الجزء الأوسط تصل إلى40 كم /ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-50 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.
ويرتفع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف على الجزء الأوسط والشمالي يصل إلى مترين ونصف على الجزء الجنوبي.حالة البحرأما حالة البحر يكون الموج خفيف إلى متوسط على الجزء الشمالي والأوسط يصل إلى مائج على الجزء الجنوبي.
وبالنسبة لرياح الخليج العربي، تكون شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي والأوسط تتحول تدريجيًا إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 10-32 كم/ساعة، ويرتفع الموج من نصف المتر إلى متر.

مقالات مشابهة