فن، بصورة سيلفي مايان السيد تخطف قلوب متابعيها في أحدث ظهور،جذبت الفنانة مايان السيد، الأنظار في أحدث ظهور لها وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بصورة سيلفي.. مايان السيد تخطف قلوب متابعيها في أحدث ظهور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بصورة سيلفي.. مايان السيد تخطف قلوب متابعيها في أحدث...

جذبت الفنانة مايان السيد، الأنظار في أحدث ظهور لها وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام".

وظهرت مايان السيد في صورة سيلفي، من  امام المراة مرتدية ملابس رياضيه، تاركة خصلات شعرها القصيرة منسدلة،بدون ميك أب بملامح جذابه.

مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" يقدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا وفي العمل الجديد تقدمالفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقشفكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصربابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدريةيستقبلونها بطريقة كوميدية.

 

مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدمالشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكورعمرعلاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أحدث ظهور

إقرأ أيضاً:

بطريقة الشيفات.. أحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب من داخل مطبخها

حرصت الإعلامية ياسمين الخطيب، علي مشاركة جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، مجموعة صور لها من أحدث ظهور لها.

أحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب

 

وظهرت "الخطيب" في الصور، وهى داخل المطبخ وهى تقوم باعداد الطعام وكتبت "المهم النفس"، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من متابعيها

 ياسمين الخطيب على قناة النهار

 

وتقدم الإعلامية ياسمين الخطيب حاليا البرنامج الاجتماعي "شاي بالياسمين" الذي يعرض على قناة النهار.

 اخر ظهور لـ الإعلامية ياسمين الخطيب

 

سبق، اختفت ياسمين الخطيب عن الأنظار خلال الفترة الأخيرة، فلم تشارك صورا جديدة لمتابعيها، حث كان آخر ظهور لها، خلال مساهماتها في التبرع للهلال الأحمر؛ لمساندة أهل غزة.

 آخر أعمال ياسمين الخطيب

 

وكان آخر أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم  "2 طلعت حرب" بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهر الصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.

فيلم “2 طلعت حرب” 

ودارت أحداث فيلم  "2 طلعت حرب" في إطار اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

 

كُتب ياسمين الخطيب

 

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب في أعمال كتابية حيث أصدرت العديد من الكتب، وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، كتاب «كنت في رابعة»، كتاب "ولاد المرة" الذي تضمّن مقالات سياسية ونسوية.

 معلومات عن ياسمين الخطيب

 

ياسمين الخطيب هي ابنة الكاتب سيد عبد اللطيف الخطيب، وكانت في أولى مسيرتها المهنية تعمل ككاتبة مقال في بعض الصحف مثل "صحيفة الدستور، والأحرار، والأخبار، وصحيفة الوطن" ثم رئيسة القسم الاجتماعي في جريدة "صوت الأمة"، مقدمة لفقرة ثقافية على قناة "روتانا مصرية" وشاركت في تقديم برنامج “من الآخر” مع الإعلامي "تامر أمين" ثم بعدها عملت في مجموعة قنوات النهار.

اسرار من حياة الإعلامية ياسمين الخطيب

 

ويذكر ان الإعلامية ياسمين الخطيب قد تحدثت من قبل عن ازواجها،  وقالت: "تعرضت للضرب المبرح من قبل أزواجي السابقين، ورأيي بنصائح ياسمين عز للسيدات، نصائح كوميدية وقبل ما أسمعها أو أسمع رضوى الشربيني هقطع وداني".
 

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)
  • بطريقة الشيفات.. أحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب من داخل مطبخها
  • التمارين الرياضية.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز
  • مالكوم يواصل برنامجه العلاجي في أحدث ظهور .. فيديو
  • أحدث ظهور للأمير الوليد بن طلال .. فيديو
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لدرة
  • بعد زفافها على المونتر أحمد حافظ.. أحدث ظهور لـ جميلة عوض «صور»
  • السيد عبد الله البوسعيدي.. لقد أوجعت قلوب محبيك
  • بإطلالة جريئة.. مي سليم تخطف أنظار متابعيها
  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)