خلال حفل الغذاء الرسمي الذي نظمته وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي على هامش مشاركتها في الدورة ال 51 للمؤتمر السنوي لاتحاد منظمي الرحلات الأمريكان (USTOA) بمدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي حضره ما يقرب من 1000 شركة سياحة أمريكية، نظمت الهيئة مسابقة سياحية كما أعلنت عن الفائز بها والذي حظي برحلة للسفر إلى مصر وزيارة عدد من المقاصد السياحية بها.

 

ومن جانبه، أشار الأستاذ عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة أن هذه الرحلة السياحية تقدمها الهيئة للفائز بالتعاون مع الشركة الوطنية مصر للطيران، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه المسابقة هو الترويج للمقصد السياحي المصري في السوق الأمريكي، لافتًا إلى قيام الفائزة بمسابقة العام الماضي خلال حفل الغذاء باستعراض تجربتها السياحية بمصر وما زارته من أماكن سياحية وأثرية واستمتاعها بما يتمتع به المقصد السياحي المصري من مقومات ومنتجات وتجارب سياحية متنوعة ومختلفة. كما استعرضت أمام الحاضرين عدد من الصور التذكارية التي التقطتها خلال رحلتها بالمقاصد السياحية في مصر التي تضمنت زيارة مدن كل من القاهرة والجيزة والإسكندرية والأقصر وأسوان والغردقة والفيوم.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عقد خلال المشاركة في المؤتمر عدد من اللقاءات الثنائية مع نظرائه من أمريكا والدول الأخرى، كما عقد لقاءات مع مسئولي عدد من شركات السياحة الأمريكية وذلك لمناقشة تعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال السياحة وآليات زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى المقصد السياحي المصري من السوق الأمريكي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عدد من

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء، فعالية خطابية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وجسدت فقرات الفعالية التي أقيمت في عزلة الجدعان، عظمة المناسبة ودلالات إحيائها في زكاء النفوس وتعميق الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وترسيخ الهوية الإيمانية والانتماء الصادق للنبي الأكرم الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

وتطرقت كلمة المناسبة إلى مراحل الدعوة المحمدية وما صاحبها من صعاب وعوائق وعقبات، منوهة بالدور الجهادي في تخطيها حتى بلغ نور الرسالة أقصى الأرض.

وأشارت إلى ما حظيت به المرأة في ظل الإسلام من حقوق إنسانية عادلة كفلت لها العيش بكرامة وعزة وأمان .

وشددت الكلمة على ضرورة التزود من منهل السيرة النبوية الصحيحة وتجسيدها في الواقع العملي وخصوصاً في تربية الأبناء وصون حرمة بيتها، والمشاركة في نصرة قضايا الأمة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ومظلومية أبناء غزة .

وعقب الفعالية نظمت الحرائر وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتجديد التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في كل الخيارات التي يتخذها ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

مقالات مشابهة

  • السفير المصري في موسكو يتفقد معرض leisure السياحي
  • وزارة السياحة تنظم زيارة لمدوني السفر والمؤثرين على السوشيال ميديا بالهند للمقصد المصري
  • جامعة الإسكندرية: إعفاء الطلاب الخمس الأوائل بالثانوية العامة من المصروفات
  • كييف تتهم موسكو بجرائم حرب وتعلن التحقيق في إعدام جندي بسيف
  • وزير السياحة: افتتاح قاعات المتحف المصري الكبير تجريبيا قريبا
  • في أول لقاء.. وزير السياحة يجتمع بالصحفيين المعنيين بتغطية الملف السياحي
  • عملاق السياحة المصري بيكالباتروس يستحوذ على 4 فنادق مغربية
  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • الهيئة النسائية في تعز تنظم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية في تعز تنظم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي