تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل شاب طعنًا، بسبب خلافات مالية بينهما في الدقهلية، وأمرت بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباث الجنائة بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى مركز شرطة تمي الأمديد بمديرية أمن الدقهلية إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقبال جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، مُصاب بجرحين طعنيين، وتوفى عقب وصوله، وبسؤال والده اتهم عامل، مقيم بدائرة المركز، بالتعدي على نجله باستخدام «مطواة»، كانت بحوزته، مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته، وعلل ذلك لوجود خلافات مالية بينهما.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبطه وبحوزته الأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًلشكه في سلوكها.. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها بالطالبية

التصريح بدفن جثة شخص عثروا عليه بشقة في البساتين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طعن إصابة الدقهلية قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث التحقيقات مقتل شاب حوادث الأسبوع مقتل حوادث خلافات مالية ضحية قتل شاب خلاف مالي تشريح مطواة سبب الوفاة الضحية

إقرأ أيضاً:

"رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية


تباشر نيابة المطرية تحقيقاتها مع المتهم بقتل زوجة شقيقه، والشروع في قتل شقيقه؛ لرفضهما إعطاءه أموالا بمنطقة المطرية، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من مستشفى المطرية العام، بوصول شاب وزوجته مصابين بطعنات سكين ووفاة الزوجة، وتم نقل الزوج للعناية المركزة لخطورة حالته، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، لمكان الواقعة.

وتبين وفاة السيدة بعد إصابتها بطعنة نافذة أسفل الصدر كما تبين إصابة الزوج بجرح وقطع بالساعد الأيسر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المصاب ويعمل سائق «توكتوك».

وفق التحريات تبين أن المتهم توجه لشقيقه وزوجته وطلب منهما إقراضه مبلغا ماليا لكنهما رفضا فاستل سكينًا وطعنهما ولإذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم، وحُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • تفاصيل ضبط متهمين بالتعدي على 5 أشخاص بالشرابية
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • بسبب خلاف مالي.. مباحث الأقصر تضبط شابا شرع في قتل صديقه بالأقالته
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا
  • تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين