رفضت لجنة التخطيط في النادي الأهلي بقيادة محسن صالح فكرة التعاقد مع مروان حمدي مهاجم المصري بعدما ترددت أنباء حول إمكانية التعاقد مع اللاعب من خلال فسخ عقده بالتراضي مع ناديه وضمه في الفترة القادمة لتدعيم الهجوم.

الأهلي يحفز لاعبيه قبل مواجهة بلوزداد.. و"موديست" جاهز نجم الأهلي السابق: أحمد عبدالقادر سيرحل في يناير

وأوصت لجنة التخطيط بالتعاقد مع أحمد رمضان "بيكهام" مدافع سيراميكا كليوباترا لتدعيم الخط الخلفي خاصة أن اللاعب من أبناء القلعة الحمراء كما أنه سيسد فراغاً كبيراً في خط الدفاع لإجادته في عدة مراكز سواء قلب الدفاع أو الظهير الأيمن أو لاعب الارتكاز الدفاعي.

في المقابل ، تلقى حسين الشحات نجم الفريق صدمة قوية بعدما رفضت النيابة الاعتماد على فيديو التصالح بينه وبين محمد الشيبي نجم بيراميدز بعد مباراة الفريقين التي أقيمت يوم 23 يوليو الماضي بالدوري وشهدت اعتداء الشحات على الشيبي بصفعه على وجهه.

ويترقب الشحات القرار النهائي من النيابة لمعرفة موقفه القانوني في هذه الأزمة خاصة في ظل تمسك الشيبي بعدم التصالح مع الشحات.

جاهزية موديست

في سياق متصل تأكدت جاهزية الفرنسي أنطوني موديست مهاجم الفريق بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة كما أن الثنائي كريم وليد "نيدفيد" ومحمد الضاوي "كريستو" لاعبي الفريق تخلصا من الإصابة وشاركا في المران بصفة طبيعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النادى الأهلى محسن صالح مروان حمدي المصرى

إقرأ أيضاً:

‏القناة السابعة الإسرائيلية: لجنة التخطيط العليا في الإدارة المدنية الإسرائيلية ستصادق على بناء 5300 وحدة استيطانية بالضفة الغربية

أفادت ‏القناة السابعة الإسرائيلية، بأن لجنة التخطيط العليا في الإدارة المدنية الإسرائيلية ستصادق على بناء 5300 وحدة استيطانية في الضفة الغربية.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم محمد زكي وعمر مروان.. ننشر أسماء مستشاري الرئيس السيسي بعد حلف اليمين
  • السيسي يعين زكي مساعدا وعسكر مستشارا.. وعمر مروان مديرا لمكتبه
  • عاجل.. زكى وعسكر وعبد النبي وهالة السعيد مستشارين للرئيس.. وعمر مروان مديرًا لمكتبه
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • ‏القناة السابعة الإسرائيلية: لجنة التخطيط العليا في الإدارة المدنية الإسرائيلية ستصادق على بناء 5300 وحدة استيطانية بالضفة الغربية
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • لجنة التخطيط بـ الأهلي تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي