شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الرئاسة الفلسطينية تتحدث عن رسالة بعثتها قلعة جنين، تحدث الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة اليوم الأربعاء 12 يوليو 2023، عن رسالة بعثتها قلعة جنين ، مؤكدا أن جنين دائمًا في .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئاسة الفلسطينية تتحدث عن رسالة بعثتها قلعة جنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئاسة الفلسطينية تتحدث عن رسالة بعثتها قلعة جنين

تحدث الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة اليوم الأربعاء 12 يوليو 2023، عن رسالة بعثتها قلعة جنين ، مؤكدا أن جنين دائمًا في المقدمة .

وقال أبو ردينة في بيان صحفي، إن هذه القلعة أرسلت رسالة واضحة للمجتمع الدولي، وإسرائيل والولايات المتحدة أن الشعب الفلسطيني لن يرضى أن يملى عليه أي قرار لا يرضى عنه.

وذكر أن الرئيس محمود عباس يولي اهتماما شديدا مستمرا لمخيم جنين، ولهذه القلعة التي هي قلعة الصمود والتحدي، والرئيس يتابع عن كثب ويوميا كل ما يجري في جنين ومخيمها.

وتابع: "كانت جنين دائما في المقدمة، وهي السهم الذي تصدى للعدوان والذي قدم الشهداء والجرحى منذ 20 عاما وأكثر".

وبين، "الرئيس في جنين الأبطال والشهداء، وسيستمر هذا التواصل بين الشعب الفلسطيني وقيادته على مدار الساعة، لأن المرحلة المقبلة مرحلة تآمر من قبل بعض الجهات الاقليمية والدولية بالإضافة إلى التآمر الأميركي والإسرائيلي، وأبطال جنين والضفة و القدس و غزة سيتصدون بكل بسالة لكل هذه المؤامرات".

وتابع أبو ردينة: لن يمر أي شيء على الشعب الفلسطيني سواء مؤامرة هنا، أو هناك، وستبقى الراية الفلسطينية مرفوعة من جنين حتى تصل القدس.

وأشار إلى أن الرئيس وسط شعبه، وسط مدينته، وسط مخيماته، وسط قلعة الصمود جنين الشهداء والابطال، القلعة التي تصدت وأفشلت مخططات إسرائيل لسنوات طويلة.

المصدر : وكالة سوا - وفا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: 41 شهيدا ضحايا 4 مجازر للاحتلال بغزة خلال يوم

أعلنت الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع ضحايا العدوان على قطاع غزة إلى 39258 شهيدا و90589 إصابة منذ السابع من أكتوبر، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

عاجل| طيران الاحتلال ينفذ غارات بمحيط مستشفى شهداء الأقصى بغزة عاجل| الرئاسة الفلسطينية تطالب الإدارة الأمريكية بإجبار الاحتلال على وقف عدوانه

وأضافت الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد الفلسطينيين في قطاع غزة راح ضحيتها 41 شهيدا و103 إصابات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفاد إعلام فلسطيني، اليوم السبت، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي نفذ غارات بمحيط مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة.

وأكدت الرئاسة الفلسطينية، أن الاحتلال انتهك كل المحرمات التي أقرها القانون الدولي بقصف مدرسة السيدة خديجة بدير البلح.

وتطالب الرئاسة الفلسطينية، الإدارة الأمريكية بإجبار الاحتلال على وقف عدوانه وعدم اعطائه الدعم للاستمرار في جرائمه الوحشية.

مقالات مشابهة

  • قائد كتيبة جنين يضرب عن الطعام تنديدا باعتقاله لدى السلطة الفلسطينية
  • الرئاسة الفلسطينية تحمل واشنطن مسؤولية "المجازر" الإسرائيلية بغزة  
  • الرئاسة الفلسطينية: الإدارة الأمريكية والكونغرس يتحملان مسؤولية المجازر اليومية بحق شعبنا وآخرها مجزرة دير البلح
  • الرئاسة الفلسطينية تعقب على مجزرة دير البلح
  • الرئاسة الفلسطينية: بايدن يجب أن يحاكم كمجرم حرب
  • الرئاسة الفلسطينية: الاحتلال انتهك كل المحرمات بقصف مدرسة السيدة خديجة
  • الرئاسة الفلسطينية: الإدارة الأميركية تتحمل مسؤولية المجازر اليومية التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني
  • الصحة الفلسطينية: 41 شهيدا ضحايا 4 مجازر للاحتلال بغزة خلال يوم
  • ضوء أخضر أمريكي: أول تعقيب من الرئاسة على مجزرة دير البلح
  • الرئاسة الفلسطينية تشيد بموقف الدوما الروسي