شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مفاجأة بيريز يكشف موعد تقديم مبابي كلاعب لريال مدريد، ودخل مبابي عامه الأخير مع النادي الفرنسي، ورفض تمديد عقده .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة.. بيريز يكشف موعد تقديم مبابي كلاعب ل ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة.. بيريز يكشف موعد تقديم مبابي كلاعب لريال مدريد

ودخل مبابي عامه الأخير مع النادي الفرنسي، ورفض تمديد عقده وتمسك بالبقاء الموسم المقبل معه قبل الرحيل مجانا إلى ريال مدريد الإسباني، بيد أن إدارة باريس ترفض الإبقاء على بطل كأس العالم 2018 إذا لم يمدد عقده.

وبحسب "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن النجم الفرنسي أصبح أقرب من أي وقت مضى لارتداء قميص الأبيض، ووفقاً للرئيس بيريز فقد تم تحديد الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الحالي التي سيعلن فيها عن انضمام مبابي إلى الريال.

ويبدو أن ريال مدريد يعمل على إتمام صفقة مبابي بعد أن تم الحفاظ على رقم القميص "9" متاحاً، رغم التعاقد مع مجموعة من اللاعبين وهم فران غارسيا وأردا غولر وجود بيلنغهام وبراهيم دياز وخوسيلو إذ كان يرتديه النجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي انتقل الصيف الحالي إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

واختتمت الصحيفة أن الأسبوع الحالي هو الأكثر حسما في مفاوضات التعاقد مع مبابي ولن تمتد لأكثر من 10 أيام وهو ما يصادف انتهاء مدة الأسبوعين التي حددها باريس سان جيرمان الفرنسي ليمدد مبابي عقده وأن اللاعب حسب ما أبانت "ديفنسا سنترال" سيعلن لاعبا للريال في الشهر الحالي، وأن تقديمه بحسب "راديو سنترال" بين اليومين الثاني والعشرين والخامس والعشرين بعدما تم العمل على تجهيز شاشات عرض الفيديو والمقاعد ما يؤكد احتمالية تقديم لاعب جديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقديم موعد مباراة شباب الأردن والوحدات بدوري المحترفين

#سواليف

قرر اتحاد كرة القدم، #تقديم #موعد #مباراة #شباب_الأردن و #الوحدات، ضمن الأسبوع السابع من #دوري_المحترفين CFI، والتي كانت مقررة عند الـ 7:45 مساء الجمعة 18 تشرين الأول، على ملعب عمان الدولي، لتقام الخميس 17 منه بذات التوقيت وعلى نفس الملعب.

وجاء قرار تعديل موعد المباراة، بسبب حجوزات الطيران لفريق الوحدات الذي يستعد لملاقاة نظيره الاستقلال الطاجيكي الثلاثاء 22 تشرين الأول في طاجيكستان ضمن بطولة دوري أبطال آسيا 2.

مقالات ذات صلة ديشامب يستبعد مبابي من منتخب فرنسا 2024/10/03

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • رواتب لاعبي ريال مدريد في الموسم الحالي 2024-2025
  • تقديم موعد مباراة شباب الأردن والوحدات بدوري المحترفين
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف سبب استبعاد مبابي
  • دوري أبطال أوروبا: سقوط مدوٍّ لريال مدريد وبايرن وأتلتيكو وفوز ثان ليوفنتوس وليفربول
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • منشور قديم يكشف عن مدى حب مبابي لرونالدو من الطفولة ⁦‪