حرص مسؤولو النادي الأهلي على تحفيز لاعبي الفريق الأحمر قبل لقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر غداً الجمعة باستاد السلام بالقاهرة في الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي جلسة مع خالد بيبو مدير الكرة على هامش حضوره مران الفريق من أجل تحفيز اللاعبين وتحدث حول ضرورة التركيز الشديد لتحقيق الفوز وتعزيز صدارة ترتيب المجموعة قبل السفر للسعودية لخوض كأس العالم للأندية.

نجم الأهلي السابق: أحمد عبدالقادر سيرحل في يناير

وتأكدت جاهزية الفرنسي أنطوني موديست مهاجم الفريق بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة كما أن الثنائي كريم وليد "نيدفيد" ومحمد الضاوي "كريستو" لاعبي الفريق تخلصا من الإصابة وشاركا في المران بصفة طبيعية.

وتعافى أيضاً ياسر إبراهيم مدافع الفريق بعد إصابته بكدمة في الركبة وشارك في المران بينما يغيب محمد عبد المنعم الذي يواصل برنامجه التأهيلي للتخلص من إصابته التي تعرض لها في كاحل القدم.

ويجهز الأهلي عبد المنعم للحاق ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية في الفترة بين 12 إلى 22 ديسمبر الجاري ، ويسابق عبد المنعم الزمن للحاق بالمباراة.

ومن المنتظر أن يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني مؤتمراً صحفياً اليوم الخميس للحديث عن المباراة برفقة أحد لاعبي الفريق الأحمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النادى الأهلى شباب بلوزداد دورى أبطال أفريقيا الأهلي وشباب بلوزداد موديست

إقرأ أيضاً:

دبا الحصن يخسر «تجربة» بلوزداد

فيصل النقبي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة أسعار الوقود في الإمارات لشهر أغسطس خورفكان يختتم معسكر صربيا


يختتم دبا الحصن معسكره الخارجي في تركيا، بلقاء أحد الفرق السعودية، على أن تعود البعثة إلى الإمارات فجر السبت المقبل، وخسر الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف.
اتسمت المباراة بالقوة والندية، ودفع المدرب كايو زاناردي باللاعبين الأساسيين سعياً لتثبيت التشكيلة قبل بداية منافسات الموسم الجديد، وعقب العودة يدشن دبا الحصن المرحلة الثالثة من الإعداد، والتي تتضمن عدداً من «الوديات». 
وكشف أحمد عمر النقبي، نائب رئيس مجلس الإدارة، مشرف الفريق عن نجاح المعسكر التحضيري، خاصة أن الفريق خاض 4 وديات قوية مع فرق تركية وخليجية وعربية، ويخوض اللقاء الأخير أمام منافس سعودي، حيث تفوق على بورصة يلدم سبورت التركي 2-0، وتعادل مع منافس من جنوب أفريقيا 0-0، وأيضاً الشحانية القطري 0-0، وخسر اللقاء الرابع أمام بلوزداد.
وقال: «أشيد باللاعبين وبقدراتهم الكبيرة التي أظهروها خلال فترة المعسكر، والالتزام التام بتعليمات الجهاز الفني، مما انعكس بالإيجاب على المستوى الفني». 
وأضاف: «نعمل خلال الفترة القادمة، بعد العودة إلى الإمارات على التجهيزات النهائية من أجل المنافسات، وأن نبدأ بالشكل الأمثل فيها، خاصة أن طموحاتنا كبيرة في أن نحقق أهدافنا خلال الموسم، بكسر قاعدة «الصاعد هابط»، وتقديم مستويات جيدة تليق بالنادي وجماهيره الكبيرة.

مقالات مشابهة

  • "هانت خلاص" إمام عاشور يطلق تصريحات مثيرة عقب مواجهة البنك الأهلي
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام البنك الأهلي في مواجهة الدوري
  • الأهلي يجهز نجمه قبل مواجهة الهلال
  • الليلة..المران الرئيسي للمنتخب الأولمبي قبل مواجهة باراجواي
  • ليسوا الأفضل.. شريف حازم يقلل من لاعبي الأهلي
  • الأهلي يخوض مرانه الختامي قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري نايل
  • أليكسيس قندوز يلتحق بنادي بيرسبوليس الإيراني
  • صباح الكورة.. عملاق أوروبي يستهدف ضم نجم الأهلي ورقم تاريخي ينتظر النني في الأولمبياد
  • لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي
  • دبا الحصن يخسر «تجربة» بلوزداد