شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن محمد بن عبد الله يترأس اجتماع مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر البحريني، ترأس الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر البحريني أعمال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الجمعية التي .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد بن عبد الله يترأس اجتماع مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر البحريني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد بن عبد الله يترأس اجتماع مجلس إدارة جمعية...

ترأس الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر البحريني أعمال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الجمعية التي انعقدت اليوم الأربعاء في مقر الجمعية بالمنطقة الدبلوماسية، وذلك بحضور كل من النائب الأول لرئيس الجمعية السيد علي مراد، والأمين العام للجمعية السيد مبارك الحادي، والأمين المالي السيد حسن علي جمعة، وأعضاء مجلس الإدارة السادة تقي البحارنة، ود. فيصل الموسوي، ود. مريم الهاجري، وعبر تقنية الاتصال المرئي من خارج البحرين كل من د. فوزي أمين، ود. كوثر العيد.

وأكد الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة حرص جمعية الهلال الأحمر البحريني على المساهمة الفاعلة في العمل الإنساني والإنساني والإغاثي الذي تنفذه مملكة البحرين، مشيرا إلى أن الجمعية مستمرة في دعم جهودها ومساعيها من أجل خدمة المحتاجين والمتضررين داخل وخارج البحرين، وتقوم بدور فعال في تقديم المساعدات الإغاثية لجميع فئات المجتمع دعمًا لأهداف الجمعية وتحقيق رسالتها الإنسانية.

ونوه بأداء الجهاز التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر البحريني، وبعطاء جميع المنتسبين والمتطوعين، مشيرا إلى أهمية استقطاب المزيد من المتطوعين من الشباب وتأهيلهم وتدريبهم، وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في العمل التطوعي والإنساني، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في تقديم الخدمات الإنسانية للمجتمع.

واستمع مجلس إدارة الجمعية خلال الاجتماع إلى عرض الأمين العام للجمعية الأستاذ مبارك الحادي تضمن عددا من البنود على جدول الأعمال من بينها الشراكة القوية التي تربط الجمعية بمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والتي تعكس التزام الجمعية بتوفير المساعدة والدعم للاجئين والمجتمعات المضيفة في جميع أنحاء العالم، وشمل العرض أيضاً مجمل مبادرات الجمعية لدعم برامج ونشاطات المركز البحريني للحراك الدولي. كما قدم السيد حسن علي جمعة الأمين المالي موجزا عن الوضع المالي للجمعية خلال الفترة من يناير إلى نهاية يونيو 2023، حيث اطمأن المجلس على الوضع المالي م للجمعية بشكل عام.

ووافق مجلس الإدارة على إجراء بعض التعينات التطوعية لمساعدة الأمين العام على أداء مهامه، وذلك من خلال تعيين السيد عادل حمد الجار مساعدا للأمين العام لشؤون اللجان، والسيدة هدى عبدالله الخواجة مستشاره لبناء القدرات وتطويرها للعاملين في الجمعية ومتطوعيها.

هذا وأشار الأستاذ الحادي إلى أن جمعية الهلال الأحمر البحريني عززت حضورها الدوي من خلال المشاركة في عدد من المؤتمرات والاجتماعات الهامة، مثل الاجتماع التشاوري الخامس بين اللجنة الإسلامية والجمعيات الوطنية، والمشاركة في أعمال المؤتمر العام الثالث عشر لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، والاجتماع الـ 19 للجنة رؤساء هيئات وجمعيات الهلال الأحمر بدول مجلس التعاون والاجتماع التحضيري لكبار المسؤولين. كما قدم تقريراً عن المساعدات الخارجية التي قدمتها الجمعية للشعبين السوداني والسوري، والتي تضمنت توزيع المواد الغذائية والإيوائية والطبية والتعليمية للمتضررين في تلك الدول.

وأكد الأمين العام خلال الاجتماع حرص جمعية الهلال الأحمر على العمل بتوجيهات مجلس الإدارة من أجل الارتقاء بأداء الجمعية وتحقيق رؤيتها الإنسانية النبيلة، مشيرا إلى أن الجمعية تعتمد على العمل التطوعي كمحور أساسي في تحقيق أهدافها، وتهتم بتأهيل المتطوعين على المهام والأعمال الإنسانية المختلفة، وذلك لتمكينهم من تقديم خدمات إنسانية عالية الجودة وفق المعايير الدولية المعتمدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الدوري الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمین العام

إقرأ أيضاً:

سلطان القاسمي يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد

 

ترأس صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الذيد، صباح أمس، الاجتماع الثاني لمجلس أمناء الجامعة .

ورحب سموه في بداية الاجتماع بالحضور من أعضاء المجلس وهنأهم بالافتتاح الرسمي لجامعة الذيد، واستمرار العمل والجهود لانطلاقتها.

وتمنى سموه خلال كلمته النجاح والتوفيق لأعضاء المجلس والمجتمع الجامعي بأفراده كافة من أساتذة وإداريين وطلبة، من أجل تحقيق رؤية ورسالة جامعة الذيد في التعليم والتعلّم والتدريب والبحث العلمي والتي تشكّل إضافة جديدة لمؤسسات التعليم العالي في إمارة الشارقة.

واعتمد المجلس موازنة الجامعة للعام الدراسي 2024 – 2025 ولوائحها وهيكلها التنظيمي واطلع على تقرير الدكتورة عائشة أحمد محمد أبوشليبي، مدير الجامعة الذي تناول الأعمال المنجزة خلال فترة التأسيس وشملت استراتيجية الجامعة ورؤيتها في التميّز الأكاديمي العلمي لإعداد جيل مؤهل من الكوادر المتخصصة، إلى جانب جهود التواصل مع المجتمع والتخطيط الإستراتيجي في أعمال البنية التحتية للكليات ومرافق الجامعة المختلفة.

واطلع المجلس أيضا على تقارير أعمال لجان المالية والأكاديمية والتدقيق الداخلي والالتزام، ولجنة تنمية الموارد المالية.

حضر اجتماع مجلس أمناء جامعة الذيد كل من الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية، وهنا سيف السويدي رئيسة هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، والمهندس علي سعيد بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة، والدكتورة محدثة يحيى الهاشمي رئيسة هيئة الشارقة للتعليم الخاص، والدكتور محمد عبد الله بن هويدن الكتبي رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وسلطان محمد بن هويدن الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة المدام، والدكتورة عائشة أحمد محمد أبوشليبي مدير جامعة الذيد، والدكتور بيتر مكافيري مدير الكلية الملكية للزراعة في بريطانيا، والدكتور وارويك بيلي أستاذ طب الخيول في كلية الطب البيطري بجامعة ولاية واشنطن، والدكتور سالم زايد خليفة الطنيجي رئيس قسم اللغة العربية والدراسات الإماراتية في كليات التقنية العليا في الشارقة، والدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم سابقاً، والدكتور خليفة مصبح بن يولك الكتبي مدير الإدارة الهندسية في بلدية المدام، والدكتور سعيد حارب ضحي المنصوري رئيس قسم تخطيط الموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، والدكتور أحمد سعيد الخاصوني الكتبي ضابط في إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، والدكتور مصبح سعيد بالعجيد الكتبي عضو مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي.وام


مقالات مشابهة

  • سلطان القاسمي يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الثاني لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • مجلس إدارة «مركز محمد بن راشد للفضاء» يناقش الخطط الإستراتيجية
  • أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • وكيل صحة القليوبية يشارك فعاليات اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الأطباء
  • سالم القاسمي يترأس وفد الإمارات المشارك في اجتماع وزراء الثقافة بدول «بريكس»