وثق مقطع مصور لحظات مؤلمة لأم فلسطينية من غزة وهي تعانق جثمان طفلها الشهيد بحرقة ومرارة، وتقول لمن حولها "والله يمّا تعبت فيه".

وفي المقطع المصور الذي حاز على تفاعل حزين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر الأم الفلسطينية المكلومة وهي ترتجف وتضم طفلها الشهيد إلى حضنها، قائلة: والله يما أخذت 580 إبرة هيبارين عشانه، والله تعبت فيه".



أم من غزة أخذت أثناء الحمل ٥٨٠ إبرة، لكنه استشهد بالقصف الإسرائيلي على رفح pic.twitter.com/dYayle2QaR — أحمد الشلفي ahmed alshalfi (@alshalfia) December 7, 2023
وتداول ناشطون عبر منصة "إكس" المقطع المصور على نطاق واسع، حيث أرفق العديد منهم تعليقات منددة بعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وبالمجازر المروعة التي تستهدف الأطفال والنساء أمام أنظار العالم.

وأسفر عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل عن ارتقاء أكثر من 6 آلاف طفل في قطاع غزة، في مجازر غير مسبوقة تعمد الاحتلال خلالها استهداف مراكز الإيواء والمستشفيات والأحياء السكنية.

"والله يَمّا تعبت فيه، أخدت 580 إبرة هيبارين"

-غزة
اللّٰه يرىٰ.. اللّٰه لا ينسى! — رُرضَيَّـ????ـا. (@Radwa__Halem) December 6, 2023
وتواصل قوات الاحتلال عدوانها الوحشي على قطاع غزة عقب انهيار الهدنة الإنسانية المؤقتة، مرتكبا العديد من المجازر المروعة بحق المدنيين، أسفرت عن مئات الشهداء.


وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى أكثر من 16,248 شهيدا جلهم من النساء والأطفال، فضلا عن 7600 مفقود، فيما بلغ عدد الجرحى نحو 43,616 مصابا بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.

والله يما أخذت 580 إبرة هيبارين عشانه !

الله يحرقك يا إسرائيل
الله يحرقك يا أمريكا — Saeed Ziad | سعيد زياد (@saeedziad) December 6, 2023 "والله يما أخذت فيه 580 إبرة هيبارين عشانه"
يا حبيبتي الله ينتقم منهم ياااااااارب ???? pic.twitter.com/3Ksc3JigTr — Maysa_Ahmad (@MaysaAhmad18) December 7, 2023 اخدت ٥٨٠ ابرة لتستطيع انجابه. #غزة https://t.co/ROpDJfMqRl — Samar D Jarrah (@SamarDJarrah) December 6, 2023 "والله يمَّا تعبت فيه..
والله يمَّا أخذت 580 إبرة عشانه" pic.twitter.com/6KhZhu6ze7 — (وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ) (@_Hala_99) December 6, 2023 الله يصبر قلبها يارب جالسه تحضنه ومو مستوعبة إنه استشهد تقول أخذت ٥٨٠ إبرة عشانه وسامحني إذا قصرت معاك????

والله المقطع هذا يبكي الشخص ويكسر قلبه ويدمره، كيف لنا أن نعيش حياتنا وهذه الأم وغيرها الكثير من أهالينا في فلىىىطين يفجعون بأطفالهم

https://t.co/X2XaoFhbyh — هيروديكوس (@xivzz_) December 6, 2023





المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطينية غزة الاحتلال فلسطين غزة الاحتلال سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

لو سألت الملايين من السودانيين لماذا ومنذ اللحظة الاولى للحرب وقفتم مع الجيش؟

لو سألت الملايين من السودانيين لماذا ومنذ اللحظة الاولى للحرب وقفتم مع الجيش؟ ولم تكونوا أصلا ذوي صلة مباشرة به. عن نفسي أقول لكم والله يشهد أنه ومنذ قبل الحرب حتى اليوم لا أملك أي صلة بالجيش. لكن إجابة الملايين مثلي هي أنه جيش الوطن وجيش البلاد وهو ليس غريبا عليهم، فقد عاشوا مع منتسبيه وعرفوهم وكان من الممكن أن يكونوا محلهم. ولكن أن نستيقظ صباحا ونجد مليشيا حقيرة خلفها قوى إقليمية تافهة مثل الإمارات والصهاينة ومعهم سياسيون خونة، كلهم اجتمعوا ضد جيشنا وضد بلادنا فحينها ستجدون شعب السودان كله متوحدا ضد هذا العدو. الجيش جيش بلادنا ولحمه ودمه منا ودونه أرواحنا، ومعركتكم الخبيثة ضدنا نسميها معركة الكرامة الوطنية ونتيجتها الحتمية أن ننتصر لكرامتنا ولوطننا.
والله أكبر والعزة للسودان.

هشام عثمان الشواني

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أخذت بتاري.. أحد أبطال أكتوبر: خوض حرب 73 أسعد قرار في حياتي
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • عقب صلاة الجمعة.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء للأمة العربية (شاهد)
  • لحظات تحبس الأنفاس.. اصطدام سفينتين في مضيق البوسفور التركي (شاهد)
  • والله غالب على أمره
  • عجائب حب وإيمان الصحابة لرسول الله
  • لو سألت الملايين من السودانيين لماذا ومنذ اللحظة الاولى للحرب وقفتم مع الجيش؟
  • منى جبر عن اعتزالها الفن: أخذت القرار ولم أفكر فى العودة
  • خامنئي يدخل في ‘‘حالة مؤلمة’’ بسبب حزنه العميق على مقتل حسن نصرالله
  • هكذا ودعت طفلة رضيعة والدها الشهيد في قطاع غزة (شاهد)