استأنف اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، استقبال المواطنين بمكتبيهما، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، يأتى ذلك في إطار حرص محافظ قنا على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة، بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وسمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة.

واستقبل محافظ قنا، المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حدة، حفاظا على خصوصية الشكوى، وتم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، وإرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين .

ومن جانبه وجه محافظ قنا، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التى تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية.

وأكد أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التى يتم إرسالها إليها فى وقت قياسى، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجهات الحكومية الحماية الاجتماعية تلبية احتياجاتهم تكافل وكرامة تشغيل الشباب محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

مطالبة بتسليم القاتل.. ما جديد آخر حادثة اغتيال في عين الحلوة؟

أصدرت القيادة السياسية القيادة السياسية للقوى الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا، اليوم الإثنين، بياناً استنكرت فيه الجريمة النكراء التي أدت إلى مقتل الشاب ياسين عقل، العنصر في قوات الأمن الوطني الفلسطيني، وذلك على يد المدعو محمد حمد. وأكدت القيادة في بيانها عقب اجتماعٍ طارئٍ لها في مسجد النور تمسكّها بخطوة تسليم القاتل، وذلك عبر اتصالات حثيثة أجرتها مع عائلة المغدور وأهل القاتل وبعض الجهات المعنية، وذلك خلال فترة جرى تحديدها وإبلاغها للجهات المعنية. ولفتت القيادة إلى أن اجتماعاتها ستبقى مفتوحة حتى تنفيذ القرار بالتسليم إلى الجهات اللبنانية المختصة.  

مقالات مشابهة

  • اللجنة العليا للتصالح بسوهاج تعقد اجتماعًا لبحث مستجدات مخالفات البناء
  • محافظ الشرقية يوجه بمتابعة تطبيق مواعيد الغلق الجديدة للمحال التجارية
  • محافظ المنوفية يواصل سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين للاستماع إلى طلباتهم
  • محافظ الأقصر يستقبل وفد مدينة شنتشن الصينية لبحث سبل تعزيز التعاون
  • كيف شجعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية البحث العلمي في هذا المجال؟
  • مطالبة بتسليم القاتل.. ما جديد آخر حادثة اغتيال في عين الحلوة؟
  • محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بديوان عام حى العرب
  • محافظ المنوفية يلتقى عددا من المواطنين ويكلف بفحص الشكاوى
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لمتابعة الموقف التنفيذي لملفات العمل بالإدارات التنفيذية
  • محافظ سوهاج حملات للنضافة خلال الفترة المسائية بسبب إرتفاع درجات الحرارة