أعلن المهندس صلاح حسن، العضو المنتدب لشركة التعمير لخدمات الصيانة للإسكان الاجتماعي ودار مصر، أنه يتم إجراء الصيانة والنظافة الدورية لـمكونات 2449 عمارة تضم 49050 وحدة سكنية، بالإسكان الاجتماعي بمناطق وأحياء مختلفة بمدينة العاشر من رمضان.
وأوضح " حسن "، أن أعمال الصيانة والنظافة بالإسكان الاجتماعي شملت 34 عمارة بالحي 9، و220عمارة غرب الحي 10، و 110عمارات غرب الحي 14، و 218 عمارة بالحي 11، و 29 عمارة بالحي 12، و 123 عمارة بالحي 15، و 146 عمارة بالحي 16 منطقة 1، و68 عمارة بالحي 16 منطقة 3، و 172 عمارة بالحي 16 منطقة 4، و 182 عمارة بالحي 16 منطقة 5، و 520 عمارة بحي الأندلس شرق الحي 16 نموذج 90م2 للوحدة، و7 عمارات بحي الأندلس شرق الحي 16 نموذج 75م2 للوحدة.


وأشار " حسن " إلى أن أعمال الصيانة والنظافة شملت 157 عمارة بالحي 29، و 138 عمارة بالحي 30، و 180 عمارة بالحي 31، و 145 عمارة بالحي 33، مشيراً إلى أنه يتم تنفيذ الأعمال بمشاركة 6 مكاتب وشركات متخصصة في هذا الشأن، بجانب التنفيذ الذاتي بالشركة. 

خلال مشاركته ب cop 28|مساعد وزير الإسكان: أعددنا خارطة طريق للتحول نحو العمران المستدام وزير الإسكان يتابع سير عمل منظومة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف الجديدة بالتقسيط على 15 سنة واستلام بعد سنتين.. الإسكان تطرح وحدات 95 مترا مسئولو الإسكان يتفقدون المشروعات الجارية بقطاع المرافق والطرق بمدينة القاهرة الجديدة


وأوضح العضو المنتدب بشركة التعمير، أن أعمال الصيانة والنظافة تشمل وصلات (صرف - مياه) بالمناور، وسقية الأسطح، وبوابات العمارات، كما شملت أعمال النظافة السلالم، والحوائط، والنوافذ، بجانب صيانة أعمال إنارة المداخل، والسلالم، وغير ذلك من أعمال الصيانة، بهدف الحفاظ على الثروة العقارية بالمدن الجديدة.
وأكد العضو المنتدب بالشركة، أن ذلك يأتي في ضوء توجهات الدولة بالحفاظ على الثروة العقارية، وما يتم تنفيذه من مشروعات قومية، لافتاً إلى أنه يتم إسناد الأعمال لمكاتب متخصصة لضمان تنفيذ أعمال الصيانة والنظافة، بجانب المتابعة الدورية للأعمال وتوثيق ما يتم تنفيذه .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إجراء الصيانة مدينة العاشر من رمضان الثروة العقارية

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير كوبري الهويس بقرية إبشان

تفقد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، أعمال رفع كفاءة وصيانة كوبرى الهويس بقرية إبشان بمركز بيلا، والذى يربط بين مركز بيلا ومحافظتى كفر الشيخ والغربية، مشدداً علي سرعة إنهاء الأعمال وفقا للبرنامج الزمنى المحدد، ووضع لوحة توضح مدة تنفيذ المشروع وتاريخ الانتهاء من الأعمال.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه تم كشط الطبقة السطحية للكوبرى تمهيداً لبدء أعمال الصيانة بالطريق والكوبرى والفواصل الحديدية، لافتاً أن الهيئة العامة للطرق والكباري، بدأت أعمال صيانة وتطوير الكوبري، والذى يعد أهم كبارى مركز ومدينة بيلا، مع اتخاذ كل إجراءات السلامة والوقاية خلال أعمال الصيانة، مشيراً إلى أن الكوبرى يمثل أهمية كبيرة للمواطنين بمركز بيلا والمناطق المجاورة لتسهيل حركة المرور، وتحسين الخدمات.

وكلف محافظ كفرالشيخ، بمتابعة أعمال تمهيد وجاهزية الطريق البديل وهو طريق «بيلا- حاذق- أبوبدوي» بدلاً من طريق «بيلا - إبشان - الكراكات» للمتجهين إلى محافظة كفر الشيخ، لحين الانتهاء من أعمال صيانة وتطوير الكوبري، على أن يتم وضع العلامات الإرشادية اللازمة لذلك، والتنويه عن هذه الطرق البديلة للمواطنين، مع سرعة التنفيذ وضغط الجدول الزمنى لبرنامج التنفيذ للصالح العام.

مقالات مشابهة

  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. طريقة التقديم والحجز بعد طرح الإعلان الجديد
  • رئيس جامعة كفر الشيخ : بدء أعمال الصيانة والتجهيزات بالكليات والوحدات المختلفة
  • مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل.. بيان مهم من الإسكان بشأن شقق سكن لكل المصريين
  • الثروة البحرية بحكومة الدبيبة: إنشاء 24 وحدة مخصصة لبيع الأسماك في درنة
  • قبل الطرح الجديد.. شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير كوبري الهويس بقرية إبشان
  • ضبط سائق سيارة تتساقط منها القمامة بالعاشر من رمضان
  • ضبط قائد سيارة نقل تحمل قمامة تسير بسرعة كبيرة بالعاشر من رمضان
  • الطرح الجديد امتى؟.. رابط وطريقة التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • قطع المياه عن 15 قرية بالمنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا