"جالي اللي بيهم كلهم " كلمات مديح أطلقتها الزوجه العروس التي انتقلت من كنف أحضان والدها من مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية إلى عش الزوجية مع حبيبها "أحمد" إلي مدينة المحلة بمحافظة الغربية ولم تكن تعلم أن نهايتها المحتومه ستكون علي يد زوجها ووالد طفلها الوحيد بسبب شكه في سلوكها عقب نشوب مشادات كلامية واشتباكات بالأيدي بينهما فأصبح نهايتها موتها الفاجع الذي اوجع قلوب أقاربها وزميلاتها ونقل جثمانها من مشرحة مستشفي المحلة العام للدفن بمسقط رأسها المشار إليه .

رئيس جامعة طنطا: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني لاستكمال مشوار التنمية

من جانبه باشر المستشار حلمي محمد لمحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية في تعليماته   العاجلة إلي المستشار أحمد الشربيني رئيس نيابة ثان المحلة بفتح باب التحقيق العاجل في واقعة وفاة عروس علي يد زوجها صاحب محل مفروشات إثر  خلافات أسرية تسببت في تشابك بالأيدي والتلفاز بين الزوجيه عقب مرور 9 اشهر علي الأكثر من زواجهما .


في المقابل  وجهت النيابة العامة بحبس الزوج المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين الانتهاء من سماع أقوال شهود عيان وتفريغ كاميرات مراقبه بمحيط موقع الحادث.

إرضاء للكتلة الغربية.. إيطاليا تنسحب من مبادرة الحزام والطريق الصينية


كما استمعت النيابة العامة إلي أقوال والد الزوجة وجيرانها والذين أكدوا أن الزوجين كانت تربطهما حياه زوجية سعيدة ولكن في الآونة الأخيرة اندلعت خلافات بينية بسبب تأخر الزوج كثيرا خارج المنزل للساعات متأخرة وهو ما تسبب في اشتعال خلافات الحادة بينهما.

وتعود أحداث الواقعة  في منشية البكري بمدينة المحلة حيث شهدت وفاة عروس على يد زوجها بطعنه نافذة في القلب بسبب  اندلاع مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات أسرية بينهما وغيرة المجني عليها علي المتهم وتم التصريح بدفنها.

 

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي مدير أمن الغربية إخطارا بمصرع زوجة علي يد زوجها بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة.

لأول مرة.. إدراج جامعة طنطا في تصنيف QS Sustainability العالمي لعام 2024

كما باشرت  الأجهزة الامنية وقوة من مباحث قسم شرطة ثان المحلة تحت إشراف الرائد محمد عيد رئيس مباحث القسم وتبين مصرع زوجة تدعى روان .ا تبلغ من العمر 28 عاما، على يد زوجها يدعى أحمد .ع.ع يبلغ من العمر 32 سنة  عاما ويعمل صاحب محل مفروشات.

وتبين من المعاينة وفحص الجريمة أن المتهم أقدم علي إنهاء حياة المجني عليها( زوجتة) بطعنة نافذة في القلب بواسطة سلاح أبيض إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة بسبب غيرة المجني عليها علي المتهم وكثرة معاتبتها له علي تأخرة خارج المنزل . 

إرضاء للكتلة الغربية.. إيطاليا تنسحب من مبادرة الحزام والطريق الصينية


وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط قسم ثان المحلة من القبض على المتهم واعترف بإرتكاب الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

IMG_٢٠٢٣١٢٠٧_١٠١٥٣٣ IMG_٢٠٢٣١٢٠٧_١٠١٥٠٦ FB_IMG_1701935660895 FB_IMG_1701935305985 Screenshot_٢٠٢٣-١٢-٠٧-٠٩-٤٤-٥١-٣٦_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6 FB_IMG_1701935033669

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأيدي رئيس جامعة طنطا عش الزوجية على ذمة التحقيقات كاميرات مراقبة قسم شرطة ثان قسم ثان المحلة محافظة الغربية مستشفى المحلة العام ثان المحلة ید زوجها

إقرأ أيضاً:

عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية واقعة بشعة، حيث أقدم زوج على التعدى وضرب زوحته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت جثة داخل منزله بشارع الجلاء بدائرة القسم ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وفتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة فى الواقعة وقررت حبس المتهم4 على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالى بقيام زوج بإنهاء حياة زوجته بمنطقة القرشي.

تلقت الأجهزة بمديرية أمن الغربية  من الأهالى بشارع الجلاء بنطاق دائرة القسم يفيد بقتل ربة منزل على يد زوجها، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة، وباجراء الفحص والمعاينة تبين قيام زوج يدعى محمد .ح فى العقد الثالث من العمر بإنهاء حياة زوجته بسبب خلافات مالية بينهم لكونه عاطلا عن العمل ، وحاول المتهم الهروب والإفلات من جريمته ولكن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه وايداعه فى خلف القضبان، وقال مصدر أمني إنه بمواجهته اعترف بقتل زوجته بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب مصروف المنزل.

ودلت التحريات الأولية أن المتهم يدعى «محمد حسين» ولديه 3 أطفال ولخلافات مع زوجته «منى» انهال عليه بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وطالبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وكلفت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعى لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة.

وقال أهالى المنطقة إن الزوجة الضحية أم لثلاثة أطفال ، وأن المتهم دائم التعدى على زوجته بالضرب لوجود خلافات مالية بينهما، بسبب الإنفاق على المنزل ومصروفات الأطفال ، ونشبت بينهما مشادة كلامية بسب معاتبته زوجته المجنى عليها له ومطالبته بالعمل لكى يوفر نفقات ابنائه  ما دفعه للتعدى عليها بماسورة حديدية، وانهال عليها بالضرب على رأسها حتى سقطت جثة غارقة فى دمائها وتوفيت فى الحال متأثرة بالإصابات .

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام