أثير – ريما الشيخ

واجه بعض الأشخاص صعوبة في فتح الواتساب عبر المتصفحات مثل جوجل كروم وسفاري، مما دفع البعض للانتقال إلى متصفح آخر لتفادي هذه المشكلة مثل Opra.

ولم يتم الإعلان عن هذه المشكلة بشكل رسمي من شركة “ميتا” المالكة لواتساب حتى كتابة هذا الخبر، إلا أن المشكلة ما تزال قائمة ولم يتم التعرف على سببها حتى الآن.

البداية

ظهرت هذه المشكلة عندما حاول البعض فتح واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم وخصوصا بعد التحديث الأخير للتطبيق، باستخدام متصفحات جوجل كروم وسفاري وفاير فوكس، ولم يحصلوا على استجابة من أي متصفح، حيث ظهرت شاشة بيضاء تشير إلى وجود مشكلة ما.

هل التطبيق محظور؟

أثير” بدورها تواصت مع المعني في هيئة تنظيم الاتصالات حول هذا الجانب، الذي أكد بدوره عدم حظر الهيئة لواتسابب ويب، وأوضح بأنها قد تكون مشكلة عامة.

المحاولة مع VPN :
حاول البعض فتح واتس آب ويب باستخدام الشبكة الخاصة الافتراضية أو ما يعرف بـ VPN، وحصلوا على استجابة من المتصفحات مثل كروم وسفاري.

حل بديل:
هناك بعض الحلول البديلة التي يمكن الاستعانة بها، مثل تنزيل تطبيق الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الجدير بالذكر بأنه سبق وأعلنت شركة «ميتا» عن وجود أعطال في التطبيقات الخاصة بها من بينها واتساب في شهري يوليو ويونيو الماضيين، إذ كانت المشكلة قائمة نتيجة وجود أعطال في الخوادم، واستمرت الأعطال قرابة الساعتين إلى أن استأنفت عملها مرة أخرى بعد أن تم إصلاحها بصورة نهائية.

المصدر: صحيفة أثير

إقرأ أيضاً:

جويل مردينيان تروج للمجوهرات بالدانتيل المثير

خضعت الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان لجلسة تصوير جديدة اثناء تواجدها في باريس وشاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع " الإنستجرام".

 

وبدت جويل مردينيان بإطلالة أنوثية جرئية، حيث ارتدت فستان على هيئة مايوه ونسقت عليه فستان فضفاض صمم من قماش الدانتيل باللون الأسود مما عكس منحنيات جسدها، وتزينت ببعض الإكسسوارات الشبابية باللون الفضي.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة كعكه ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء لتبرز سحر عينيها ولون النود في الشفاه.

 

وعلقت على الصور، قائلة: " ليلة هيرميس الخاصة في باريس في متحف اللوفر لتكونوا أول من يشاهد مجموعة المجوهرات الراقية لبيير هاردي".

جويل مردينيان

جويل ماردينيان من مواليد 27 نوفمبر 1977، هي مذيعة لبنانية تقدم برنامج "جويل" على قناة أم بي سي. كانت سفيرة لماركة Max factorبالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

 

الحياة الشخصية

تزوجت مرتين: أولى من والد ابنها بايلي و تزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا. ومؤخرا تبنت طفل اسمته نايثين.

جويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيان

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة القمة السودانية يوم 30 يونيو 2024 عبر منصة الهلال وخدمات اخرى
  • غادة عبد الرازق مثيرة وجذابة في فعاليات أسبوع الموضة بباريس 2024 (صور)
  • جماعة الحوثي تضاعف الرقابة الأمنية على سكان صنعاء.. وهذا ما يحدث في المباني والحارات ومجموعات الواتساب!
  • جويل مردينيان تروج للمجوهرات بالدانتيل المثير
  • هل يفقد مستخدمو iPhone ميزة True Tone والميزات الأخرى بعد إصلاحات الجهات الخارجية
  • الاتصال بمطعم من شريط العناوين.. ابرز اختصارات كروم الجديدة
  • محمد أبوزيد كروم: إلى متى ستسقط المليشيا المدن في الميديا!!
  • أين تكمن المشكلة؟
  • جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث
  • مطار بغداد يؤجل قرار فتحه أمام دخول المواطنين