زنقة 20. الرباط

فريق الوداد الرياضي على ضيفه مولودية وجدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم مؤجل الدورة السابعة من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”.

وسجل أهداف الوداد الرياضي يحيى عطية الله (د62)، وهشام بوسفيان (د66) وبولي سامبو (د79)؛ فيما سجل هدف مولودية وجدة يوسف أنور (د 49).

وتميزت أطوار المباراة بإشهار الحكم الورقة الحمراء في حق لاعب الوداد الرياضي هشام آيت براهيم (د 27)، ولاعب مولودية وجدة عماد سربوت (د 33).

وعقب هذه المباراة، ارتقى فريق الوداد الرياضي إلى المركز الرابع، في حين ظل مولودية وجدة في المركز الخامس عشر.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: الوداد الریاضی مولودیة وجدة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم

كرم اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، البطل بن بورسعيد يوسف كريم البهائي، بطل العالم فى الكونغوفو، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في دولة بروناي، حيث حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية، في المباراة النهائية مع لاعب ايراني فاز بالبطولة خلال العام الماضي.

وأعرب محافظ بورسعيد، عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد، الذين يساهمو في رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، مؤكدا أن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب و المتميز في جميع المجالات، مقدمٱ أسمى معاني التهنئة القلبية للبطل يوسف البهائي، وأسرته، متمنيٱ له دوام التفوق والنجاح وإحراز مزيد من الميداليات الذهبية خلال البطولات القادمة.

ومن جانبه، توجه البطل يوسف البهائي بالشكر لمحافظ بورسعيد، على حسن الاستقبال و التكريم، و دعم سيادته المتواصل للشباب و النشء، و تنمية القطاع الرياضي بمحافظة بورسعيد.

و حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية للكونغو فو خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في سلطنة بروناي من 22- 30 سبتمبر، بمشاركة 80 دولة، وكان قد حصل اللاعب يوسف البهائي سابقا على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكونغوفو تحت سن ١٥عام.

مقالات مشابهة

  • أولمبي الشلف يفرض التعادل على مولودية وهران
  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • إدارة مولودية الجزائر توجه رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل
  • بالفيديو.. لاعب مولودية الجزائر أمين مسوسة يقدم اعتذاراته لشبيبة القبائل
  • فريق الرواد يشارك في كأس العام للهوكي بنيوزيلندا .. نوفمبر المقبل
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا