شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كولر يجهز 3 مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الزمالك أفشة أساسيا، 07 10 م الأربعاء 12 يوليو 2023 فريق الأهلي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - كولر يجهز 3 مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. أفشة أساسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- كولر يجهز 3 مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام...

07:10 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

فريق الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن ان مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يبحث إجراء 3 تغييرات في التشكيل أمام الزمالك، في المباراة المقررة إقامتها في الثامنة والنصف مساء غد الخميس، والمؤجلة من الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز، لمفاجأة المنافس وحسم الفوز، وتأكيد التفوق على الزمالك هذا الموسم بعد أن فاز عليه مرتين الأولى في الدوري والثانية في السوبر.

ديانج وفخري وقندوسي قد لا يظهرون أمام الزمالك

وقال المصدر إن التغيير الأول لا خلاف عليه وهو استبعاد محمد فخري من التشكيل الأساسي الذي خاض به مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، على أن يعود بدلا منه مروان عطية.

وأكد أن المدير الفني لفريق الأهلي، قد يجري تغييرين آخرين باستبعاد أليو ديانج بسبب الأزمة الخاصة مع وكيل أعماله وخطاب إيقافه، إذ لم يصل النادي حتى هذه اللحظة خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» برفع الإيقاف، بعد أن قامت الإدارة بتحويل 220 ألف دولار المستحقة لوكيل اللاعب.

وأوضح التغيير الثالث هو استبعاد أحمد قندوسي من التشكيل أمام الزمالك وعودة محمد مجدي أفشة للتشكيل، خاصة في ظل تألق الأخير في المباريات الأخيرة.

واختتم المصدر أن المدير الفني سيحسم القرار النهائي خلال تدريب الفريق، والمحاضرة التي سيعقدها مساء اليوم، قبل مباراة الفريق غدا، أمام الزمالك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمام الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام مضيفه بيراميدز ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام بيراميدز كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناويالدفاع: عمر كمال عبد الواحد - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد.الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشورالهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - وسام أبو علي.موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 


من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبراميدز يوم الإثنين 22 يوليو 2024 على استاد الدفاع الجوي وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات أون تايم سبورتس المصرية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري المصري بنقل أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل الأهلي أمام بيراميدز اليوم في الجولة الـ31 ببطولة الدوري
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام بيراميدز
  • عاجل| مفاجأة في الهجوم.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز
  • "المهاري".. كولر يجهز خدعة جديدة لـ الأهلي أمام بيراميدز
  • عاجل.. كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز
  • التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الأهلي في الدوري
  • مدرب الزمالك السابق: أوباما يتعرض للظلم ولا غنى عنه في تشكيل الزمالك
  • خالد جلال: أوباما يتعرض للظلم ولا غنى عنه في تشكيل الزمالك
  • أوباما يقود تشكيل الزمالك أمام الداخلية بالدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الداخلية في الدوري