بوابة الفجر:
2024-09-13@13:25:28 GMT

عاجل.. كولر يرفض رحيل مهاجم الأهلي

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

 

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه توقع تقديم مباراة الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشيرًا إلى أنه كان من المفترض تعديل المواعيد منذ أسبوعين، بدلًا مما حدث والإعلان عن تأجيل لقاء الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندري قبل 24 ساعة من المباراة.

وقال الخضري في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc: "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات يبذل جهودًا كبيرًا، وكان من المفترض على اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة التحرك مبكرًا في مثل هذه الملفات، والخطأ في هذه الأزمة من هنا وليس من الكاف".

نجم الأهلي السابق: هذا اللاعب سيرحل عن القلعة الحمراء بنسبة 90% عامر حسين: الكاف يحدد مواعيد مبارياته دون الرجوع للاتحادات المحلية

وأضاف: "لا أعرف سر إصرار النادي الأهلي على إخفاء قائمة لكأس العالم للأندية، والإعلان جاء من الفيفا، فلماذا لم يقم النادي بالكشف عنها بشكل رسمي، واعتقد أن عبدالقادر قريب من الرحيل في ظل استبعاده من القائمة، ولكن معظم اختيارات كولر منطقية بنسبة 99%".

وواصل: "كنت أتمنى وجود صلاح محسن في القائمة، لكن كولر فضل خالد عبدالفتاح في ظل اصابات الخط الخلفي مؤخرا مثل عبدالمنعم وياسر، والفريق يتواجد فيه مهاجم واحد وهو كهربا، في ظل عدم جاهزية موديست ورغم ذلك سيشارك في البطولة، وكان من الأفضل ضم صلاح لكن تواجد المهاجم الفرنسي منطقي في ظل التعاقد معه بمبلغ كبير ورغبة المدير الفني في منحه فرصة التواجد".

وأكمل: "كولر لن يوافق على رحيل أنتوني موديست بسهولة، حتى لا يتم اتهامه بفشل اختياراته للاعبين، وسيمنحه المزيد من الفرص".

وتابع: "الأهلي سيخوض أصعب بطولة لكأس العالم للأندية لو واجه اتحاد جدة في ملعبه ووسط جماهيره، والمنافس ايضا يضم عناصر قوية، لكن تبقى النسب متساوية بين الفريقين".

وأضاف: "تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد بلا مفاجآت، ولكن من الوارد أن يقوم بالدفع بلاعب مختلف في الوسط، ومستوى افشة في الفترة الأخيرة رائع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لجنة المسابقات نجم الأهلي استبعاد المدير الفني اتحاد جدة مباراة الزمالك ناصر كهربا عامر حسين

إقرأ أيضاً:

مهاجم البرتغال : كبار أندية العالم تطعلوا إلى ضم محمد صلاح

قال بيدرو باوليتا مهاجم منتخب البرتغال وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق أن كيليان مبابى هو افضل مهاجم في العالم بالوقت الحالي وبكون مستمتع جدا عندما أشاهده يلعب على ارضية الملعب ودوما يسعد جماهيره بفضل امكانياته محمد صلاح لاعب عالمي وحقق العديد من الانجازات في وقت قصير ولديه جماهيرية كبيرة في ليفربول وأي فريق في العالم يتمنى التعاقد معه سواء في فترات سابقة أو حاليًا.
 

في سطور .. محطات بحياة الراحل إيهاب جلال


وأضاف خلال تصريحاته على شاشة التلفزيون المصري : اعتقد ان فرق ريال مدريد وليفربول وبرشلونة و باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ ومانشستر سيتي هي الاقرب للمنافسة على لقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

وواصل حديثه : مانويل جوزيه حقق انجازات عديدة مع النادي الاهلي وشرف المدرسة التدريبية البرتغالية في مصر، و ايضا روى فيتوريا قدم اداءا جيدا حينما قام بتدرب منتخب مصر.. واعرف جوزيه جوميز جيدا مدرب الزمالك عنيد في الكرة ويحاول ان يحقق نجاحات مع فريقه.

مقالات مشابهة

  • عاجل: كولر يرفض قرار سامي قمصان بشأن كهربا
  • ناقد رياضي : الزمالك بالتدعيمات أصبح ندًا قويًا أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • الأهلي بالمجموعة الأولى لبطولة أفريقيا للأندية
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • مهاجم البرتغال : كبار أندية العالم تطعلوا إلى ضم محمد صلاح
  • عاجل.. موقف حارس النصر بينتو ماثيوس من مواجهة الأهلي في كلاسيكو السعودية
  • الأحمدي : الأهلي أخطأ وكانت هناك حلول ولكن المسؤول كان سلبي
  • عاجل| تفاصيل تحقيق كولر مع كهربا وموقفه من المشاركة بتدريبات الأهلي (خاص)
  • عاجل| آخر تطورات الأزمة.. كولر يعقد جلسة عاجلة مع كهربا قبل مران الأهلي