أعلن حزب الله اللبناني، استهداف موقعي المرج وحرج راميم الإسرائيليين بالأسلحة، حسبما أفادت قناة “ القاهرة الإخبارية” في خبر عاجل .

 

قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدتي حولا ومركبا جنوب لبنان الجيش الإسرائيلي: رصدنا 6 عمليات إطلاق قذائف وصواريخ من لبنان صباح اليوم

 

من جانبها قالت سرايا القدس، اليوم الخميس، إنها استهدفت دبابتين وناقلة جنود إسرائيلية في بيت لاهيا وجباليا شمالي غزة.

 

وقد أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، أمس الأربعاء، تدمير 23 آليةً عسكريةًإسرائيلية كليًا أو جزئياً في محاور القتال بمدينة خان يونس وبيت لاهيا وقنص 6 جنود بين قتيل وجريح.

 

وقالت كتائب القسام، في بيان عسكري: “منذ صباح اليوم خاض مجاهدونا اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جميع محاور التوغل في قطاع غزة، وقد أحصينا تدمير  23 آليةً عسكريةً كليًا أو جزئياً فقط في محاور القتال بمدينة خان يونسوبيت لاهيا، وأوقع قناصة القسام 6 جنود بين قتيل وجريح، ونسفوا منزلاً تحصنت به قوة خاصة بعبوة برميلية”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب الله إسرائيل اخبار التوك شو قطاع غزة لبنان

إقرأ أيضاً:

عاجل| حزب الله يعلن استهداف 9 مواقع عسكرية إسرائيلية على حدود لبنان

أعلن حزب الله في لبنان، أنه قام بـ 9 استهدافات بمواقع ومعسكرات جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وقال حزب الله في بيان له، إنه دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته، نفذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية يوم الأحد، جاءت كالتالي:

1- استهداف مستعمرة كريات شمونة بصلية من صواريخ الفلق، كردٍ على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل وخصوصًا الاعتداء الذي طال الطواقم الطبية في بلدة فرون وأدى إلى استشهاد وإصابة أفراد من الدفاع المدني.

2- استهداف مستعمرة كريات شمونة للمرة الثانية بصليات مكثفة من الصواريخ، كردٍ على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل وخصوصًا المجزرة المروعة في بلدة فرون التي اسفرت عن شهداء وجرحى من الدفاع المدني.

3- استهداف مستعمرة شامير بصليات من صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل وخصوصًا المجزرة المروعة في بلدة فرون التي اسفرت عن شهداء وجرحى من الدفاع المدني.

4- الساعة 09:30 استهداف التجهيزات التجسسية في موقع المالكية بمحلقة انقضاضية وإصابتها إصابة مباشرة ما أدّى إلى تدميرها.

5- الساعة 12:15 استهداف التجهيزات التجسسية في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ما أدّى إلى تدميرها.

6- شن هجوم جوي بسرب من المسيرات الانقضاضية على موقع رأس الناقورة البحري مستهدفة أماكن تموضع ضباطه وجنوده وأصابت أهدافها بدقة، كردٍ على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل وخصوصًا المجزرة المروعة في بلدة فرون التي أسفرت عن شهداء وجرحى من الدفاع المدني.

7- الساعة 14:25 استهداف تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مرتفع أبو دجاج بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.

8- شن هجوم جوي بأسراب من المسيرات الانقضاضية على مربض الزاعورة مستهدفة منصات القبة الحديدية وأماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود الاحتلال الإسرائيلي وأصابتهم بشكل مباشر وأوقعتهم بين قتيل وجريح، كرد على اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية والمنازل وخصوصًا على بلدة خربة سلم.

9- الساعة 15:35 استهداف موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع معيان باروخ دعماً لغزة
  • عاجل| حزب الله يعلن استهداف 9 مواقع عسكرية إسرائيلية على حدود لبنان
  • حزب الله يقصف رأس الناقورة ردا على استهداف الطواقم الطبية في جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن استهداف التجهيزات التجسسية بموقع رويسات العلم في لبنان
  • قصف متبادل بين حزب الله وإسرائيل وقرار بفتح المدارس في الجليل الاعلى
  • وزارة الصحة اللبنانية: مقتل 3 مسعفين في استهداف إسرائيلي
  • عاجل | القسام تبث تسجيلا يحذر من المصير الذي ينتظر باقي الأسرى الإسرائيليين تحت عنوان إفراج بصفقة…أم قتل بقصف
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع اسرائيلية بالصواريخ ويحقق اصابة مباشرة
  • "حزب الله" يستهدف مواقعا عسكرية وجنودا شمالي إسرائيل
  • بعد ظهر اليوم... حزب الله يعلن استهداف هذا الموقع الإسرائيلي