شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن احتجاجات واضرابات بعدد من المدن المحررة ضد انهيار العملة والخدمات، شهدت عدد من المدن المحررة اليوم الأربعاء احتجاجات شعبية واضرابات جزئية من قبل بعض شركات الصرافة والمحلات التجارية رفضاً للانهيار المتسارع للعملة .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احتجاجات واضرابات بعدد من المدن المحررة ضد انهيار العملة والخدمات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احتجاجات واضرابات بعدد من المدن المحررة ضد انهيار...
شهدت عدد من المدن المحررة اليوم الأربعاء احتجاجات شعبية واضرابات جزئية من قبل بعض شركات الصرافة والمحلات التجارية رفضاً للانهيار المتسارع للعملة المحلية خلال الساعات الماضية.   وسجل سعر صرف العملة المحلية تراجعاً كبيراً خلال الساعات الماضية امام العملات الصعبة ، حيث اقترب سعر صرف الدولار الأمريكي من حاجز الـ 1500 ريال والريال السعودي من حاجز الـ 400 ريال يمني.   وشهدت العاصمة عدن اليوم احتجاجات شعبية في عدد من مديرياتها من قبل المئات من المواطنين الذين قاموا بإغلاق عدد من الشوارع و

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتفاضات شعبية في الداخل الإسرائيلي (فيديو)

قالت تمارا حداد، الكاتبة والباحثة السياسية، إن رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يقوم بترتيبات عدة على المستوى الأمني والسياسي، تحديدا فيما يتعلق بالحكومة اليمنية، موضحا أنه يحاول إقالة وزير الدفاع يوآف جالانت لضم جدعون ساعر المرشح لوزارة الدفاع، كونه أكثر تطرفا من جالانت.

مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية الاحتلال قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات صباح اليوم الثلاثاء مشاورات حول فتح الجبهة الشمالية

وأضافت «حداد»، خلال مداخلة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه سيكون هناك مشاورات حول فتح الجبهة الشمالية أو استمرار الحرب على أرض قطاع غزة، لافتة إلى أنه هناك بعض المشاورات القائمة فيما يتعلق بإقالة وزير الدفاع يوآف جالانت، التي قد تهدأ الشارع الإسرائيلي.

وتابعت: «هناك انتفاضات شعبية أو تحرك شعبي في الداخل الإسرائيلي، فضلا عن أن هناك مخاوف من قبل نتنياهو بأن يتم تشكيل تحالف أو محور سياسي معارض بقيادة جالانت، خصوصا وأن جالانت أكثر شعبية، وشعبيته تفوق نتنياهو».

تفاقم الخلافات الشخصية بين نتنياهو وجالانت

وأكدت على أن جالانت يريد أن يعين جلعاد إردان الذي كان سفير بالأمم المتحدة الأمريكية كرئيسا الصناعة، مما أدى إلى تفاقم الخلافات الشخصية بين نتنياهو وجالانت، ولكن يحاول نتنياهو ترتيب وإعادة تشكيلات جديدة أمنية وسياسية وفق أهواءه، وهى استمرار الحرب على أرض قطاع غزة، لافتا إلى أن الهدف من هذه الترتيبات إطالة أمد الحرب.

مقالات مشابهة

  • احتجاجات في محكمة تمارة بسبب "بلوكاج" القانون الأساسي
  • وزير الإسكان: صباح اليوم.. إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها بمنطقة الرابية بمدينة الشروق
  • تعرف على مواعيد الصلاة في عدد من المدن اليوم
  • مواقيت الصلاة اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 في المدن والعواصم العربية
  • المعارضة الغانية تنظم احتجاجات ضد مخالفات مزعومة بقوائم الناخبين
  • التغيرات الطفيفة في سعر الدولار في مصر: كيف يؤثر السوق المحلي على قيمة العملة اليوم 18 سبتمبر 2024؟
  • الأرصاد الجوية تحذر من زخات رعدية ورياح مرتقبة اليوم الثلاثاء بعدد من المناطق
  • فصيل مدعوم من تركيا يعتدي على احتجاجات نسوية ويحاصر قرية كردية في عفرين
  • انتفاضات شعبية في الداخل الإسرائيلي (فيديو)
  • مواقيت الصلاة في عدد من المدن اليوم الثلاثاء