أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن إقامة مزاد علني لبيع بضائع منوعة وسيارات متروكة بجمرك الخفجي، وفق عدد من الضوابط والاشتراطات وفقًا لأحكام نظام قانون الجمارك الموحد وذلك يوم الخميس المقبل 14 ديسمبر 2023.

شروط مزاد هيئة الزكاة والجمارك

وحددت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك شروط مزاد جمرك الخفجي كالتالي:

دفع مبلغ تأمين إلزامي (50,000) خمسون ألف ريال بشيك مصدق باسم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

دفع كامل القيمة بعد ترسية المزاد مباشرة

يجب على المشتري إخراج البضائع و السيارات المباعة خلال (3) أيام برسم الوارد و (10) أيام للبضائع و السيارات برسم الصادر، وسيتم احتساب أرضيات في حال تجاوز المدة المسموح بها ومن ثمّ عرضها للبيع مرة أخرى

يشترط لحضور المزاد التسجيل المسبق لدى الجمرك

تقتصر المشاركة في مزاد سيارات التشليح على الحاملين فقط لرخصة العمل في مجال تشليح السيارات

مزاد هيئة الزكاة والجمارك بجمرك الخفجي

ويمكن الإطلاع على تفاصيل مزاد هيئة الزكاة والجمارك والبضائع المعروضة بجمرك الخفجي من هنـــا.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مزاد هيئة الزكاة والجمارك هيئة الزكاة والضريبة والجمارك مزاد هيئة الزكاة والجمارك مزاد هیئة الزکاة والجمارک

إقرأ أيضاً:

بيت الزكاة والصدقات ينتهي من توزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام

انتهى «بيت الزكاة والصدقات» تحت إشراف الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس الأمناء، من توزيع  المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام غير القادرين في 4 محافظات جديدة؛ وهي: الشرقية، الغربية، بني سويف، والفيوم؛ وذلك في ختام الأسبوع الثاني لحملة «إلى المدرسة» التي أطلقها «بيت الزكاة والصدقات» للعام الثاني على التوالي، لإدخال السرور على قلوبهم في العام الدراسي الجديد 2024/2025م.

بيت الزكاة والصدقات ينتهي من توزيع المستلزمات الدراسية على الأيتام بمدن القناة بيت الزكاة والصدقات يوزع حقيبة مدرسية للطلاب الأيتام في المنوفية ودمياط والدقهلية

أوضح «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له اليوم الجمعة، أن المستلزمات الدراسية التي يتم توزيعها على الطلاب الأيتام غير القادرين في المحافظات، تشمل: حقيبة مدرسية وأدوات كتابية ومعطف وحذاء، وذلك بناءً على قوائم مُعدَّة مسبقًا بالمدارس الإبتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الأزهري؛ في إطار حملة «إلى المدرسة» التي أطلقها «بيت الزكاة والصدقات» للعام الثاني على التوالي.

أشار «بيت الزكاة والصدقات» في بيانه اليوم، أنه تم الانتهاء من توزيع المستلزمات الدراسية خلال الأسبوعين الماضيين في محافظات: المنوفية، الدقهلية، دمياط، الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، والاقصر، الأسكندرية، مطروح، الوادي الجديد؛ مشيرًا إلى استمرار البيت في جولاته بجميع المحافظات بهدف  الوصول إلى كل طالب يتيم غير قادر على مستوى الجمهورية وتوفير المستلزمات الدراسية له.

بيت الزكاة ينتهي من توزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام في مطروح 

وعلى صعيد متصل، انتهى «بيت الزكاة والصدقات» تحت إشراف الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس الأمناء، من توزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام في محافظة مطروح، ضمن حملة «إلى المدرسة»؛ للعام الدراسي الجديد 2024/2025م.


أكد «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له أن المستلزمات الدراسية التي يتم توزيعها على الطلبة الأيتام غير القادرين في المحافظات، تشمل: حقيبة مدرسية وأدوات كتابية ومعطف وحذاء.

أضاف «بيت الزكاة والصدقات» أن توزيع المستلزمات الدراسية يكون عن طريق قوائم مُعدَّة مسبقًا بالمدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم والأزهري؛ في إطار حملة «إلى المدرسة» التي أطلقها «بيت الزكاة والصدقات» للعام الثاني على التوالي.

أوضح البيان أن حملة «إلى المدرسة» تندرج ضمن برنامج «رحمة» لكفالة الأيتام غير القادرين، وبرنامج «التعليم»؛ لمد يد العون للطلاب الذين يجدون صعوبة في تحمل نفقات التعليم، لمساعدتهم على استكمال دراستهم.

مقالات مشابهة

  • هيئة الاعتماد تقر تسكين تخصصات جامعية / تفاصيل
  • "بيت الزكاة والصدقات" ينتهي من توزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام في 4 محافظات
  • تفاصيل مزاد سيارات وبضائع جمارك الإسكندرية ودمياط.. السداد خلال 15 يوما
  • بيت الزكاة والصدقات ينتهي من توزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام
  • 4 شروط عقارية للحصول على شقق الإسكان في 6 أكتوبر.. تفاصيل
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024: تعرف على تفاصيل الأسعار والتوقعات المستقبلية
  • «خليفة التربوية»: 31 ديسمبر آخر يوم للتسجيل في الجائزة
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي (تفاصيل)
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” بميناء الملك عبدالله تحبط محاولة تهريب أكثر من 54 كيلوجرامًا من “الكوكايين” مُخبأة في إرسالية “موز”
  • "الزكاة والضريبة" تحبط تهريب 54 كيلوجرامًا من الكوكايين بميناء الملك عبد الله