اكد الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين ان غرفه عمليات الحزب برئاسه دكتور محمود عبد الكريم امين الحزب تتابع عن كثب نشاط الامانات المختلفه  لتنفيذ حمله مشارك في محافظات مصر والتي تشهد حراك كبير قبل الصمت الانتخابي.

النزول للمواطن في كل القري والمدن 


واكد د. حمدي بلاط أن توجيهات الأمانة العامة باستمرار العمل والنزول للمواطن في كل القري والمدن وحثهم علي المشاركه في الانتخابات.


وأشارت فاطمة عبد الواسع امينة المرأة بالحزب بان التوجيهات بضرورة التركيز علي خروج ومشاركة للمرأة يجري علي قدم وساق لتحقيق نسبة خروج أعلي من ٢٠١٨.


وأشار محمود العناني امين المحافظة بسوهاج بان كوادر الحزب تحركت في قري المحافظه مثل البلينا والعسيرات ومنشيه ناصر والعديد من المراكز مثل جرجا وقمنا بالرد علي كل التساؤلات الخاصه بتسهيل المشاركة.


واكد محمد مطاوع امين الوادي الحديد بان الحزب علي مدار الايام الماضية قام بعمل شوادر للخضر والفاكهه  وذلك لجذب المواطنين وتوزيع بوسترات الحزب الخاصه بدعم الرئيس.


وأشار احمد خليل امين اسوان ان الايام الماضيه قمنا بعمل حملات طرق ابواب وتوعية في كوم امبو وادفو للتحفيز المواطنين للمشاركة.


وفي بني سويف اكد طه الشريف ان الحزب قد اعد اكثر من مقر للتسهيل علي المواطنين للحصول علي مقارهم الانتخابيه وجاري التنسيق مع الاحزاب الاخري الداعمه لتوفير سبل انتقال المواطنين للانتخاب.


وقال ناصر عبسي امين دمياط، إنه تم النزول لزياره الورش والمصانع الصغيره والترتيب معهم لخروج العمال للتصويت.


وأكد منير والي وعمرو سالم اعضاء امانه. المحافظة في المنوفية انهما يعملان حتي ساعات متأخرة بالأمس مع مجموعات شباب المحافظة لترتيب الاستعدادات للخروج الكبير واستثمار ما تم في عهد الرئيس السيسي من تمكين الشباب وتشجيعهم علي المشاركة.


وأكد فكري شاهين أمين محافظة الشرقية أن المحافظة علي اتم الاستعداد كالعاده لدعم الرئيس السيسي وقد قمنا بعمل زيارات ميدانية لمراكز الشباب والجمعيات الداعمة للترتيب لخروج المواطنين لانتخاب الرئيس السيسي.


وأكد خالد ابو جريشة  امين الحزب بالاسماعيليه أن الحزب قد اشترك في كل الفاعليات الداعمة للرئيس في المحافظه واشارت ايناس فتحي امين مساعد الاسماعيليه ان المرأه الاسماعبلاوية علي اتم الاستعداد للخروج وقد تم الترتيب مع كل الكيانات المهتمة بالعمل العام بالاسماعيليه علي خروج السيدات  في ايام الانتخابات وتوفير كل مايلزم لذلك. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

امين سر الفاتيكان ينهي جولته: المسيحيون تقع عليهم مسؤولية إنتخاب الرئيس لكن بالطبع هم ليسوا وحدهم

طغى على المشهد الداخلي تحرك أمين سر دولة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين الذي ينهي زيارته لبيروت اليوم بعدما اتسم يومه الرابع أمس بطابع رسمي علني بحيث زار رئيسي مجلس النواب والحكومة. وتحدثت معلومات عن أن الكاردينال بارولين التقى بعيداً من الأضواء في السفارة الفاتيكانية في حريصا العديد من الزعماء والشخصيات السياسية لا سيما منها المسيحية وتناولت اللقاءات سبل الخروج من الأزمة الرئاسية.
ووصف الكاردينال بارولين لقاءه مع الرئيس نبيه بري أمس بأنه "كان جيداً، وتحدثنا عن الوضع في لبنان والحلول المحتملة وليس من المستبعد إيجاد الحلول لكنها ليست مهمتي إنما هي مهمة السياسيين، كما نقلنا لرئيس المجلس رغبة قداسة البابا وسعادته بانتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت ممكن". ولوحظ تشديده على أن الحل يبدأ من لبنان إذ قال: "نعم هناك أبعاد داخلية للأزمة وكذلك أبعاد خارجية لكن الحل يبدأ من هنا وفي لبنان".

واعتبر أن "المشكلة هي مسؤولية الجميع، وطبعاً المسيحيون تقع عليهم مسؤولية لا سيما في مسألة إنتخاب الرئيس لكن بالطبع هم ليسوا وحدهم، هناك فئات وأطراف أخرى من المجتمع كلهم يجب أن يتحملوا المسؤولية".

أما في بيانه الذي تلاه في مؤتمر صحافي مشترك مع الرئيس نجيب ميقاتي، فشدد على أن "الكرسي الرسولي قلق لجهة الفراغ الحالي في سدة رئاسة الجمهورية، لأنه من المهم جداً لكل بلد أن يكون هناك رئيس، فهذا الأمر ليس فقط امكانية بل هو ضرورة وفي لبنان هو ضرورة ملحة".

وقال "إن الرئيس هو وحده رئيس الدولة ورمز وحدة البلد، وهو من يحفظ احترام الدستور واستقلال البلد وسلامة أراضيه. آمل بأن تتمكن الاطراف السياسية من أن تجد حلاً في اقرب وقت ممكن، من خلال احترام الدستور وكرامة الشعب اللبناني المتعب والقلق والذي يشعر قليلاً بالاذلال نتيجة لهذا الفراغ الدستوري، بالإضافة إلى أن الأزمة الاقتصادية لا تنفك تزداد وتفاقم الفقر والهجرة في لبنان".
اما رئيس الحكومة نجيب ميقاتي فاكد" ان ما يجمعنا مع الكرسي الرسولي أولويات عدة منها إنتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت ممكن، والسعي بكل الوسائل المتاحة لعدم تحويل لبنان ساحة للنزاعات المسلحة انطلاقا من الجنوب ، وتنفيذ القرارات الدولية ذات الصلة وذلك من أجل وضع حد لأطماع اسرائيل التوسعية وبالتالي عدم ربط استقرار لبنان ومصالحه بصراعات بالغة التعقيد وحروب لا تنتهي".

وكتبت" الديار": بحسب متابعين لزيارة الموفد البابوي فان غياب المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى عن غداء بكركي التكريمي شكل ارباكا للزيارة وتراجعا في التعويل على نتائجها وفتح بقعة ضوء في الجدار المسدود، وعلم ان اتصالات جرت بين السفارة البابوية والمجلس الشيعي الأعلى قد تفضي الى زيارة وفد من المجلس الشيعي الى السفارة البابوية والاجتماع بامين سر الفاتيكان يترو بارولين، خصوصا ان المجلس الشيعي أوضح بان مقاطعته للقاء جاءت ردا على عظة البطريرك الراعي الأحد واتهام ما يقوم به حزب الله في الجنوب بالارهاب، مما استدعى ردا عنيفا من المفتي احمد قبلان، وبالتالي فان المقاطعة ليست موجهة ضد الزيارة، والمجلس الشيعي اول من اعلن حضور الغداء والترحيب بها، لكن عظة البطريرك الراعي بدلت الموقف، وقد استدعى كلام المفتي قبلان ردا من رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع مشيرا الى ان الخطاب السياسي كان يقف دوما عند حدود الاحترام المتبادل والموضوعية في مقاربة النقاط الخلافية، الا اننا في اليومين الاخيرين شهدنا بعضهم يخرج عن طوره باتهام الكنيسة وراعيها باتهامات مرفوضة جملة وتفصيلا لاسيما باعتبارها في خدمة الارهاب الصهيوني، اما وليد جنبلاط فحيا مبادرة الفاتيكان الحوارية وانتقد المقاطعة الدينية والسياسية لغداء بكركي.

مقالات مشابهة

  • بدء الصمت الانتخابي قبيل الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • إيران.. بدء الصمت الانتخابي قبيل الانتخابات الرئاسية
  • أردوغان: تركيا تقف إلى جانب لبنان
  • بدء فترة الصمت الانتخابي في ايران
  • إيران تدخل فترة الصمت الانتخابي
  • امين سر الفاتيكان ينهي جولته: المسيحيون تقع عليهم مسؤولية إنتخاب الرئيس لكن بالطبع هم ليسوا وحدهم
  • اللجنة الوطنية للانتخابات الإيرانية: غداً بداية الصمت الانتخابي استعداداً للانتخابات الرئاسية
  • حزب المستقلين الجدد يطلق حملة «رشد طاقتك.. ادعم بلدك»
  • «المصريين الأحرار» بالإسكندرية يضع خطة عمل لخدمة المحافظة والأهالي
  • «المستقلين الجدد»: تصريحات «مدبولي» بشأن أزمة الكهرباء إيجابية ومطمئنة