أعلنت شركة ميتا بلاتفورمز، اليوم، أنها بدأت التشفير التام لجميع المحادثات والمكالمات الشخصية على ماسنجر وفيسبوك.
 وأوضحت شركة التواصل الاجتماعي العملاقة أن خاصية التشفير التام ستكون متاحة للمستخدمين على الفور، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم تحديث جميع حسابات ماسنجر بالتشفير التام ليكون ضمن الإعدادات المفترضة.


 وذكرت ميتا أن برنامج ماسنجر كان لديه في السابق خيار تشغيل خاصية التشفير التام مما يسمح بقراءة الرسائل من قبل المرسل والمتلقي فقط، ولكن مع هذا التغيير سيتم تشفير الرسائل بشكل تلقائي.
 وقالت شركة ميتا، التي تقوم منصة واتساب التابعة لها بتشفير الرسائل بالفعل، إن الخاصية يمكن أن تساعد في حماية المستخدمين من عمليات القرصنة والمحتالين والمجرمين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شركة ميتا التشفير التام شركة التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

“العزلة الاجتماعية” تزيد خطر الوفاة لـ 32%

المناطق_متابعات

كشفت منظمة الصحة العالمية أن العزلة الاجتماعية أو الوحدة، تزيد من خطر الوفاة المبكرة بنسبة تصل إلى 32%.

وأوضحت ألانا أوفيسر، رئيسة إدارة التغيير الديموغرافي والشيخوخة الصحية بالمنظمة الدولية، أن هناك أدلة علمية قوية، تشير إلى أن الوحدة والعزلة الاجتماعية لهما تأثيرات كبيرة على الوفيات والصحة.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأمن السيبراني يحذر من تحديثات أندرويد 2 يوليو 2024 - 12:44 مساءً غرفة المدينة المنورة تنظم ورشة عمل “تحليل الأداء لقياس كفاءة المنشآت” 2 يوليو 2024 - 12:42 مساءً

 

وأضافت أن العزلة الاجتماعية تزيد من خطر الوفاة المبكرة بنسبة تتراوح بين 14% و32%، بما يعادل خطر العوامل أخرى مثل التدخين والخمول البدني والسمنة.

 

كما تضعف العزلة من الصحة البدنية، مثل تأثير الإصابة بالسكتة الدماغية وأمراض القلب والأوعية الدموية، كما تزيد من خطر الإصابة بمشاكل الصحة العقلية مثل الخرف والقلق والاكتئاب.

 

ويمتد التأثير السلبي للعزلة إلى فرص التعليم والعمل، فالأشخاص الذين يشعرون بالوحدة داخل مكان العمل يظهرون أداءً وظيفيًا منخفضًا.

 

ونصحت “أوفيسر” من يعانون من الوحدة بالاستثمار في العلاقات الحالية مع العائلة والأصدقاء، والانضمام إلى مجموعات في المجتمع المحيط، والقيام بأنشطة تثير الاهتمام، مثل الموسيقى أو الرياضة أو الفن، إضافة للمشاركة في محادثات صغيرة مع الجيران أو العاملين في المتاجر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 12:48 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 7:56 صباحًاكيف يمكن أن تساعد أسنان الثعبان أطباء الجراحة ؟ منوعات2 يوليو 2024 - 1:02 صباحًااللجنة الأمنية بإمارة الرياض تضبط 1500 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة منوعات1 يوليو 2024 - 5:57 مساءًمستخلص أوراق الزيتون يعالج السمنة والسكري منوعات1 يوليو 2024 - 3:49 مساءًمن فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح منوعات1 يوليو 2024 - 3:02 مساءًمبادرة اجتماعية في سدير ..عائلة تتيح صالة أفراح مجانية لإقامة الزواجات2 يوليو 2024 - 7:56 صباحًاكيف يمكن أن تساعد أسنان الثعبان أطباء الجراحة ؟2 يوليو 2024 - 1:02 صباحًااللجنة الأمنية بإمارة الرياض تضبط 1500 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة1 يوليو 2024 - 5:57 مساءًمستخلص أوراق الزيتون يعالج السمنة والسكري1 يوليو 2024 - 3:49 مساءًمن فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح1 يوليو 2024 - 3:02 مساءًمبادرة اجتماعية في سدير ..عائلة تتيح صالة أفراح مجانية لإقامة الزواجات المركز الوطني للأمن السيبراني يحذر من تحديثات أندرويد المركز الوطني للأمن السيبراني يحذر من تحديثات أندرويد تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “العزلة الاجتماعية” تزيد خطر الوفاة لـ 32%
  • «ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام
  • ميتا تتعرض لغرامة كبيرة لانتهاك قانون الأسواق الرقمية
  • موجة حارّة على الرياض غدًا
  • مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي
  • الاتحاد الأوروبي بصدد توجيه الاتهام إلى ميتا بانتهاك قانون الأسواق الرقمية
  • ميتا تتيح ابتكار شخصيات ذكاء اصطناعي مخصصة
  • ما يجب فعله للحماية من مخاطر الربو والحساسية.. 7 نصائح مهمة
  • أول وظيفة رسمية بخدمات التخزين لروبوت
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية