كلف الاتحاد القطري المدرب الإسباني ماركيز لوبيز بتولي المهام التدريبية للعنابي

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن إنهاء تعاقده مع المدير الفني للمنتخب الوطني، كارلوس كيروش، وذلك بموجب اتفاق بين الطرفين. وأصدر الاتحاد بيانًا رسميًا يعلن فيه رحيل المدرب البرتغالي البالغ من العمر 70 عامًا، وأعرب فيه عن الشكر له على الفترة التي قضاها مع منتخب "العنابي".

اقرأ أيضاً : شتوتجارت يطيح ببوروسيا دورتموند من كأس ألمانيا

تولى كيروش تدريب المنتخب القطري في بداية العام الجاري، حيث قاد الفريق في 12 مباراة في مختلف البطولات والتصفيات، حقق فيها خمس انتصارات وتعادل في مبارتين، وتكبد خمس هزائم. وقد خاض كيروش تجارب تدريبية متنوعة مع منتخبات عدة وأندية كبيرة، بما في ذلك ريال مدريد الإسباني وسبورتينغ لشبونة.

وفي خطوة جديدة، كلف الاتحاد القطري المدرب الإسباني ماركيز لوبيز بتولي المهام التدريبية للعنابي، خلفًا لكيروش. ومن المقرر أن يشرف لوبيز على الفريق خلال نهائيات بطولة القارة الصفراء 2023، التي ستُقام في يناير وفبراير المقبلين. يُذكر أن ماركيز لوبيز كان مسؤولًا عن تدريب نادي الوكرة القطري قبل أن يتم اختياره لقيادة المنتخب الوطني.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: قطر المنتخب القطري تدريب الاتحاد القطری

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة موافقتهم على رحيل لاعبهم إلى أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي.

الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس

قال سليمان عبر برنامج اللعيب في mbc masr: "أزمة المنتخب الأولمبي بدأت من الآن وهناك من يقول لا لن يذهب لاعبي من كل الأندية وكنت جالس مع جوميز قبل مجيئي".

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك

وتابعوا: "قولت لجوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لو اتطلب منك أي لاعب للمنتخب الأولمبي وافق وبما فيهم أحمد سيد زيزو حتى لو كنا ننافس على لقب الدوري

واختتم حديثه: "تركنا لاعبينا سابقا للمنتخب وخسرنا بثلاثية فمنتخب مصر فوق كل شئ ونحن جميعا نعمل لمصلحته مثلما ترى الآن كل المنتخبات تسعى لانجاح الدورة الأولمبية بباريس".

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس