أطلقت الوكالة الوطنية لترقية الحضائر التكنولوجية وتطويرها بالشراكة مع متعامل الهاتف النقال “جازي”. نداء على المستوى الوطني لحاملي المشاريع الريادية والمبتكرة للمشاركة في برنامج “الاحتضان الافتراضي 2024”. بهدف تحقيق مشاريعهم الريادية في ميدان التكنولوجيا والابتكار.

وحسبما جاء في بيان لذات الوكالة، فإنه يمكن للمهتمين، أيا كانت إقامتهم التسجيل والمشاركة بسهولة في هذا البرنامج الافتراضي بنسبة 100 بالمئة.

قبل تاريخ 31 ديسمبر عبر الرابط https://anpt.dz/pre-inscription/incubation .

وأوضح البيان أن هذا البرنامج موجه لكل من لديه فكرة مبتكرة في مجالات التكنولوجيا الحديثة (التكنولوجيا المالية, التكنولوجيا الزراعية, انترنت الأشياء, حوسبة السحابية. بالإغضافة كذلك إلى ميتافيرس، الذكاء الاصطناعي، جيوماتيك..” و كذا إلى كل مهتم بالإبتكار ويرغب في استكشاف الفرص المتاحة في عالم ريادة الأعمال وتكنولوجيات الإعلام والإتصال والرقمنة”.

كما هو موجه إلى كل من يرغب في تطوير مهاراته الريادية وإنشاء شركته الناشئة في مجال الإبتكار والتكنولوجية.

و أفاد البيان، أن هذا البرنامج سيرافق أصحابه في مغامراتهم الريادية من خلال مجموعة معتبرة من المزايا. بما في ذلك الإستفادة من دورات تكوينية وورشات عمل إفتراضية ينشطها خبراء بارزين. بالإضافة كذلك إلى ورشات تطبيقية لتحسين كفاءتهم الريادية. وسيستفيدون من خلال هذا البرنامج من دعم وتوجيه شخصي عن بعد لتطوير مشاريعهم بداية من التصميم إلى غاية التنفيذ. علاوة على حصولهم على فرص المشاركة في أحداث ولقاءات إفتراضية وحضورية تعزز التواصل وتطوير شبكة العلاقات.

ويوجد من بين المزايا كذلك إستفادتهم من منصة تعليم الكترونية خاصة بالوكالة ANPT Learn ذات محتوى ثري (ورشات, تكوينات وكتب الكترونية…).

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: هذا البرنامج

إقرأ أيضاً:

“تعليم الباحة” يُنظم معرضًا للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة

نظَّمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة ممثلة في قسم ذوي الإعاقة أمس، برنامج التوعية بحقوق ذوي الإعاقة، وذلك ضمن فعاليات صيف الباحة لهذا العام.

ونوَّه رئيس قسم ذوي الإعاقة عبدالرحمن الزهراني أن البرنامج الذي يستمر لمدة يومين بمطار الملك سعود، يتم من خلاله استقبال المجتمع المحلي، وزوار المنطقة، وتعريفهم بحقوق ذوي الإعاقة والأساليب التعليمية المناسبة لهم وما تقدمة المملكة العربية السعودية لذوي الإعاقة من خدمات في كافة الدوائر الحكومية.

وأكد بأن هذا البرنامج يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 باندماج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع وتعزيز الخدمات المقدمة لهم وتوعية المجتمع عن الإعاقة وصولًا إلى مجتمع شامل وموائم.

مقالات مشابهة

  • بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي بالشرقية
  • شبح العطش يخيم على الجديدة.. “راديج” تعلن قطع الماء 8 ساعات يومياً
  • “الجنبية” بموروثها الشعبي الأصيل تستهوي زوار الخيمة النجرانية
  • “الالتزام البيئي” ينقل خبرات ومعارف الأمم المتحدة في مراقبة جودة الهواء إلى كوادره الوطنية
  • الهيئة السعودية للمياه تختتم برنامج “تمكين” بنسخته الثالثة في الرياض
  • “كفى” تستهدف نصف مليون من أهالي مكة لتعريفهم بأضرار المخدرات
  • إطلاق فعاليات “صيفنا لياقة الثاني” بالحدود الشمالية
  • “تعليم الباحة” يُنظم معرضًا للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة
  • غرفة تجارة دبي تحفز القطاع الخاص على المشاركة في برنامج “علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين”
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”