لقي شقيقان يمنيان مصرعهما على يد أحد أبناء عمومتهما أطلق عليهما النار في مدينة جدة السعودية.

وحسب موقع "المشهد اليمني" فإن محمد علي الشبيلي السوادي وشقيقه عبدالعزيز، من أبناء مديرية السوادية محافظة البيضاء قتلا معا في مدينة جدة غرب السعودية بعد خلاف عائلي حصل بينهما وبين احد أبناء عمومهم يدعى عادل محمد السوادي وأدى الخلاف إلى قتل الأخير للشقيقين بسلاح فردي كان بحوزته، وقام بعدها بتسليم نفسه للجهات الأمنية السعودية.

وأكدت مصادر أن حادثة القتل كانت بسبب خلافات عائلية ولم تكن نتيجة ثأر أو خلاف على أرض، وأن الشقيقين مقيمان ويعملان في السعودية منذ فترة طويلة، وقد تم دفنهما في جدة. 

وفي مقطع مصور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر سيارة فضية اللون تلاحق أخرى بيضاء اللون، ويترجل منها السوادي ويقوم بإطلاق النار على الشقيقين ومن ثم يفر من موقع الجريمة، فيما سيارة المجنى عليهما بقيت في مكانها وأبوابها مفتوحة.

شاهد لحظة مقتل الأخوين اليمنيان محمد علي الشبيلي وعبدالعزيز الشبيلي في مدينة جدة على يد احد ابناء عمومهم اثر خلاف عائلي pic.twitter.com/vnljysyYlF

— المشهد اليمني (@mashhadyemeni) December 7, 2023

المصدر:  "المشهد اليمني"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار السعودية أخبار اليمن جرائم

إقرأ أيضاً:

أكاديمية التنظيمات الرقمية تعقد برنامجًا تدريبيًّا عن استكشاف المشهد التنظيمي

المناطق_واس

عقدت أكاديمية التنظيمات الرقمية التابعة لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية برنامجا تدريبيا عن استكشاف المشهد التنظيمي “Navigating the regulatory landscape”، بهدف تعزيز الوعي بالمشهد التنظيمي وآلياته، والتعريف بالتنظيم الرقمي وكيفية تطبيقه في الأسواق الرقمية.

 

أخبار قد تهمك رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين.. إنجازات تجاوزت قيمتها 176 مليار ريال خلال الأعوام الخمسة الماضية 27 يونيو 2024 - 4:40 مساءً الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق 27 يونيو 2024 - 4:38 مساءً

 

وانعقد البرنامج التدريبي بتقديم خبراء دوليين وبمشاركة مختصين من 15 جهة مستفيدة من منظومة الاتصالات ولجنة التنظيمات الوطنية ومقدمي خدمات الاتصالات والتقنية بالمملكة.

 

 

واستعرض البرنامج خلال فترة إقامته الممتدة على أربعة أيام، العديد من المحاور التي قادت المشاركين إلى التعرف على التنظيمات الرقمية في قطاعي الاتصالات والتقنية، كما وفّر للمتدربين فرصة معرفية للتعمق بمبادئ ونماذج التنظيم، والتعامل مع التحديات التنظيمية المعاصرة.

 

 

ويمثل البرنامج إحدى مبادرات الأكاديمية التي تسعى من خلالها لرفع كفاءة الكوادر الوطنية وتنمية قدرات القادة في مجال التنظيمات الرقمية، وذلك من خلال التوعية بكيفية استجابة الجهات التنظيمية للتحديات التي تواجهها وكيفية مواءمتها، وكذلك الوعي بالأدوار المختلفة للجنة التنظيمات الوطنية وعمل الهيئات التنظيمية وطرق تغيير استجابتها للتقنيات الناشئة و الجديدة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 يونيو 2024 - 4:44 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:37 مساءًثلث البالغين في العالم يعانون من الخمول البدني أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:33 مساءًموراي يستأنف تدريباته استعدادا لبطولة ويمبلدون أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:30 مساءًالمملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:26 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11729.62نقطة أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:24 مساءً“السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي27 يونيو 2024 - 4:37 مساءًثلث البالغين في العالم يعانون من الخمول البدني27 يونيو 2024 - 4:33 مساءًموراي يستأنف تدريباته استعدادا لبطولة ويمبلدون27 يونيو 2024 - 4:30 مساءًالمملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي27 يونيو 2024 - 4:26 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11729.62نقطة27 يونيو 2024 - 4:24 مساءً“السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين.. إنجازات تجاوزت قيمتها 176 مليار ريال خلال الأعوام الخمسة الماضية رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين.. إنجازات تجاوزت قيمتها 176 مليار ريال خلال الأعوام الخمسة الماضية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مقتل شقيقين برصاص قيادي حوثي جنوبي دمت
  • بعد عشرون عاما من الاحتراب والثارات .. صلح قبلي ينهي خلاف بين قريتين في الحيمة
  • في جبل البداوي.. أشهر السلاح وأطلق النار على المنازل ثمّ فرّ!
  • شاهد.. "كتائب القسام" تنشر فيديو لعملية قنص الرقيب إيال شاينز في محيط مسجد الشبيلي شرق مدينة رفح
  • القسام تنشر مشاهد قنص الرقيب إيال شاينز بسلاح الغول.. فيديو
  • توتر في طرابلس.. أطلق النار على شقيقين وفرّ إلى جهة مجهولة
  • أهداف مباراة الإسماعيلي والمصري.. النيران الصديقة تمنح أبناء بورسعيد التفوق «فيديو»
  • مصدر أمني: مقتل شخص إثر خلاف عائلي في عمان 
  • عاجل.. دعوة هامة لكافة أبناء الشعب اليمني في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات
  • أكاديمية التنظيمات الرقمية تعقد برنامجًا تدريبيًّا عن استكشاف المشهد التنظيمي