شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن بوشهري كيف يتصل الوزير الكندري بالنائب العام بشأن قضية منظورة أمام النيابة؟، دعت النائب الدكتورة جنان بوشهري المجلس الأعلى للقضاء إلى إصدار بيان توضيحي عاجل في شأن ما ذكره نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوشهري: كيف يتصل الوزير الكندري بالنائب العام بشأن قضية منظورة أمام النيابة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوشهري: كيف يتصل الوزير الكندري بالنائب العام بشأن...
دعت النائب الدكتورة جنان بوشهري المجلس الأعلى للقضاء إلى إصدار بيان توضيحي عاجل في شأن ما ذكره نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة في جلسة اليوم عن اتصاله الهاتفي م...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قضية مجموعة الخير..قاضي التحقيق يضع المديرة والرئيسة وجهًا لوجه

أخبارنا المغربية ـــ طنجة

شهدت قضية النصب الكبرى المعروفة باسم "مجموعة الخير"، تطورات جديدة، حيث استمرت جلسة التحقيق أمس الأربعاء أمام المحكمة الابتدائية بطنجة لأكثر من خمس ساعات، تم خلالها مواجهة كل من مديرة المجموعة "كريمة" ورئيستها "يسرى" أمام قاضي التحقيق.

وجاءت هذه الجلسة بعد إلقاء القبض على "يسرى" في محطة القطار بطنجة قبل أسابيع، بتهم تتعلق بتكوين شبكة إجرامية للنصب والاحتيال وخيانة الأمانة وتلقي أموال من الجمهور بدون إذن قانوني. وتواجه المتهمة العديد من الشكاوى التي تم تسجيلها لدى الضابطة القضائية، حيث تشير المصادر إلى تورطها في واحدة من أكبر عمليات النصب التي شهدتها طنجة، والتي طالت ضحايا من داخل وخارج البلاد.

القضية كشفت عن تفاصيل معقدة، حيث تم اعتقال شقيق "يسرى" وأحد شركائها الرئيسيين، وكذلك متهمة أخرى تُدعى "ح. ز."، ليصل عدد الموقوفين إلى 19 شخصًا حتى الآن، فيما لا تزال الجهود مستمرة لملاحقة باقي المتورطين.

وقد خصصت النيابة العامة مكتبًا خاصًا لاستقبال شكاوى الضحايا، حيث يقدر حجم الأموال المسلوبة بأكثر من ثلاثين مليار سنتيم، مما جعل هذه القضية من الأبرز على المستوى الوطني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • مجلس الأمن يرد على قرار إسرائيل بشأن غوتيريش
  • تطورات مثيرة في قضية "السحر الأسود" مع مؤمن زكريا
  • قضية مجموعة الخير..قاضي التحقيق يضع المديرة والرئيسة وجهًا لوجه
  • وزير الخارجية الفرنسي يتصل بجنبلاط.. هذ ما تم التطرق اليه
  • الأمن العام يضبط 44 قضية خلال يوم
  • أبرز ما جاء باجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني الأخير بشأن قضية الدعم
  • قرار من النيابة بشأن سائق تحرش بسيدة في الشروق
  • الحوار الوطني يدعو المصريين للمشاركة بآرائهم بشأن قضية الدعم العيني
  • مجلس الأمن يعقد جلسات إحاطة حول التوتر في الشرق الأوسط خلال أكتوبر الجاري