علق عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم على تدخل روي فيتوريا في حل أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة بشأن غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا، والتي تسببت في إيقاف القيد للنادي مؤخرًا.

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc: "المفروض الا نقحم مدرب منتخب مصر في هذه الأزمات، وهو يعمل بشكل جيد ويذهب لتدريبات الناشئين والشباب ويخطط لمستقبل الكرة المصرية جيدًا، وما أعلمه أن فينجادا هو من تدخل في هذا الموضوع ويرتبط بعلاقات مع الأندية البرتغالية، ولا أعرف حقيقة تدخل فيتوريا من الأساس في هذه المشكلة، والمدرب فقط يعمل لصالح المنتخب المصري".

أضاف: "فيتوريا يعمل بجدية لصالح منتخب مصر ويركز على كل التفاصيل وسبق وطلب تواجد حجازي والونش في معسكر الإمارات، والآن نحم مقبلين على بطولة أمم إفريقيا، والمدرب لا يقبل التدخلات في عمله وهو من أصحاب الشخصية القوية وهادئ للغاية، وأعضاء مجلس الإدارة لا يتدخلون في عمله بمن فيهم حازم إمام المشرف العام على المنتخب".

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي ليفربول يهزم شيفيلد بهدف ويتمسك بوصافة الدوري الانجليزي

وأشار إلى أن اتحاد الكرة لم يستقر على مدير فني للجبلاية، مؤكدا أنه لا بد من وجود مدير فني أو مدير تطوير، ولا استطيع الكشف أي شئ قبل قرار مجلس الإدارة، وغالبا سيكون مصري.

وتابع: "ارسلنا خطابات للأندية للتأكيد على مواعيد كأس الرابطة، ولم يتقدم اي نادٍ باعتذار عن عدم المشاركة في البطولة، ولن نجبر أي فريق على التواجد، وكأس مصر نخاطب كل الأندية من الدرجة الأولى للرابعة وهناك أندية لا تشارك ولا تتعرض لعقوبات".

وواصل: "تم تحديد مواعيد كأس السوبر للأبطال ولم يتم طرح أي شئ بشأن تغيير مواعيد البطولات".

وزاد: "لم نحدد أي مواعيد لمباراة منتخب مصر الودية في معسكر يناير المقبل قبل امم إفريقيا، وروي فيتوريا لم يحدد الطرف الثاني الذي يريد مواجهته قبل السفر إلى كوت ديفوار، وبالتأكيد يتم طرح بعض المنتخبات، وفيتوريا سوف يحسم قراره في النهاية".

وأتم: "المنتخب الأوليمبي من بداية وجود روجيرو ميكالي المدير الفني وهو يعمل بشكل جيد، وكنا حريصين على توفير فراغات في جدول الدوري، وكان يختار بعض اللاعبين من أندية معينة، والمعسكر السابق كان هناك اتفاق مع منتخب امريكا ولكن بعد الاحداث الأخيرة في فلسطين، اعتذروا عن خوض اللقاء الودي.. والأجندة القادمة سوف يكون هناك مواجهات ودية، وهناك بعض الأسماء كانت لا تشارك في المباريات قبل قدومه، والآن أغلب الأندية أصبحت تعتمد على اللاعبين الذين ضمهم ميكالي".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حمزة الجمل: الأحداث في الكرة المصرية صعبة واحترم عامر حسين ولا بد من عذره

أكد حمزة الجمل المدير الفني السابق لنادي النجف العراقي، أن ما يحدث في الكرة المصرية صعب ومعقد للغاية، ولا يوجد تعجب من ما يحدث في الوقت الحالي.

إقرأ أيضًا..

أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي

وتابع الجمل خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لا أتعجب ما يحدث في الكرة المصرية هذا أمر موجود منذ فترة كبيرة، وأتمنى أن ينصلح الحال".

وأضاف حمزة الجمل: "الكرة في الدوري العراقي تُدار عن طريق الشركة المسؤولة عن الليجا الإسبانية، وعامر حسين يفعل ما بوسعه وأنا أعلم مجهود هذا الرجل ولا بد من عذره".

مقالات مشابهة

  • الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة
  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • حمزة الجمل: الأحداث في الكرة المصرية صعبة واحترم عامر حسين ولا بد من عذره
  • ثروت سويلم يفجر مفاجأة بخصوص تحويله للتحقيق بسبب الزمالك وإقالة عامر حسين
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • مجدي عبد الغني يطالب عامر حسين بالابتعاد عن المشهد الرياضي
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية