موقع 24:
2024-10-02@10:06:53 GMT

ثلاثية مارسيليا تعمق جراح ليون

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

ثلاثية مارسيليا تعمق جراح ليون

زاد أولمبيك مارسيليا من آلام ضيفه أولمبيك ليون، بعدما تغلب عليه 3-0، في مباراة مؤجلة من الجولة  العاشرة لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان مقرراً أن تجرى المباراة في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ولكنها تأجلت إلى الأربعاء، بعدما تعرضت حافلة ليون لهجوم قبل مباراة الفريق ضد مارسيليا، حيث أصيب مدرب الفريق السابق فابيو غروسو ومساعده رافاييل لونغو.

90' نهاية المباراة بفوز ساحق لمارسيليا ????????
⚽️ فيتينها
⚽️ موريلو
⚽️ اوبا

مارسيليا 3️⃣-0️⃣ ليون #OMOL #مارسيليا ⚪️???? pic.twitter.com/vbFZE7mqKy

— أولمبيك مارسيليا (@OM_Arab) December 6, 2023


وافتتح فيتينيا التسجيل لمارسيليا في الدقيقة 21، قبل أن يضيف ماريكل موريللو والجابوني المخضرم بيير إيميريك أوباميانغ الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 25 و55 على الترتيب.

Le premier but de Michael Murillo ???????? sous les couleurs olympiennes ????#OMOL I @OM_Officiel pic.twitter.com/JtRmcybijW

— Ligue 1 Uber Eats (@Ligue1UberEats) December 7, 2023


وارتفع رصيد مارسيليا، الذي حقق فوزه الخامس في البطولة هذا الموسم مقابل 4 تعادلات و4 هزائم، إلى 20 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد ليون، الذي واصل نتائجه الكارثية في الموسم الحالي، عند 7 نقاط، ليظل قابعا في قاع الترتيب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مارسيليا

إقرأ أيضاً:

سفير بيروت : موقف العراق داوى جراح اللبنانيين

30 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أكد سفير الجمهورية اللبنانية لدى العراق علي الحبحاب، اليوم الإثنين، أن العراق وقف بمرجعيته وحكومته وشعبه وقفة الشرفاء مع لبنان، مشيراً إلى أنه داوى جراح اللبنانيين.

وقال الحبحاب : خلال حضوره مجلس العزاء على روح السيد الشهيد حسن نصر الله الذي أقامته السفارة اللبنانية في بغداد إن “العراق وقف بمرجعيته وحكومته وشعبه وقفة الشرفاء مع لبنان، والموقف تحرك تلقائياً بدافع محبة لبنان وشعبه والذي بدأ ببيان المرجعية وتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بإعلان جسر جوي لإيصال المساعدات الطبية وكذلك الفرق الطبية، وكان تأكيدا على أن العلاقات الأخوية تترجم عملياً بين البلدين”.

وأضاف،أننا “نقدر عالياً الجهود التي يبذلها الشعب العراقي وحكومته، واقامة مجالس العزاء في جميع انحاء العراق وتشارك فيها جميع مكونات الشعب العراقي، ‏وهذا دليل على عمق العلاقات بين الشعبين العراقي واللبناني وهذه المواقف تشكل بلسما داوى جراح اللبنانيين”.

وتابع الحبحاب أن “الحديث عن دفن جثمان السيد نصر الله في العراق يعود إلى الجهات المسؤولة والمعنين بهذا الشأن من العتبات المقدسة والجهات السياسية، ولكن حتى اللحظة لا توجد معلومات بهذا الشأن”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • ليفركوزن يعمق جراح ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • سفير بيروت : موقف العراق داوى جراح اللبنانيين
  • مارسيليا يهدر فرصة تقاسم الصدارة مع سان جيرمان
  • هدف بلعمري القاتل.. الرجاء يفوز على أولمبيك آسفي
  • بن رحمة يستعيد مستواه ويقود ليون لفوز جديد
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • كولوفسكي يُعمق جراح مانشستر يونايتد
  • ليون يخطف تولوز بـ «البديل»!
  • من هو رجل الحرس الثوري الثاني الذي اغتيل مع نصرالله؟.. ولماذا تواجد في لبنان؟
  • بن رحمة أساسيا رفقة ليون في مواجهة تولوز