ترأس الدكتور أحمد حسن ابو هاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج، بحضور الدكتور أحمد عبد الكريم وكيل المديرية وجميع أعضاء غرفة العمليات الخاصة بالانتخابات الرئاسية، الاجتماع الأول للغرفة، وذلك لمناقشة آلية العمل والتنسيق بين الغرف الفرعية، كما شارك أيضًا بالاجتماع، جميع غرف العمليات الفرعية بالإدارات الصحية عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

رفع درجة الاستعداد بالمنشآت الصحية

وشدد وكيل وزارة الصحة، على رفع درجة الاستعداد بالمنشآت الصحية كافة، والاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات، وانتظام تقديم الخدمات بجميع المنشآت الصحية والتزام الأطقم الطبية بأماكن عملها، وذلك تزامنًا مع الانتخابات الرئاسية، كما شدد أيضًا على نشر فرق التوعية والتثقيف الصحي، وفرق تقديم خدمات المبادرات الرئاسية 100 مليون صحة بمحيط اللجان الانتخابية.

نشر سيارات الإسعاف في محيط اللجان الانتخابية

ولفت إلى التنسيق الكامل مع هيئه الإسعاف المصرية، بشأن نشر سيارات الإسعاف وتأمينها في محيط اللجان الانتخابية بصورة منتظمة طوال فترة التصويت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة سوهاج سوهاج محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. انطلاق انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ

يعقد مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، 3 جلسات برلمانية، اليوم الخميس؛ لإجراء انتخابات اللجان النوعية وعددها 14 لجنة نوعية، إذ تلقت الأمانة العامة بمجلس الشيوخ أمس طلبات الأعضاء الراغبين في تعديل عضوية اللجان، وذلك قبل إعلان التشكيل النهائي للجان في جلسة اليوم.

انطلاق انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ

ويعرض المستشار عبد الوهاب عبد الرازق على المجلس القوائم طبقا لما انتهى إليه المكتب، بعد دراسة الاعتراضات والاقتراحات المقدمة من الأعضاء، وتعتبر هذه القوائم نافذة بمجرد إقرار المجلس لها دون إجراء نقاش.

ووفقا لقانون اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ تتكون كل لجنة من اللجان النوعية للمجلس، من عدد من الأعضاء، يحدده المجلس في بداية كل دور انعقاد عادي، بناء على اقتراح مكتب المجلس، بما يكفل حسن قيام هذه اللجان بأعمالها.

كما سيشهد دور الانعقاد الحالي تشكيل لجنة القيم ووفقا للائحة الداخلية المنظمة لعمل الغرفة الثانية للبرلمان تشكل لجنة القيم بقرار من المجلس في بداية كل دور انعقاد سنوي عادي، بناء على ترشيح اللجنة العامة، برئاسة رئيس لجنة الشئون التشريعية، وبعضوية 14 عضوًا يرشحهم مكتب المجلس، على ألا يكون نصفهم على الأقل من غير المنتمين من الحزب الحائز على أكثرية المقاعد بالمجلس،

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. انطلاق انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • بعد اختياره وكيلًا ثانيًا للموسيقيين.. محمد عبدلله في سطور
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة الرئاسية"بداية"
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • وكيل «صحة سوهاج» يشيد بجهود الأطقم الطبية بالمستشفى العام في تنفيذ عمليات كبرى
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بسوهاج
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" في سوهاج