أعلن جيش الاحتلال، صباح الخميس، مقتل اثنين من قواته وإصابة آخرين بجروح خطيرة، جراء المعارك المتواصلة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن ضابطا وجنديا إسرائيليين قتلا خلال المعارك البرية داخل غزة، كما أصيب أربعة جنود احتياط.

وأشار إلى أن المصابين، هم ثلاثة من جنود الاحتياط من لواء المظليين، وجندي احتياط آخر من الكتيبة 7008، وأصيب جميعهم بجروح خطيرة

ووفق الإعلان الجديد، يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال في قطاع غزة، منذ بدء التوغل البري يوم 27 تشرين أول/ أكتوبر الماضي إلى 89 ضابطًا وجنديا.



كما أنه وفقا لإحصائيا جيش الاحتلال، فإن عدد قتلاه منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، قد ارتفع إلى 413 جنديا، بالإضافة لـ 59 شرطيا إسرائيليًا و10 من جهاز الشاباك.

وكان جيش الاحتلال، قد أقر بمقتل 10 من ضابطه وجنوده خلال الـ 24 ساعة الماضية، في قطاع غزة، مشيرا إلى احتدام المعارك مع المقاومة في خانيونس جنوب القطاع.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال المعارك المقاومة غزة خانيونس غزة خانيونس الاحتلال معارك المقاومة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جیش الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بجروح قطعية متفرقة بالجسم، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وجرى نقلهم إلى مستشفى الخصوص العام لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من المقدّم محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغًا من هشام عزيز، وشقيقه مصطفى، وجارهما وليد أحمد، يفيد بإصابتهم بجروح قطعية بالوجه والذراع والرأس، إثر تعدي 7 أشخاص عليهم بالأسلحة البيضاء “سنج وسيوف”.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين بالفحص أن وراء إرتكاب الواقعة شخص يُدعى “ز.ع”، ومعه 6 أشخاص بينهم 2 أشقاء تعدوا على المجني عليهم بالأسلحة البيضاء في شارع شكري سعيد بمنطقة الخصوص في القليوبية.

كما كشفت التحريات أن سيدتين شقيقتي أحد المتهمين وراء الواقعة، بسبب خلاف مع جارهم (المصاب الثالث)، واستعانتا بشقيقهما الذي أحضر باقي المتهمين وتوجهوا إلى مكان الواقعة، وتعدوا عليهم بالضرب المبرح، وإصابتهم بجروح خطيرة، وجرى ضبط أحد المتهمين، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: 17 إصابة 6 منها خطيرة بعملية إطلاق نار في تل أبيب #عاجل
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص
  • إصابة إسرائيلي بجروح طفيفة بعد سقوط صاروخ في الجليل الأسفل أطلق من لبنان
  • الاحتلال يعلن استدعاء 4 ألوية احتياط إلى الجبهة الشمالية
  • الرشيد يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الاول
  • جيش الاحتلال يعلن العثور على عدد من “الجثث المجهولة” في قطاع غزة
  • جيش الاحتلال يعلن العثور على عدد من الجثث المجهولة في قطاع غزة
  • إصابة مواطن بجراح خطيرة برصاص الاحتلال في نابلس
  • فاس: إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة
  • صحة غزة : ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 41 ألفا و595 منذ 7 أكتوبر