ديسمبر 7, 2023آخر تحديث: ديسمبر 7, 2023

المستقلة/- تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة الثامنة لدوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم، بإقامة مواجهتين، حيث يلتقي نادي الحدود مع نادي القاسم، بينما يستضيف نادي نوروز نظيره نادي الكهرباء.

وفي مباراة الحدود والقاسم، يسعى الفريقان لتحقيق الفوز، حيث يبحث الحدود عن العودة إلى الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الشرطة، فيما يسعى القاسم لمواصلة صحوته بعد فوزه في الجولة الماضية على نفط الوسط.

وتقام المباراة على ملعب أمانة بغداد، ويتوقع أن تكون مباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك الفريقان لاعبين على مستوى عالٍ، ويلعبان كرة قدم هجومية.

وفي المباراة الثانية، يسعى نوروز لتحقيق أول فوز له في الدوري، حيث لم يحقق الفريق أي فوز حتى الآن، فيما يبحث الكهرباء عن مواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه في الجولة الماضية على الزوراء.

وتقام المباراة على ملعب السليمانية، ويتوقع أن تكون مباراة صعبة على الفريقين، حيث يمتلك الكهرباء لاعبين مميزين، ويلعبون كرة قدم هجومية، بينما يمتلك نوروز دفاعاً قوياً.

وتستكمل غدا الجمعة منافسات الجولة الثامنة عندما تقام 4 مباريات، إذ يستضيف الشرطة نظيره زاخو، بينما يخوض الزوراء اختباراً صعباً بمواجهة دهوك، ويلعب أيضاً النفط أمام أمانة بغداد، والكرخ أمام كربلاء.

وفي حين تختتم الجولة الثامنة بعد غد السبت بإقامة 4 لقاءات، أبرزها مباراة أربيل والجوية، بينما يلتقي الطلبة متحديه الميناء، ويحل نفط الوسط ضيفاً على نفط ميسان، ويحل نفط البصرة ضيفاً على النجف.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الجولة الثامنة

إقرأ أيضاً:

العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»

أبوظبي (الاتحاد)
خسر العين 2-4 أمام مضيفه الغرافة القطري، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد البيت بالدوحة، ليتجمد رصيد «الزعيم» عند نقطة وحيدة، بعدما تعادل في الجولة الأولى على ملعبه مع السد القطري، بينما رفع الغرافة رصيده إلى 3 نقاط في البطولة، بعدما خسر مباراة الجولة الماضية أمام الهلال السعودي بنتيجة 1-4.
سجل هدفي العين كاكو من ركلة جزاء بالدقيقة 56 وسفيان رحيمي بالدقيقة 67، بينما سجل الغرافة الإسباني خوسيلو بالدقايق 45+2 و48 وساديو سانو بالدقيقة 73 وياسين براهيمي بالدقيقة 76.
شهدت المباراة تفوق أصحاب الأرض الذين افتتحوا التسجيل عن طريق خوسيلو في الدقيقة 45+2 وواصلوا التفوق عبر استغلال اخطاء التمركز الدفاعي في صفوف العين ليعودوا للمباراة في الـ20 دقيقة الأخيرة رغم إدراك العين للتعادل مع الدقيقة 67، قبل أن يحسمها سانو وبراهيمي للغرافة بالهدفين الثالث والرابع.

أخبار ذات صلة الشارقة والوحدات الأردني يتعادلان 2-2 آسيوياً «أبوظبي» تجذب الأنظار بـ 7 أحداث في «شهر العظماء»

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.. الريال في ضيافة ليل.. وبايرن ميونيخ للثأر من أستون فيلا
  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في المعبيلة الثامنة بمسقط
  • شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!
  • الإعلان عن مواعيد 5 جولات لدوري روشن
  • رودريغو.. 150 مباراة في "الليغا"
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت