صحيفة صدى:
2024-07-01@19:10:46 GMT

جيسوس يختار بديل البليهي

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

جيسوس يختار بديل البليهي

ماجد محمد

يختار البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بين محمد جحفلي وخليفة الدوسري، قلبي الدفاع، وذلك لتعويض غياب علي البليهي، أمام الطائي غدًا، بأحدهما، في ظل استمرار ابتعاد حسان تمبكتي، المصاب.

وكان الهلال عاد إلى التدريبات، مساء أمس، بعد يوم راحة، أعقب الفوز، الإثنين الماضي، 2ـ1 على نساجي الإيراني، في ختام جولات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

ويخوض الفريق، في ساعة مبكرة من مساء اليوم، التدريب الرئيس قبل لقاء الطائي، ويغادر على الفور إلى حائل، التي تحتضن المواجهة على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية.

وأكدت المصادر أنه نظرًا لإيقاف البليهي وإصابة تمبكتي، يقرّر جيسوس، بعد آخر حصة تدريبية، اختيار جحفلي أو الدوسري لبدء اللقاء بجانب السنغالي خاليدو كوليبالي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال تمبكتي جورجي جيسوس خاليدو كوليبالي علي البليهي

إقرأ أيضاً:

حراك عربي لعقد أولى جلسات مجلس كركوك وتلويح باستبدال المتغيبين

بغداد اليوم - كركوك

كشف الأمين العام للمجلس العربي في كركوك حاتم الطائي، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، عن حراك سياسي لعقد أولى جلسات مجلس المحافظة، فيما لوح بإمكانية استبدال الأعضاء المتغيبين في حال الامتناع عن الحضور.

وقال الطائي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه "رغم عقد 3 لقاءات مباشرة مع رئس مجلس الوزراء في بغداد لحل عقدة كركوك الا ان واقع الحال يؤكد بانها لاتزال تمضي في طريق مسدود في ظل تمسك القوى الرئيسية بسقف الاستحقاقات"، مشيراً الى "عدم أي موعد محدد لحسم هذه الاشكالية".

واضاف ان "هناك حراكا اخذ ابعاد متعددة من بعض اعضاء مجلس كركوك يتضمن خياره الاول الدعوة لعقد الجلسة الاولى بنصاب كامل دون اختيار رئيس مجلس او نائبه او المحافظ اي تبقى برئاسة رئيس السن من اجل تفعيل 17 مهمة للمجلس وفق قانون ادارة المحافظات وتأجيل كل الاستحقاقات الاخرى الى وقت لاحق".

وأوضح الطائي، أن "رأي بعض الأعضاء ان يتم الذهاب الى استبدال الاعضاء ممن لا يحضرون وقائع الجلسات كوسيلة ضغط قانونية وبخلافه سيكون الوضع صعب وحل المجلس سيطرح بقوة من نخب سياسية وشعبية إذا ما بقي التعقيد في المشهد الى ما لانهاية".

وبين ان "الاصوات التي تطالب بحل مجلس كركوك سترتفع يوما بعد اخر إذا لم تقدم القوى السياسية خيارات من اجل المضي في تشكيل الحكومة او على الاقل تفعيل مجلس المحافظة وفق المهام المناطة به".

مقالات مشابهة

  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • 3 أسماء ضمن قائمة الراحلين عن الهلال
  • حراك عربي لعقد أولى جلسات مجلس كركوك وتلويح باستبدال المتغيبين
  • علي البليهي مع معجبة حسناء في أحدث ظهور له.. صور
  • محمد الدعيع: مشكلتي مع سامي الجابر لم تتعد يومين.. فيديو
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • ريكاردو جوميز مساعداً لجيسوس
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي