صدى البلد:
2024-06-30@00:19:23 GMT

أرخص موبايل شاومي في السوق المصري

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

تعد عملية شراء هاتف جديد بسعر جيد صعبة بعض الشيء في الآونة الأخيرة بسبب ارتفاع أسعار الهواتف، ولكن هناك شركات استطاعت أن توازن بين السعر والقيمة المقدمة للمستخدم، ومن بينهم شركة xiaomi الصينية.

 

هاتف شاومي Redmi A2

 الشاشة تأتي بشكل النوتش وتأتي من نوع IPS LCD وتأتي بمساحة 6.52 إنش بدقة الـ 720×1600 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 269 بكسل لكل إنش مع دعم ابعاد العرض بنسبة 20:9 لعرض محتوى أكبر على شاشة الهاتف أثناء مشاهدة الفيديوهات أو لعب الألعاب .

Redmi A2

· يتوفر الهاتف بأكثر من إصدار من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية على النحو التالي فيما يلي :-
– الإصدار الأول يأتي بذاكرة صلبة بسعة 32 جيجا بايت من نوع eMMC 5.1 مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا بايت من نوع LPDDR4X .
– الإصدار الثاني يأتي بذاكرة صلبة بسعة 64 جيجا بايت من نوع eMMC 5.1 مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت من نوع LPDDR4X .
– يدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت الميموري في مكان مخصص .

· يأتي الهاتف بمعالج من شركة ميديا تيك من نوع Helio G36 بتكنولوجيا 12 نانو مع معالج رسومي من نوع PowerVR GE8320 فهو نفس المعالج الموجود في الـ Honor X6a .

· الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 .

Redmi A2

· الكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 وهي الكاميرا الأساسية أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 08 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بالعزل بالإضافة إلى فلاش مزدوج من نوع ليد فلاش .

· يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة كما يدعم التصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة .

· الواي فاي يأتي بترددات الـ a/b/g/n .

· يدعم الهاتف البلوتوث بإصدار 5.0 مع خاصيتي الـ A2DP, LE .

· يدعم الهاتف تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS مع أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ GLONASS, GALILEO, BDS .

· وسائل الأمان والحماية التي يدعمها الهاتف : يدعم الهاتف مستشعر البصمة ويأتي في ظهر الهاتف كما يدعم خاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه .

· يدعم الهاتف مستشعر التسارع .

· منفذ الـ USB يأتي من نوع microUSB 2.0 .

·  البطارية تأتي بسعة 5000 مللي أمبير كما يدعم الشحن بقوة 10 واط .

يبلغ سعر هاتف Redmi A2 حوالي 3500 جنيه في مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یدعم الهاتف

إقرأ أيضاً:

ربع قرن من النجاح ومكملين.. رنين تستكمل توسعاتها في السوق المصري وتفتتح فرع مرسى مطروح

إعلان تحريري

إيماناً من رنين بقوة السوق المصري ودعمها للاستثمار الدائم به ولزيادة ثقة عملائها، تستكمل رنين خطتها التوسُعية بافتتاح الفرع رقم 54 بمدينة مرسى مطروح يوم الخميس 27 يونيو؛ وكما اعتادت رنين بمفاجأة عملائها دائماً، ستتيح لهم 1500 هدية من خلال هذا الفرع وخصومات تصل لـ 50% لمدة 3 ايام من الافتتاح.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة رنين مدحت موسى إن: "شركة رنين متواجدة في السوق المصري منذ أكثر من 25 عاما بداية من التسوق عبر الهاتف، والتليفزيون، مضيفا: ومن المؤكد أنه على مدار ربع قرن واجهنا العديد من التحديات الكثيرة والمختلفة، ولكن كان هناك دائماً ثقة قوية في السوق المصري، ولهذا الخطط المستقبلية دائماً ما تشمل توسعات أكبر لضخ المزيد من الاستثمارات، وزيادة فرص توظيف المصريين، وخدمة أكبر قاعدة من العملاء باختلاف أماكنهم وأذواقهم وتعزيز ثقتهم برنين، مما يساهم في زيادة معدل النمو السنوي بنسب أعلى من المخطط له".

وتابع: "فرع مطروح يعد ثاني خطوة في خطة رنين لتوسعات 2024 بعد افتتاح فرع الغردقة، حيث نستهدف ضخ المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص عمل للشباب، ودعم الاقتصاد المصري، وتأكيد على ثقة عملائنا من خلال الوصول إليهم في جميع محافظات مصر، لتلبية احتياجاتهم عن طريق تقديم تنوع هائل من مستلزمات المنازل من أجهزة كهربائية وأثاث وأدوات منزلية من أفضل العلامات التجارية المصرية والعالمية بأنسب الأسعار وأجود خدمة، من خلال موظفينا المدربين على أعلى المستويات لمنح تجربة فريدة عند التسوق لدى رنين".

وأوضح: "لأن رنين عشرة سنين، فنحن دائماً نحرص على ان نتوسع في جميع محافظات مصر لخدمة أكبر عدد من العملاء الذين دعمونا وأعطونا ثقتهم، ولهذا نحرص على أن نوفر لهم أقوى العروض والخصومات والسحوبات والهداية بجميع فروع رنين على مدار العام من خلال المناسبات والأعياد مثل عيد الأم ومشابهاته، والجمعة البيضاء واحتفالات نهاية العام، كما نتميز بمهرجان "على وش جواز" الذي أقيم هذا العام في فترة من 9 مايو حتى 16 يونيو والذي من خلاله قدمنا لعملائنا هدايا وخصومات بقيمة ضخمة.

وأكد: ستواصل رنين توسعاتها وثقتها بالسوق المصري ودعمها للاقتصاد والعمل دائماً على توسيع قاعدة عملائها وزيادة ثقتهم بها من خلال تعاونها المثمر مع أقطاب الصناعة لتطوير جودة منتجاتهم وزيادة قدراتها التنافسية ومن خلال الشراكات مع البنوك وجهات التقسيط لتوفير وتسهيل السداد لجميع عملاءها. رنين عشرة سنين.

مقالات مشابهة

  • سعر مواصفات سيارة بي ام دبليو 530i BMW
  • محمد علي حسن: مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي جاء وسط تحديات إقليمية ودولية
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد
  • سيارة سوزوكي أرتيجا 2024.. أرخص سيارة في السوق بمواصفات فريدة
  • فيلم السبع موجات.. آخر ما وثقته الكاميرا في غزة قبل حرب الإبادة
  • هاتف متطور ورخيص الثمن يعرض الفيديوهات بتقنية 3D
  • بعروض خيالية.. تجار السيارات يغرون الزبائن لتجاوز حالة الكساد وركود السوق
  • تعطيل العمل بالبنوك الأحد المقبل
  • ربع قرن من النجاح ومكملين.. رنين تستكمل توسعاتها في السوق المصري وتفتتح فرع مرسى مطروح