شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شهيد و3 جرحى في تفجير إرهابي بمودية أبين تزامنًا مع إحباط هجوم بالمحفد، استشهد جندي وأُصيب ثلاثة اخرين من قوات الجيش ، اليوم الأربعاء، بانفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة أبين. وبحسب .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شهيد و3 جرحى في تفجير إرهابي بمودية أبين تزامنًا مع إحباط هجوم بالمحفد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شهيد و3 جرحى في تفجير إرهابي بمودية أبين تزامنًا مع...
استشهد جندي وأُصيب ثلاثة اخرين من قوات الجيش، اليوم الأربعاء، بانفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة أبين.   وبحسب مصادر أمنية، فإن العبوة الناسفة كانت مزروعة في وادي وجر شرق مديرية مودية، وانفجرت لحظة مرور طقم تابع لقوات "سهام الشرق" التي تخوض معارك ضد تنظيم القاعدة في محافظة أبين.   وكانت قوات الحزام الأمني أعلنت، في وقت سابق اليوم، إحباط هجوم إرهابي نفذته عناصر تنظيم القاعدة في أطراف "وادي الخيالة" بمديرية المحفد.   وقالت مصادر عسكرية في "اللواء

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إحباط هجوم

إقرأ أيضاً:

سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 

 

 

حيروت – متابعات

جددت قيادة وسلطات محافظة أبين المحلية والأمنية والعسكرية، وقوفها لجانب مطالب قبائل أبين للإفراج عن المقدم علي عشال الجعدني، المختطف من قبل نافذين في الانتقالي المدعومة إماراتيا.

 

 

 

جاء ذلك في بيان صادر عن قيادة أبين المحلية والعسكرية، إثر احتشاد قبائل أبين إلى إدارة أمن المحافظة تلبية لدعوة مدير أمن المحافظة علي الذيب الكازمي، للتوجه إلى العاصمة المؤقتة عدن، للمطالبة بالإفراج عن المختطف المقدم علي عشال الجعدني، أحد أبناء قبيلة الجعدنة، لدى الانتقالي بعدن.

 

 

 

وأكد البيان، وقوف قيادة أبين إلى جانب قبائل أبين في مطلبها للإفراج العاجل عن المختطف المقدم علي عشال الجعدني الذي اختطف قبل أسابيع في عدن.

 

 

 

وقال البيان، إن قيادة أبين تخلي مسؤولياتها عن أي أحداث تحصل من مساء الثلاثاء، محملا المسؤولية الكاملة كل من ماطل في عدم تنفيذ توجيهات الجهات العليا.

 

 

 

وأشار إلى الجهود التي بذلتها قيادة أبين لتهدئة قبائل أبين بعدم قطع الطرق وتجاوب القبائل لذلك لافتا إلى مماطلة الجهات الأمنية في عدن وتجاهلها للأوامر التي صدرت من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي بسرعة القبض على الخاطفين المتنفذين المنتمين إلى المجلس الانتقالي بعدن.

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: شهيد و3 جرحى جراء قصف إسرائيلي شرق مخيم جباليا شمال غزة
  • الهلال الأحمر: شهيد و3 جرحى في قصف نفذته مسيرة بشمال قطاع غزة
  • مقتل مساعد طبيب برصاص قوات دفاع شبوة في حاجز تفتيش بعتق 
  • 40 قتيلاً بهجوم إرهابي في مالي
  • مقتل ممرض برصاص عناصر في "دفاع شبوة" في مدينة عتق
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • ليبيا تعلن إحباط محاولة اغتيال مستشار الدبيبة.. عناصر في المخابرات متورطون
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال