شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن عقار إلى القاهرة لمقابلة رؤساء وفود الدول المشاركة في مؤتمر دول الجوار السوداني، أديس أبابا السوداني علمت السوداني من مصادرها في إثيوبيا أن نائب رئيس مجلس السيادة، مالك عقار، قد غادر اليوم أديس أبابا متوجهاً إلى العاصمة .،بحسب ما نشر صحيفة السوداني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقار إلى القاهرة لمقابلة رؤساء وفود الدول المشاركة في مؤتمر دول الجوار السوداني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقار إلى القاهرة لمقابلة رؤساء وفود الدول المشاركة...
أديس أبابا: السوداني علمت (السوداني) من مصادرها في إثيوبيا أن نائب رئيس مجلس السيادة، مالك عقار، قد غادر اليوم أديس أبابا متوجهاً إلى العاصمة المصرية القاهرة، لمقابلة رؤساء وفود الدول المشاركة في اجتماعات مؤتمر جوار السودان، والمزمع انعقاده غداً الخميس بدعوة من الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أدیس أبابا

إقرأ أيضاً:

بلدية الزهراء تشارك في مؤتمر "رؤى المدن المستقبلية 2024" بمصر

القاهرة - صفا

شاركت بلدية الزهراء في مؤتمر علمي بعنوان "رؤى المدن المستقبلية 2024" الذي نظمته جامعة حلوان في القاهرة، بالشراكة مع مجموعة Arch Space الدولية في 28-29 من شهر أيلول/سبتمبر الجاري، بمشاركة وحضور نخبة من أساتذة الجامعات والباحثين من مختلف الجامعات المصرية.

وشارك الباحث رضوان الشنتف رئيس قسم الهندسة والمشاريع في البلدية، بورقة بحثية بعنوان" "إعادة البناء بشكل أفضل في مدينة الزهراء: استراتيجية شاملة للتنمية الحضرية الذكية والمستدامة"، والتي يهدف من خلالها إلى اقتراح خطة استراتيجية شاملة لإعادة بناء مدينة الزهراء ضمن إطار "إعادة البناء بشكل أفضل"، ومستندًا إلى نماذج عالمية ناجحة في إعادة الإعمار.

وتأتي المشاركة ضمن توجهات البلدية في تجهيز الخطط اللازمة لإعادة الإعمار بعد الدمار الذي أحدثه الاحتلال، والذي حوّل المدينة إلى منطقة منكوبة وخلق ظروف كارثية يصعب العيش فيها في انتهاك صارخ للقانون الدولي.

وأهابت بلدية الزهراء بالباحثين توجيه بحوثهم نحو إعادة إعمار مدينة الزهراء، مع استعداد البلدية لتوفير البيانات اللازمة للباحثين.

مقالات مشابهة

  • نِقابة الصحفيين السودانيين تختتم فعاليات مؤتمر قضايا الإعلام السوداني الأول
  • السوداني والسيسي يدعوان الدول الكبرى لوضع حد لـالإجرام الصهيوني
  • العدالة والتنمية يدعو المغاربة إلى المشاركة في مسيرة 6 أكتوبر لمساندة فلسطين ولبنان
  • السوداني وأمير قطر: على الدول الكبرى أخذ مسؤوليتها من التصعيد في المنطقة
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية
  • السجن 3 سنوات لتشكيل عصابي في تزوير بيع عقار بالسلام
  • عُمان تشارك في مؤتمر "السلام والتنمية في الإطار العربي والأفريقي" بالقاهرة
  • بلدية الزهراء تشارك في مؤتمر "رؤى المدن المستقبلية 2024" بمصر
  • السوداني يدعو الدول الكبرى لتحمل مسؤولياتها ووقف الإبادة الجماعية في غزة ولبنان
  • مسؤول: وزير الزراعة العراقي ينوي المشاركة في مؤتمر “آسيا إكسبو 2024” في روسيا