صدى البلد:
2024-07-05@06:43:29 GMT

قائمة بهواتف سامسونج الحاصلة على تحديث أندرويد 14

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

طرحت شركة سامسونج Samsung الكورية الجنوبية تحديثا جديدا One UI 6 استنادًا إلى Android 14 وأصدرت الشركة السوفت وير الجديد لهواتف Galaxy S21 FE وGalaxy A52s وGalaxy A33 بالإضافة إلى Galaxy Tab S9 FE وجهاز Galaxy Tab S9 FE+.

بحسب ما ذكره موقع جي إس إم آرينا التقني، يتم إصدار التحديث الخاص بـ S21 FE حاليًا في الولايات المتحدة لإصدار Verizon من الهاتف الذكي.

 

 وكذلك الهواتف الذكية S21 FE التي تم بيعها في بلاد أخرى، إذا قمت بشراء S21 FE من Verizon، فاعلم أن التحديث يأتي مع أرقام الإصدار G990USQU9FWK5 وG990U2SQU7FWK5 ويتضمن مستوى التصحيح الأمني لشهر نوفمبر 2023.

قائمة بهواتف سامسونج التي حصلت على تحديث أندرويد 14

 

بالانتقال إلى Galaxy A52s، يتلقى هذا الجهاز حاليًا التحديث في بلغاريا وألمانيا وهولندا ، يصل التحديث كتنزيل بحجم 2.29 جيجابايت ويحمل رقم الإصدار A528BXXU5FWK4 ويتضمن أيضًا تصحيحات الأمان لشهر نوفمبر 2023. ومن المقرر أن تشق طريقها إلى دول أوروبية أخرى في الأيام التالية.

 التالي هو Galaxy A33 بالنسبة لهذا النموذج أيضًا، يتم حاليًا نشر التحديث في أجزاء من أوروبا، برقم الإصدار A336BXXU7DWK6، و- كما خمنت - تصحيحات الأمان لشهر نوفمبر.

 بالمناسبة، يبلغ حجم هذا التنزيل 2.3 جيجابايت أخيرًا، يتلقى كل من Galaxy Tab S9 FE وGalaxy Tab S9 FE+ واجهة One UI 6 في أوروبا مرة أخرى.

 أرقام الإصدار هي X516BXXU1BWK9 وX616BXXU1BWK9، على التوالي لـ FE وFE+. تم تضمين التحديث الأمني لشهر نوفمبر أيضًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج لشهر نوفمبر

إقرأ أيضاً:

«جوجل» تروج للتطبيقات بميزة المجموعات

البلاد- وكالات

تستغل شركة “جوجل”، ميزة جديدة تسمى” المجموعات” من أجل الترويج لتطبيقات أندرويد خارج المتجر؛ حيث تسمح للمُستخدمين بمواكبة التطبيقات من شاشة أندرويد الرئيسة. وتنظم هذه الميزة تلقائيًا المحتوى الأفضل والأكثر انتشارًا من التطبيقات المثبتة، مع التركيز على تجارب غامرة وتسليط الضوء على المحتوى المهم. وتهدف الميزة إلى جذب المستخدمين مرة أخرى إلى تطبيقاتهم، وتسهيل استكشاف المحتوى والصفقات الأخرى، كما يمكن للمستخدمين تصفح التطبيقات حسب الفئات؛ مثل المشاهدة والاستماع والقراءة والألعاب والاجتماعية والتسوق.
وكانت جوجل قد أعلنت أنها ستنهي ميزة التمرير اللا متناهي Infinite Scroll لنتائج البحث، ما يعني أن المستخدمين سيعودون إلى تجربة بحث أكثر تنظيمًا، تعتمد على ترقيم الصفحات أسفل نتائج البحث.

مقالات مشابهة

  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • انخفاض سعر الذهب في ختام التعاملات.. اعرف عيار 21 بكام بالتحديث الأخير
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • الأمن السيبراني يوصي بضرورة تحديث إصدار الأندرويد
  • «جوجل» تروج للتطبيقات بميزة المجموعات
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل
  • إطلاق لعبة Dead Rising Deluxe Remaster في سبتمبر
  • 29.8 ألف مؤسسة حاصلة على بطاقة ريادة الأعمال بنهاية 2023
  • المركز الوطني للأمن السيبراني يحذر من تحديثات أندرويد