المصري اليوم:
2024-07-03@18:46:05 GMT

وحدة سكان مطروح تشارك فى مبادرة 100 يوم صحة

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

وحدة سكان مطروح تشارك فى مبادرة 100 يوم صحة


أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مركز ومدينة مرسي مطروح عن مشاركة وحدة السكان بالمدينة في مبادرة ١٠٠ يوم صحة من خلال تنظيم ندوة تثقيفية لطالبات مدرسة التمريض حول ، قضية الزيادة السكانية وخطورتها علي صحة الفتيات المقبلات علي الزواج ، بحضور أسماء عاطف مدير وحدة السكان بالمحافظة ، والدكتورة إسراء صلاح مدير التثقيف الصحي.

أخبار متعلقة

في حملة على «المنشآت السياحية».. إعدام 81 كيلو لحوم «غير صالحة» بمطروح

رئيس المنطقة الأزهرية بمطروح: ختام امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية

فتح باب التقديم لـ«مدرسة الزراعة المطرية» بمطروح (الشروط والمستندات)

وقالت أسماء عاطف مدير وحدة السكان بالمحافظة بأن الندوة ، استهدفت كيفية اتخاذ القرارات الرشيدة للفتيات مستقبلاً لتنظيم الأسرة لخلق جيل صحي ويفيد المجتمع ، والحديث حول مبادرة «100 يوم صحة» التي تقدم وتتيح كافة الخدمات الطبية والعلاجية بالمجان، في جميع قرى وربوع مطروح.

من جانبه أشار محمد صابر مدير وحدة السكان بمدينة مرسي مطروح إلي مشاركة الوحدة في مبادرة ١٠٠ يوم صحة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، للتوعية بخطورة الزيادة السكانية بالتزامن مع اليوم العالمي للسكان.

وتحت شعار"أنزل ..أكشف ..أطمن " بالمجان بدأت المبادرة الرئاسية في كافة التخصصات الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية والعيادات المتنقلة ، والتي انطلقت مبادرة ١٠٠ يوم صحة من العاصمة الإدارية الجديدة ، من يوم الأحد الموافق 25 من يونيو الجارى ، وتستمر حتى الأول من أكتوبر القادم ، من خلال شارة البدء لرئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة بجميع محافظات الجمهورية.

حيث نجحت مبادرة ١٠٠ يوم صحة علي الكشف والوصول إلى المواطنين، من خلال تقديم خدماتها لما يزيد عن 6 ملايين مواطن في اول 15 يوما، مؤكدا استمرار هذه المبادرات وصولا إلى مجتمع ينعم بالصحة.

مدارس البترول مدارس مطروح مدرسة البترول بمطروح مدارس البترول بعد الاعدادية مدارس مرسى مطروح مدارس مطروح الخاصة شروط مدارس البترول اماكن مدارس البترول تنسيق مدارس البترول مدارس البترول الخاصة مدارس البترول الحكومية مدارس البترول بمرسى مطروح تنسيق مدارس البترول والنقل البحري مدرسة البترول بعد الاعدادية مدرسة البترول مطروح 2023 مدرسة البترول والنقل البحري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين مدارس البترول مدارس مطروح مدرسة البترول بمطروح مبادرة ١٠٠ یوم صحة مدارس البترول

إقرأ أيضاً:

11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024

دينا جوني (دبي)
اعتمدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي قائمة أوائل طلبة الثاني عشر في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تطبّق منهاج وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى مدارس التكنولوجيا التطبيقية. وضمت القائمة 11 طالباً وطالبة من مسارات النخبة والمتقدّم والعام، بالإضافة إلى مسار العلوم المتقدّمة.
والطلبة الأوائل في التعليم الحكومي هم: مريم الزعابي في مسار النخبة من مدرسة أم المؤمنين في الفجيرة، وعبد الله مخيمر في المسار المتقدّم من مدرسة رأس الخيمة للبنين، وعلياء درويش في المسار العام من مدرسة الهمهام في رأس الخيمة.
وفي التعليم الخاص هم: وليد الأسدي من المسار المتقدّم في المدرسة الدولية الخاصة في أبوظبي، وورد محمود في المسار العام من مدارس التسامح في أبوظبي.
فيما ضمت لائحة أوائل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، مايد الحمودي في مسار العلوم المتقدّمة في الفجيرة، وندى المازمي في المسار المتقدّم في عجمان، وإليازية الشامسي في المسار العام في أبوظبي.

أخبار ذات صلة قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة

وكانت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي قد أعلنت الأسبوع الماضي عن البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024 لمختلف المراحل الدراسية.
وتعلن المؤسسة نتائج طلبة الثاني عشر في 3 يوليو بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً، تتبعها نتائج الطلبة من التاسع إلى الحادي عشر في الساعة الرابعة بعد الظهر.
وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن في 4 يوليو في الساعة العاشرة صباحاً، ومن الصف الأول إلى الرابع في الساعة الرابعة مساء.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • قطر.. 2.9 مليون نسمة عدد السكان في يونيو
  • أماكن مدارس البترول الحكومية بعد الإعدادية وشروط الالتحاق
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • بعد نزاع طويل... تحويل نقابة مكاتب السوق الى مدارس السوق
  • الحماية المدنية تنقذ سكان عقار الجمرك اثر انهيار جزئى بالإسكندرية
  • مدارس تمريض القليوبية 2024.. الاختبارات وقواعد القبول
  • ابنى مدرسة.. تمجد اسمك
  • 7 معلومات عن مدارس مصنع السكر في المحافظات.. الشروط وتنسيق القبول
  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024