الرياض

اختار سائحان ألمانيان التنقل بين مناطق المملكة للمرة الرابعة عبر مقطورة مجهزة للرحلات السياحية.

وأبدى السائح “تومي” سعادته بالتواجد مع زوجته “كوني” لفترة أطول في المملكة، لافتا إلى أنهم لأول مرة هذا العام يزورون الدمام، وذلك وفقا لما ذكره بقناة “العربية”.

وأشار إلى أن الدمام تعد مزيج ما بين المدن السكنية والصناعية، وأصبحت مدينة عصرية وبيئة مثالية للسكن، فيما ذكرت “كوني” أنها زارت المملكة لأول مرة قبل 11 عاما.

وأبدى الزوجان سعادتهما بالترحيب الذي حظيا به من قبل المواطنين الذين حرصوا على الحفاوة بهم واستضافتهم وتقديم أفضل الأطعمة لهم.

#نشرة_الرابعة | في مقطورة متنقلة.. سائحان ألمانيان يتنقلان بين المناطق السعودية للمرة الرابعة @alabdaliam pic.twitter.com/7dSOitDzWx

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) December 6, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ألمانيا السياحة رحلات سياحية

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي يكشف حجم تأثير زيارة مدبولي إلى السعودية لزيارة الاستثمارات مع المملكة (فيديو)

قال عبد المنعم السيد، مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية، إن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى السعودية، زيارة مهمة تأتي لتأكيد دور مصر على جذب الاستثمارات العربية والأجنبية بشكل كبير ودخول استثمارات جديدة عن طريق قيام الدولة المصرية بعمل تسويق وزيادة حجم التبادل بين مصر وبين دول العالم.

متحدث الوزراء يكشف سبب تأخير افتتاح المتحف المصري الكبير (فيديو) متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي

وأضاف "السيد" في اتصال هاتفي ببرنامج "اليوم" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الإثنين، "مصر ترتبط بعلاقات استثمارات سعودية تجاوزت الـ40 مليار دولار وهناك أكثر من سبعة آلاف شركة وأيضا استثمارات مصرية لأكثر من خمسة آلاف شركة مصرية في المملكة".

علاقات استثمارية مع المملكة 

وتابع "هناك علاقات اقتصادية خلال الفترة الجديدة خاصة بعد توقيع اتفاقية حماية الاستثمار المصري السعودي فاضل لها ما يقرب من شهرين ويتم التوقيع عليها سوف تزيد حجم التبادل وحجم الاستثمارات السعودية داخل الدولة المصرية، بالإضافة إلى تغيير بيئة الأعمال وتحسينها سواء تسهيلات ضريبية أو تحسين بيئة الأعمال".

وأردف "وإزالة كل خطوات البيروقراطية وحل وفصل الكثير من المنازعات السعودية التي وصلت إلى 90 مشكلة أو تحدي تم حل 75% منهم ومتبقي فقط 14 إشكالية وجاري حلها خلال عام 2024، مؤكدًا على اهتمام الدولة بوجود مكتب داخل مجلس الوزراء لحل مشاكل المستثمرين السعوديين والعرب أيضًا.

 

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية يُعلق على تعرض ترامب لمحاولة اغتيال للمرة الثانية(فيديو)
  • تصادم سيارتين على الطريق الأوسطي.. تفاصيل
  • خبير اقتصادي يكشف حجم تأثير زيارة مدبولي إلى السعودية لزيارة الاستثمارات مع المملكة (فيديو)
  • الأرصاد الجوية تحذر من زخات رعدية محليا قوية بعدد من مناطق المملكة
  • استشارية : التأخر الشامل من أكثر الأمراض الوراثية انتشارًا في المملكة .. فيديو
  • الإطاحة بمروجي مخدرات في 5 مناطق .. فيديو
  • «كوني أنتِ».. عرض مسرحي يعزّز التفكير الإيجابي للصغار
  • القصور الأثرية في الأردن تحتضن تاريخ المملكة (فيديو)
  • أبطال ذوي الإعاقة من مختلف مناطق المملكة يحرزون جوائز بطولة النخبة في تبوك لكرة الطاولة البارالمبية
  • طقس السبت: أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة على عدد من مناطق المملكة