أكدت الممثلة أنجلينا جولي نيتها الاعتزال، وذلك نتيجة لتدهور حالتها الصحية وعدم توافقها مع صناعة هوليوود التي تراها غير صحية

 

 

في لقائها مع مجلة Wall Street Journal، أعلنت أنجيلينا جولي قائلة: "لو كنت في بداياتي في 2023، لاخترت عدم الاستمرار في التمثيل، أو ربما التفرغ للتمثيل المسرحي فقط، لأن هوليوود أصبحت بنظري مكانًا غير صحيًا.

وتابعت حديثها قائلة: "في بدايتي كممثلة، لم يكن من الضروري أن أصرح بكل شيء في العلن أو أن أشارك الجميع بالكثير من أموري الخاصة".

 

ويبدو أن خضوع جولي تحت الأضواء لأكثر من عقدين من الزمن قد أثر سلبًا على جولي، التي وجدت نفسها مستهدفة من الصحف الشعبية بعد طلاقها من براد بيت قبل سبع سنوات، لما جعل التوتر سيئًا للغاية لدرجة أنها لاحظت في عام 2018، أثناء تصوير الجزء الثاني من فيلم ديزني "Maleficent: Mistress of Evil"، أن صوتها قد تغير منذ أن لعبت دور الشرير الخيالي لأول مرة.

 

تقول أنجيلينا "إن جسدي يتفاعل بقوة مع التوتر ونسبة السكر في الدم ترتفع وتنخفض. لقد أصبت فجأة بشلل نصفي قبل ستة أشهر من طلاقي. ولم يعد لدي حياة اجتماعية لأنني لا أريد لفت الانتباه".

 

وأضافت أنجيلينا: "هذا جزء مما حدث لي بعد الطلاق، فقط فقدت قدرتي على العيش والسفر بحرية. سأغادر لوس أنجلوس حين أكون قادرة على ذلك لأنه مكانا سطحيا وليس صحيًا وأسعى وراء الطبيعة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة أنجلينا جولي الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

بسبب حادثة.. نشوى مصطفى تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة نشوي مصطفى محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرضت إلى حادث مروع. 

سبب تصدر نشوي مصطفى التريند

 

واعلنت نشوي على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، « فيسبوك»، تحرضها لحادث سير.

 آخر أعمال نشوى مصطفى

 

وكان آخر أعمال نشوى مصطفى هو مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويعرض حصريا على شاشة dmc.

نشوى مصطفى تكشف عن مهناتها قبل التمثيل

 

قالت نشوي مصطفى خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي علي شاشة قناة الحياة: أنني  كنت ببيع ملابس في العتبة اثناء دراستي، واشتغلت أيضًا في مستوصف لعلاج المرضي، وكنت أحلم أن التحق  بمعهد التمثيل ولكن والدي قال لا استطيع تحمل النفقات بعد تخرجك، ومن هنا جاءت الفكرة ان اعمل واشتغلت عدد من الأعمال، وايضًا عملت وجبات في البيت وانزل أبيعها واجيب مصروفي حتي التحق بمعهد التمثيل".

 بسبب أغنية نشوي مصطفى تتصدر التريند

 

ويذكر ان الفنانة نشوى مصطفى كانت قد تصدرت من قبل التريند على موقع "يوتيوب"، وذلك من خلال الأغنية التي قدّمتها في حفل زفاف ابنتها "مريم" قبل سنوات إذ حققت أكثر من نصف مليون مُشاهدة في أقل من 24 ساعة، وتقول كلمات الأغنية: "خلصنا في بيدو.. نخلص من مريم.. يلا يا عماد سلم مريومة لعريسها الفلة.. ضيعتوا شبابي.. جننتم بابي.. كسرنا ورا بيدو 100 زير نكسر هنا مليون قلة.. فرحتنا مش فيها إن.. فرحنا بيدو بمنة.. النهاردة حزومتي جاي يخطف مريومتي"، حققت الأغنية الخاصة التي قدمتها الممثلة نشوى مصطفى، في حفل زفاف ابنها عبد الرحمن الذي اقيم بأحد الفنادق بالقاهرة، وحرص على الحضور العديد من الفنانين. 

أفلام نشوي مصطفى 

 

(شاومينج، بكرة، هالو كايرو، شبه منحرف، أحلام الفتى الطايش، بالعربي سندريلا، ايه النظام، واحد كابوتشينو، سيد العاطفي، مندور وعزيزة، ميدو مشاكل، قصاقيص العشاق، اللمبي، فلاح في الكونجرس، أفريكانو، الرجل الأبيض المتوسط، رحلة حب، حرامية في كي جي تو، ليه خلتني أحبك، فيلم ثقافي، الفرح).

مقالات مشابهة

  • مستشار البنك الدولي السابق: مصر ستسدد 32 مليار دولار من الدين قريبا
  • إصدار بطاقات جديدة.. 7 خدمات تقدمها «مصر الرقمية» قريبا تخص «التموين»
  • خاص| لقاء سويدان تطمئن جمهورها "أنا خرجت من المستشفى"
  • بسبب حادثة.. نشوى مصطفى تتصدر التريند
  • براد بيت يخطف الأنظار بقبعة ثمنها 320 جنيه إسترليني
  • لقاء سويدان تطمئن جمهورها بعد إجراء جراحة في الأمعاء: شكرا لكل حبايبي
  • مانحو هوليوود ومشرعون ديمقراطيون يطالبون بتنحي بايدن من سباق الرئاسة الامريكية
  • أكسيوس عن مصادر: متبرعون كبار من هوليوود يطالبون بتنحي بايدن من سباق الرئاسة
  • إياد نصار عن «أصحاب ولا أعز»: انجذبت للفكرة.. وأخطأت في عدم الرد على المنتقدين
  • دراسة تكشف تأثير تحيزات نصفي الدماغ على استخدام اليد اليمنى أو اليسرى