تحسنت الحالة الصحية لزوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بعد حادث السير، الذي أسفر عن وفاته، وتوفيقًا للحظات الصعبة، تعافت من الإصابات. الحالة الصحية لزوجة النجم الراحل أشرف عبد الغفور بعد تعرضها لحادث سيره على إثره توفي الفنان الشهير.

 

وأكد مصدر مقرب من عائلة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور في تصريحات صحفية له،  أن زوجته ووالدة النجمة ريهام عبد الغفور قد غادرت المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية، وأنها حاليًا في حالة جيدة ومستقرة.

 

وأكد المصدر إلى أن زوجة الراحل أشرف عبد الغفور علمت بوفاته بعدما كانت أخفت الأسرة عنها الخبر.

 

نجوم الفن ينعون أسرة الفنان أشرف عبد الغفور 

 

ومن جانبه حرص عدد كبير من النجوم على تقديم واجب العزاء في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وتقديم المواساة للفنانة ريهام عبد الغفور والأسرة، ومنهم الفنان تامر حسني والفنان كريم عبد العزيز والفنان محمد هنيدي والفنان القدير نبيل الحلفاوي والفنانة دنيا سمير غانم والفنانة القديرة ميرفت أمين والفنان سيد رجب والفنانة مروة عبد المنعم والفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

 

الفنانة مي سليم والفنانة فيفي عبده والفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها والفنانة بشري والفنان خالد سرحان والإعلامي محمد الغيطي والاعلامي طارق علام والفنانة القديرة سلوي عثمان والفنانة هبة مجدي والفنان شيكو والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان القدير صلاح عبد الله والفنانة دينا والفنان القدير محمد أبو داوود والفنان تامر هجرس، وغيرهم الكثير من نجوم الفن والإعلام.

 

مسلسل رشيد

 

يذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الغفور كان مشاركته في مسلسل رشيد الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023 برفقة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ريهام عبد الغفور الفجر الفني أشرف عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور الراحل أشرف عبد الغفور ریهام عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل

 

أحيا الكاتب والسيناريست مدحت العدل الذكرى الأولى لرحيل أحمد، نجل شقيقه الفنان الراحل سامي العدل، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، في هذه المناسبة المؤلمة، أعاد العدل نشر الذكريات الجميلة التي تجمعه بأحمد، معربًا عن شوقه وحنينه لشخصه.

رسالة دعم للشعب اللبناني

في إطار تعبيره عن مشاعره، وجه مدحت العدل رسالة تضامن قوية للشعب اللبناني، مشددًا على أهمية الوحدة العربية ودعم مصر للبنان في مختلف الأوقات. وأكد أن لبنان تمثل جزءًا لا يتجزأ من الذاكرة الثقافية والفنية للمصريين، وأن هناك روابط عميقة تجمع بين الشعبين.

أهمية لبنان في الثقافة العربية

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض في برنامج "حديث القاهرة"، تحدث العدل عن رمزية لبنان بالنسبة له، معتبرًا أن "لبنان هو فيروز وجزء من ضميرنا وعشقنا"،وأعرب عن أمله في تنظيم حفلات تضامنية مع الشعب اللبناني، مبرزًا دوره كفنان في دعم القضايا الإنسانية.

دعوة لحفل تضامني في الأوبرا

كما أبدى العدل دعمه الكامل لفكرة إقامة حفل في دار الأوبرا المصرية، يهدف إلى جمع التبرعات لصالح لبنان. وأكد أن هذا هو الدور الحقيقي للفنان في أوقات الأزمات، داعيًا الجميع للوقوف معًا ومساندة الشعب اللبناني في محنته.

بهذه الروح، يعكس مدحت العدل التزامه بقضايا وطنه وأمته، ويؤكد على أهمية الفنون كوسيلة للتضامن والتواصل بين الشعوب.

 

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: علاقة مستقرة وسفر للخارج
  • بعد الهجوم البري للاحتلال.. ريهام عبد الغفور: "اللهم ألطف بشعب لبنان"
  • 10 صور ترصد آثار انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث مرور ببشار
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث ببشار
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل