تعرف على رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان 2023 المديرية العامة للتعليم المهني والتقني ، حيث تعد هذه النتائج من الأكثر أهمية داخل دولة لبنان، حيث ينتظر الطلاب اللبنانيون وأولياء أمورهم حاليًا نتائج الامتحانات المهنية الرسمية في لبنان 2023، وأعلنت المديرية العامة للتعليم المهني والتقني، أن أعمال التصحيح والتدقيق في الدرجات قد اكتملت تقريبًا، كما انتهت الدورة التدريبية التي دامت لمدة 400 أو 800 ساعة، ستصدر النتائج قريبًا وسيتمكن الطلاب من الحصول عليها بسهولة إلكترونيًا، عن طريق رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان 2023، تعرف على رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان 2023 المديرية العامة للتعليم المهني والتقني.

نتائج الامتحانات الرسمية المهنية 2023

تعرف على رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان 2023 المديرية العامة للتعليم المهني والتقني حيث يواجه العديد من الطلاب تحدي البحث عن موعد، صدور نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2023، وأوضحت وزارة التربية اللبنانية، أنه سيتم توفير النتائج بطريقة إلكترونية، أولاً قبل عرضها في المدارس المختصة، يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الامتحانات المهنية لبنان 2023 عبر زيارة موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني، على الرابط web.vte.gov.lb، عبر موقعها الرسمي فور اعتمادها.

استخرج نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2023

حيث تعتبر  نتائج الامتحانات المهنية لبنان 2023 المديرية العامة للتعليم المهني والتقني، من أهم المراحل التعليمية التي تحدد مصير الطلاب ومستقبلهم المهني، ولذلك ينتظر الطلاب والمهتمون بهذه المرحلة بفارغ الصبر الإعلان عن النتائج. وبعد انتظارٍ طويل، أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان نتائج امتحانات المهني 2023 في جميع المحافظات.

نتائج الامتحانات المهنية 2023 المديرية العامة للتعليم المهني والتقني

يترقب العديد من الطلاب اعلان نتائج الامتحانات المهنية لبنان 2023 المديرية العامة للتعليم المهني والتقني، ويعملون حاليًا على الحصول عليها قبل موعد صدورها في المدن اللبنانية، وأعلنت وزارة التربية اللبنانية أن عملية توفير النتائج، ستتاح على المواقع الإلكترونية فقط، ولن يكون هناك طرق للحصول عليها من مكان الدراسة كما كان سابقًا وستكون النتائج متاحة على موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني، حيث يمكن الاستعلام عنها عبر اتباع الخطوات فى الفقرة التالية:

رابط رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان 2023 المديرية العامة للتعليم المهني والتقني

للحصول على نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2023، ويتوقع الكشف عنها في بداية الأسبوع القادم، ويمكن للطلاب الآن الحصول على نتائجهم بسهولة ودون مشاكل عبر الإنترنت، يجب على المستخدم الدخول إلى موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني، ومن ثم اتباع الخطوات التالية للاستعلام عنها:

- تسجيل الدخول إلى موقع المديرية العامة للتعليم المهني. web.vte.gov.lb/

- تحديد العام الدراسي المنعقد للطالب.

- اختيار نتائج الامتحانات الرسمية إدخال رقم المرشح.

- الضغط مباشرة على زر “بحث”. ستظهر نتيجة الامتحانات المهنيه الخاصة بالطلبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على الممارسات المحظورة عند إعداد الموازنة العامة وفقا للقانون.. تفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حدد القانون رقم 6 لسنة 2022 بإصدار قانون المالية العامة الموحد، عدد من الممارسات تعد مخالفات حال ارتكابها عند إعداد الموازنة، حيث نص القانون على أن تلتزم الجهات الإدارية باستخدام الأنظمة والتطبيقات الذكية في إعداد وتنفيذ موازناتها على النحو الذي تقرره الوزارة وتحدده اللائحة التنفيذية.
ومع مراعاة أحكام قانون الجهاز المركزي للمحاسبات الصادر بالقانون رقم 144 لسنة 1988، وقانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016، يعد من المخالفات المالية ما يأتي:

1.عدم تقديم الجهة الإدارية للموازنة أو الحسابات الختامية أو القوائم المالية أو تقارير تقييم الأداء الخاصة بها، أو بياناتها التفصيلية، أو تقديمها غير مستوفاة أو في موعد يجاوز المواعيد المحددة.

2.عدم إمساك الدفاتر والسجلات المحاسبية والقيد فيها بانتظام وفقا لما تنظمه اللائحة المالية للموازنات والحسابات.

3.عدم تمكين ممثلي الوزارة وأعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات من القيام بواجباتهم أو ممارسة اختصاصاتهم في الرقابة والتفتيش وطلب المستندات أو الاطلاع عليها.

4.امتناع الجهة الإدارية عن توفير المستندات والسجلات والبيانات لممثلي الوزارة وأضعاء الجهاز المركزى للمحاسبات التي تتطلبها أعمال الفحص أو التأخير في ذلك.

5.تجاوز الاعتمادات المدرجة بالموازنة أو نقل أي مبلغ من باب إلى باب آخر من أبواب الموازنة أو الموافقة على مصروف غير وارد بها، أو زائد على تقديراتها دون الحصول على الموافقة والترخيص المالى اللازمين.

6.التخلى للغير عن مفاتيح التصديق الإلكتروني لصاحبي التوقيعين الأول والثاني وذلك دون إخلال بما يترتب عليها من جرائم تنظمها القوانين الأخرى.

7. مخالفة أي حكم من أحكام هذا القانون واللوائح والقرارات الصادرة تنفيذا له.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج “الرخصة المهنية التربوية العامة”
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • الخريطة الزمنية لجامعة الأزهر 2024 2025.. تعرف على مواعيد الامتحانات
  • تعرف إلى قصة حلم زايد للتعليم
  • «لجنة تعليم البرلمان» تناقش بقضايا التعليم العالي والتقني
  • إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة
  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • تعرف على الممارسات المحظورة عند إعداد الموازنة العامة وفقا للقانون.. تفاصيل
  • التنمية الاجتماعية تطلق رابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها